أفضل البرامج السياحية لقضاء شهر العسل في باريس

صورة , حدائق لوكسمبرج , باريس
حدائق لوكسمبرج – باريس

باريس بلد الجمال، فهي من البلاد التي تتمتع بمعالم سياحية ممتازة ومتنوعة فهي مكان مميز جدا فيمكنك خوض أفضل رحلات شهر العسل بداخلها، لتستمع أنت وشريك حياتك بأفضل المعالم المبهرة وهناك الكثير من البرامج السياحية لقضاء شهر العسل في باريس التي يمكنك الإعتماد عليها في جولتك داخل أروقة تلك البلدة الساحرة.

أشهر معالم باريس السياحية

تتميز باريس بتعدد معالمها المبهرة التي يمكنك قضاء وقت رحلتك بالكامل دون الشعور بالملل ومن أشهر معالم باريس السياحية التي يمكنك زيارتها:

برج إيفل: وهو من أشهر معالم باريس السياحية وقد حاز على صيت كبير في مجال السياحة ويأتي له آلاف الزوار للتمتع بهذه التحفة المعمارية ويمكنك قضاء وقت ممتع في زيارته، كما يمكنك الحصول على الهدايا كتذكار حيث يتوفر هناك ماكيت مصغر لبرج إيفل ليظل ذكرى لتلك الرحلة.

متحف اللوفر: من أكثر المعالم التي تمزج ما بين التاريخ وروعة الطبيعة، ويعتبر من أشهر معالم باريس السياحية التي لا يمكن أن تغفلها في زيارتك، فهو يحوي الكثير من القصص كما يطل على نهر السين، ومن ناحية أخرى يطل على أكبر حدائق باريس، فهو رائع سواء من حيث الموقع أو من حيث ما يحتويه من آثار رائعة الجمال، كما يحتوي متحف اللوفر على أكثر اللوح شهرة في العالم لوحة الموناليزا، والتي يمكنك قضاء وقت ممتع في تفحصها.

حدائق لوكسمبرج: لا يمكنك إغفال فرصة زيارة حدائق لوكسمبرج والتي تتميز بروعة في التصميم، كما تعتبر من أكبر حدائق باريس، وتعتبر من أشهر معالم باريس السياحية حيث تجمع ما بين الثقافة الفرنسية واليونانية في المعمار الخاص بها، ولا تنسى زيارة قصر لوكسمبرج فهو تحفة معمارية فريدة من نوعها.

قصر غارنييه: يأخذك معمار هذا القصر عبر الأزمان فهو تحفة معمارية كبيرة، ويعتبر من أشهر معالم باريس السياحية، فهو مصمم بفن حيث يمكنك التمتع بتلك الفنون وتأمل الزخارف والنقوش الموجودة على أسقف قصر غارنييه والمصممة بفن الباروكيه وهو فن أصيل جدا، كما يعرف هذا القصر باسم أوبرا باريس فهو رائع الجمال وقد استمر العمل به على مدار أربعة عشر عام.

ساحة الباستيل: تعتبر ساحة الباستيل من أشهر معالم باريس السياحية حيث يمتزج الجمال والفن مع المعاناة والقهر بعد أن تعرف أن هذا المبني الرائع الجمال كان مقر يجمع فيه المعارضين فهو أصعب سجن مر به تاريخ فرنسا، أما الآن فهو يدعى أوبرا الباستيل حيث الفن والحفلات.

ولا تقتصر معالم باريس على ذلك فقط: فهناك الكثير يمكن أن تكتشفه في تلك البلدة الرائعة، كما أن هناك الكثير من الفنادق المميزة جدا التي يمكنك قضاء وقت ممتع بداخلها لتستمع بخدمة ممتازة ومعمار رائع الجمال في بلد الجمال، كما لا تنسى التقاط الصور التذكارية لتخليد تلك اللحظات.

أضف تعليق

error: