أفضل المدن السياحية في ألمانيا

صورة , برلين , ألمانيا
برلين – ألمانيا

أفضل المدن السياحية في ألمانيا تتميز ألمانيا بالعديد من الأماكن السياحية والترفيهية التي يستمتع بها كل أفراد الأسرة، حيث يمكن لأسر كاملة قضاء أسعد الأوقات بها، حيث تقدم مجموعة من الأنشطة المختلفة التي يمارسها الكبار والصغار، كما تتميز بأن بها مجموعة من القلاع السياحية، والحدائق الجميلة التي تجذب السياح من كل أنحاء العالم.

دولة ألمانيا تشتهر بمهرجان تشرين الأول المشهور، بتاريخ الحرب الدولية الثانية، وهي أيضاً معقل لعدد من أجمل المشاهد والمناظر في أوروبا، بين قلاع الروايات الخيالية، والمواقع التاريخية المهمة ومشاهد الاحتفاليات الحية وغيرها العديد، وسوف نقوم بتقديم لمحة عامة عن أفضل أماكن سياحية في ألمانيا.

مدينة: ميونيخ

تعد ميونيخ إحدى أفضل المدن السياحية في ألمانيا وهي معقل لمجموعة من دور الأوبرا والمسارح المتطورة، ووسط المدينة هو خليط ملفت للانتباه من العمارة الكلاسيكية والجديدة، بين جدران من العصور الوسطى، والقصور الملكية، وأيضا مراكز التسوق المزدحمة، وأماكن الحياة الليلية.

العاصمة: برلين

برلين هي عاصمة ألمانيا، وتعد من أولى مناطق جذب السياح بها، لما تتميز به هذه العاصمة من مجموعة من الألعاب المصغرة للأطفال، وكذلك تجذب الكبار لها، بالإضافة إلى المتاجر الكثيرة الموجودة بالقرب من ساحة الاكسندر، ومجسمات السكك الحديدية المصغرة، تعتبر هذه المجموعة الهائلة من الألعاب جزء هام في جذب السياح لمدينة برلين.

مدينة: هايدلبرغ

تضم مدينة هايدلبرغ مجموعة كبيرة من الكنوز القديمة في القرون الوسطى، وسميت بهذا الاسم لأنه يطلق على قلعة هايدلبرغ، كما أن بها بعض المعالم السياحية الأخرى مثل: كنيسة الروح القدس، والجسر القديم.

كما تتميز هذه المدينة بأن بها العديد من الأسواق، والمتاحف، والمعرض، والمطاعم، مما جعلها من أفضل أماكن جذب السياح في ألمانيا.

مدينة: هامبورغ

توجد مدينة هامبورغ في شمال البلاد، وتعد من أفضل المدن السياحية العائلية، وتتميز تلك المدينة بالميناء الشهير بها، كما تشتهر هامبورغ بوجود مساحات خضراء كبيرة بها، مثل منتزه المدينة شتادت بارك، الذي توجد به أقدم القبب في العالم، والتي تتيح لجميع الفئات العمرية القيام برحلات إلى الفضاء داخل القبة.

يوجد أيضًا في مدينة هامبورغ معرض بلاد العجائب، والمتحف البحري الدولي، حيث يحتوي هذا المتحف على العديد من الكنوز الفريدة من نوعها، وبها أيضًا حديقة بلانتن أون بلومن، التي تحتوي على أشجار ونباتات، وبها أكبر حديقة يابانية أيضًا.

مدينة: لوبيك

تعد مدينة لوبيك إحدى أضخم موانئ بحر البلطيق وهي أفضل المدن السياحية في ألمانيا وتقع بولاية شليسفيغ-هولشتاين،حيث كانت للعديد من القرون عاصمة للرابطة الهانزية، ويرجع تاريخ تأسيسها لسنة 1143.

ولا تزال تحتفظ بالكثير من هندستها المعمارية من العصور الوسطى، الأمر الذي يجعلها إتجاه سياحية شعبية، وكانت هذه مجموعة من أفضل المدن السياحية في ألمانيا ومن أشهرها في الجذب السياحي على مستوى العالم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: