أكرم توفيق يقتنص لقب الجوكر في قلوب الجماهير الأهلاوية (+ صور)

ذاك اللاعب الفولاذي؛ إنه أكرم توفيق، الجوكر الجديد بين صفوف النادي الأهلي المصري. تتذكَّره دومًا في مواقف رجُل لرجُل أو الجماعية أو حتى في الالتحامات والاحتكاكات. ذاك الذي ينتمي لعائلة كروية تمتد لكثير من الزمن وفي عديد من الأندية المصرية حتى وقتنا هذا.

وهو شقيق كُلا مِن أحمد توفيق (الذي يلعب حاليًا لصالح نادي الأهرام/بيراميدز) وعبد العزيز توفيق، وكذلك حاتم توفيق.

الجوكر أكرم توفيق

تتذكر جماهير الأهلي الحزن الكبير على رحيل من أسموه بالجوكر في صفوف الفريق على مدار الأعوام السابقة في الأهلي، وهو اللاعب أحمد فتحي، الذي انتقل -في نفس العام الذي انتقل إليه رمضان صبحي وشريف إكرامي- إلى نادي بيراميدز، وهو ما مثَّل حالة حرجة في وقت كان الفريق يفتقد فيه إلى هذا الـ (جوكر).

لكن انظر الآن؛ سطَع نجم أكرم توفيق كجوكر جديد في صفوف الفريق، فقد يلعب في خط الوسط أو ظهير أيمن -برفقة كُلا من محمد هاني وبيكهام- وهو ما برع فيه واقتنص لقب نسر المباراة في العديد من المواجهات الكبيرة التي أثبت فيها أن هذا الجانب سيُسمَّى مُستقبلا بـ: منطقة أكرم توفيق.

لاعب فولاذي

نعم، هذا ما يراه الكثيرون من جماهير القلعة الحمراء في أكرم توفيق، حيث الاحتكاك القوي مع الخِصم وقِلَّة -أو انعدام إلى حد كبير- الأخطاء المُرتكبة عند استخلاص الكرات، وكذلك التسديدات القوية، والروح العالية التي يتمتع بها اللاعب.

فضلاً عمَّا ذُكِر أعلاه، فهو أيضًا يُجيد اللعب والتسديد بكِلتا قدماه وصاحب سرعات عالية وقوة بدنية وعضلية تمكنه من التسلم والتسليم تحت ضغط، مما يجعل المدير الفني في أريحية في اختياره في أماكن عِدَّة في أرض الملعب.

خرج وعاد

تتذكرون مجموعة اللاعبين الذين خرجوا إعارة إلى فريق الجونة، منهم أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان واحمد حمدي والجزار؛ والآن انظر إلى ما آلت إليه أمورهم.

ريَّان أحد أهم وأصغر الهدافين في الدوري المصري، واحمد حمدي محترفًا والجزار يثبت نفسه؛ ثُم أكرم توفيق الذي أصبح أحد نجوم الأهلي بلا منازع، وغيابه مؤثر جدًا في أي مباراة.

صور أكرم توفيق

بعد ويكيبيديا أكرم توفيق في تقريرنا البسيط؛ الآن، نُبحِر مع اللاعب الرائع أكرم توفيق مع أجمل صوره مع النادي الأهلي المصري، ولترون ما تُظهره الكاميرا من تألق اللاعب الشاب.

صورة أكرم توفيق
صورة أكرم توفيق
نسر المباراة , أكرم توفيق
نسر المباراة أكرم توفيق
تألق جوكر الأهلي
تألق جوكر الأهلي
الجوكر الأهلاوي الجديد , أكرم توفيق
الجوكر الأهلاوي الجديد أكرم توفيق
صورة كوميدية , أكرم توفيق , كهربا
صورة كوميدية لأكرم توفيق وكهربا
صورة جميلة , لاعب الأهلي, أكرم توفيق
صورة جميلة للاعب الأهلي أكرم توفيق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: