أدعية العام الجديد للأبناء – الإخوة والأخوات – الأم والأب والأحبّة في مستهل سنة 2021

يطل علينا العام الجديد 2021 بعد أيام قلائل، ونحن في انتظاره بكل الشغف والحب، نحمل أجمل أدعية للأبناء، الإخوة والأخوات، الأم والأب والأحبّة في مُستهلّه. نعد أنفسنا لاستقباله ونهيئ قلوبنا للاستبشار به بقدومه المبارك، نأمل أن يكون عاماً مباركاً أفضل من سابقه وأن يسعدنا الله عز وجل فيه بتحقيق الأمنيات وتجاوز المتاعب والصعوبات، والأهم من كل ذلك أن يكون عامنا شاهداً لنا وشاهداً على خطوات صادقة وحقيقية في القرب من الله عز وجل، في طريقنا إلى الارتقاء بأنفسنا إيمانياً وسلوكيا ونفسياً.

ليكن عامنا عام التصالح مع أنفسنا وواقعنا بكل ما فيه، ليكن عام السلام النفسي والطمأنينة، ولم لا وقد غمرنا الله عز وجل بنعمه وفضائله وامتن علينا بلطائفه، وأنجانا من البلاء وحفظنا بفضله ومنته؟ ولم لا وقد وهبنا فرصة متجددة لنجدد فيها أنفسنا ونعدل مسارنا، إنه كنز الوقت والدقائق والساعات، إنه كنز استقبال البدايات وقضاء الأوقات بين متع الحياة المختلفة، فلننتبه إلى عظم نعمه علينا ولنشكره عز وجل على كل ما كان.

ولأن السعادة والنعم والعطايا لا تكتمل ولا يكتمل شعورنا بها إلا إذا أنعم الله علينا بصحبة أحبتنا من الأهل والإخوان والأبناء والأحباب والأصحاب، ورؤيتهم بخير حال وصحة وعافية، فسنتوجه إلى الله عز وجل في مقتبل العام الجديد رافعين أكف الضراعة، نسأله من فضله وحفظه وحمايته لنا ولمن يهمنا أمرهم وتسعدنا سعادتهم، ويسوئنا تعبهم أو أي ألم يمسهم، وليكن مقالنا بعنوان (أدعية العام الجديد للأبناء) شاملاً لكل ما نتمناه ليس لأبنائنا فقط بل لأخواتنا وأحبابنا ورفاق رحلتنا، فتابعو معنا دعوات تخرج من أعماق القلب نبدأ بها عامنا الجديد.

باقة من أدعية العام الجديد للأبناء

لأن أبنائنا هم سر سعادتنا الأكبر في تلك الحياة، فنحن نحمل لهم مشاعر استثنائية بالغة الخصوصية، لا نحب أحداً مثلهم ولا حتى أنفسنا، فنمنحهم وقتنا واهتمامنا ونبذل لأجلهم قصارى جهدنا بلا كلل أو ملل أو شكوى، فهم امتدادنا وبعض من أرواحنا وأكبادنا تسير على الأرض وتخطو نحو غد مشرق ينتظرهم، نسأل الله في بداية العام أن يكون غدهم أفضل من يومهم، وأفضل من أيامنا نحن، وأن يكونوا أوفر حظاً منا وأكثر سعادة ونجاحاً بإذن الله فلكل ابن وابنة نهدي تلك الدعوات التي يشملها مقالنا (أدعية العام الجديد للأبناء) سائلين الله القبول.

  • اللهم في مقتبل العام الجديد احفظ أبنائنا من كل سوء، وارضهم وارض عنهم واجبر خواطرهم وكن معهم يا الله.
  • اللهم إنهم سر السعادة وأغلى ما في الحياة فارزقهم النجاح والصلاح، واكتب لهم في كل أمور حياتهم التوفيق والفلاح إنك وليهم ونعم النصير.
  • في بداية السنة الجديدة 2021 اللهم امنن على أبنائي بهدى ينير دروبهم، واشرح بنور الحق صدورهم، واهدهم إلى كل ما فيه صلاح دنيهم ودنياهم، وسدد يا رب مساعيهم وخذ إلى النجاح والفلاح بأيديهم.
  • اللهم اجعل هذا العام عام فرح ونصر وبركة على أبنائنا وبناتنا، ومتعهم بقضاء أوقاته فيما يرضيك عنهم، وما يبلغهم أمانيهم ويحقق أحلامهم ويسعد أيامهم.
  • اللهم طريقاً ممهداً، ومسالك مفروشة بالرفاهية والنعم، وسعادة تغمر قلوب أبنائنا وبناتنا، واجعل يا رب بداية العام الجديد بداية خير وبركة ونهايته نصر وتوفيق وسداد من لدنك يا الله.
  • يا سميع الدعاء ومجيب النداء، وباسط الأرض ورافع السماء في بداية هذا العام أسألك أن تكتب لأبنائي خير الأقدار، وترزقهم السعادة والهناء، وتغدق عليهم نعمك ظاهرة وباطنة.
  • اللهم إن هذا العام أوشك أن يرحل وأوشك عام جديد أن يقبل، فبارك لأبنائي في أيامه ولياليه وساعاته، واهدهم إلى تعمير أوقاته بكل ما يرضيك ويقربهم منك، ثم يقربهم من مستقبل ناجح وغد أفضل، وكن معهم يا الله.
  • يا رب اقترب العام الجديد فقرب لأبنائي كل خير وباعد بينهم وبين ما يضر، واسعدهم وبشر قلوبهم بما يسر، ويسر لهم كل أمر.
  • اللهم احفظ أبنائنا من كل سوء، وجنبهم كل ما يشقي قلوبهم، أو يرهق أرواحهم أو يثقل كاهلهم، أو يبعدهم عنك أو يلههم عن ذكرك أو شكرك أو يحل بينهم وبين عبادتك.
  • يا رب ببركة بداية العام الجديد، سخر لأبنائنا أسباب السعادة وسخر لهم قلوب الخلق ولا تسلط عليهم قساة القوب، من لا يخافهم فيك ولا يرحمهم، وكن بصرهم الذي يرون به، وسمعهم الذي يسمعون به ونورهم الذي يهتدون به.
  • اللهم يا أرحم الراحمين ومجيب دعوة الداعين اجعل عام أبنائي خير مما يتمنون، وأطيب مما يتوقعون، وأكثر بركة مما يرجون بكرمك يا الله.
  • في مستهل العام القادم نسألك يا لله أن ترزق أبنائنا الرضى والتقى والعفاف والغنى، وأن تحفظهم بحفظك وتحيطهم بعنايتك.
  • يا رب هب لأبنائنا الخير كله، علانيته وسره، وعافهم من الشر كله علانيته وسره، واجعل عامهم المقبل عام فرح وسعادة لا تنتهي.
  • يا رب في مقتبل العام الجديد أستودعك أمنياتي لأبنائي وأحلامي لهم التي تفوق ما في أيدينا ولكنها عليك هينة فإنك على كل شيء قدير، فاسعدهم وارضهم واهدهم ونجهم من كل كرب وأنقذهم من كل فتنة أو مأزق، ونور أبصارهم وبصائرهم ودلهم على الحق وأعنهم على اتباعه، وحسن أخلاقهم وخلقهم، وارزقهم نجاحاً باهراً يرضي قلوبنا المحبة لهم، واجعلهم من أسعد خلقك وأغناهم وأنقاهم وأتقاهم وأحبهم إليك يا أكرم الأكرمين.

أدعية العام الجديد 2021 للإخوة والأخوات

الإخوة والأخوات هم السند في تلك الحياة، والهدايا التي يهبنا إياها القدر ربما قبل حتى أن نولد، هم القلوب المرغمة على حبنا مهما حدث منا أو مهما كان حالنا، يحبوننا في تألقنا وفي لحظات انطفائنا لأنهم لا يملكون تجاهنا سوى مشاعر الحب، والشفقة والحنان، فحين يمسنا سوء يمسهم، وحين يلم بنا ألم يلحقهم أذاه وضره ووجعه، فبيننا رباط وثيق يجبر كل منا على الشعور بالآخر.

لأجل ذلك وأكثر فإننا لا يكاد يمر بنا مناسبة أو تستوقفنا ذكرى معينة، أو حدث فارق في حياتنا، حتى نذكرهم ونستدعيهم لنأنس بهم ونستعين بقربهم على كل شيء، فبوجودهم تصير الساعات أطيب وأحلى وتصير المشقات أهون، وفي الساعات الفارقة بين عام يهم بالرحيل وعام يوشك على المجيء، وحين تتجدد الأمنيات ويصل التفاؤل قمته يكون لأخوتنا وأخواتنا النصيب الأوفر من الأمنيات، والحظ الأكبر من الدعوات، لأنهم اكتمال سعادتنا وامتداد الأمان لنا، فنجد أنفسنا ندعو لهم بظهر الغيب ونتمنى أن يبارك الله فيهم ولهم وعليهم ويوفقهم فهذا يزيدنا رضا واعتزازاً وفخراً، وأن يديمهم نعمة في حياتنا فهذا ما يجعل الحياة أجمل.

وهنا سوف نكتب بأقلام الحب أجمل الدعوات الصادقة وسنضعها تحت عنوان (أدعية العام الجديد للإخوة والأخوات)، فتابعونا وشاركوا أخوتكم وأخواتكم أجمل الدعوات في مستهل العام المقبل.

 باقة من أجمل أدعية العام الجديد للإخوة والأخوات

ما أجمل أن تترجم مشاعرنا الطيبة التي نحملها لأخوتنا وأخواتنا إلى اهتمام حقيقي بالأفعال، والأقوال الطيبة، والدعوات الحانية التي تشعرهم أننا لا ننساهم بل نفكر فيهم دائماً ونحرص على تمني الخير لهم في جميع مراحل حياتهم فهم جزء منا ونحن جزء منهم، فإليهم كل الحب والحنان والأمنيات الطيبة ونحن في انتظار عام جديد نسأل الله أن يمتعنا واخوتنا وأخواتنا فيه بكل ما نحب ونرضى.

  • اللهم اننا نعيش مرحلة فارقة بين عام يلملم أوراقه ويوشك أن يودعنا، وآخر في طريقه إلى الحضور بيننا فنسألك باسمك الأعظم أن تكتب لنا ولإخوتنا وأخواتنا كل ما يجبر خواطرنا ويسعدنا، وما يقربنا من أحلامنا وأمنياتنا، ومن يقربنا من طاعتك ويعظم أملنا في جنتك، فأنت ولينا ونعم النصير.
  • يا رب ونحن نطرق أبواب عام جديد لا نعلم ما يخبئه لنا نستعين بك ونتوكل عليك ونستودعك جميع أمنياتنا وحاجاتنا لنا ولإخوتنا وأخواتنا، فاجعلها يا رب حقا، وحولها إلى واقع ملموس، نراه ونعايشه ونتمتع به يا كريم، وادفع عنا كل ما نعلمه أو لا نعلمه من الشر أو السوء والضر، وكن لنا ومعنا يا خير معين.
  • اللهم إن لي اخوة رزقت بهم ورزقت صحبتهم بلا حول مني ولا قوة فاحفظهم لي من كل سوء، واحمهم واسعدهم وارضهم وارض عنهم، وحقق لهم كل ما يتمنون يا أكرم الأكرمين وخير الرازقين.
  • اللهم اهدني وجميع إخوتي وأخواتي ونحن على أعتاب عام جديد إلى كل ما تريد، وما فيه صلاح أحوالنا ونجاتنا وراحة بالنا وسعادتنا، ونسألك السلامة لنا ولهم والتوفيق الدائم في سائر أمور حياتهم.
  • بكل الحب وصدق الود أتوجه إلى الله عز وجل أن يجعل إخوتي وأخواتي من أوفر الناس حظاً، وأوسعهم رزقاً، وأكرمهم منزلة، وأن يجعل عامهم القادم أسعد من عامهم الحالي، وأن يجعل مستقبلهم أجمل من حاضرهم، وأن يعلي قدرهم ويرفع بين الصالحين والناجحين ذكرهم.
  • يا رب في بداية العام الجديد اسعد إخوتي وأخواتي وبارك لهم في أبنائهم وأزواجهم وزوجاتهم، وارزقهم النجاح في أعمالهم وخططهم، وافتح عليهم فتوحات رحمتك ولطفك ورزقك وهنئهم بأيام عامهم وبارك لهم في سائر أوقاتهم، وكن معي ومعهم دائماً يا الله.
  • اللهم إن إخوتي وأخواتي هم أغلى ما في حياتي فلا تحرمني صحبتهم، ولا تحرمني قربهم وباعد بيننا وبين أي خصام أو خلاف يكدر صفو علاقاتنا، أو يسمح للحقد أو الحسد أن يتسلل إلى قلوبنا، وأدم المعروف والود بيننا يا رب العالمين، ويا مجيب السائلين.

أدعية العام الجديد للأم

أما الأم فهي جنة الدنيا ونعيمها وأمانها وخير نعمها، هي القلب الذي لا يضاهيه في حبه قلب على الإطلاق، ولا يزعم ذلك قلب، فهي الحب الذي يفوق حب الذات، والتضحية والعطاء اللذان لا يعرفان الحدود، والحنان اللا محدود، ولو قضينا العمر نكتب عنها وفيها لما وفينا، ولنفد مداد الأقلام وما نفد الكلام، فهي أغلى هدايا القدر.

ونظراً لأن وجودها يلون الأيام ويعطيها مذاقاً طيباً، وقيمة غالية ويضيف لها جمالاً متفرداً، فإن الأيام تحلو بوجودها، والبدايات تصبح كما الأعياد بحضورها، فهي الحضن الدافئ والقلب الذي لا يمل من الحب ولا يكل من العطاء، هو القلب الذي يحبنا بلا مقابل وبلا شروط، تتغير ظروفنا ولا يتغير علينا.

وفي مستهل العام الجديد يروق لنا أن نعترف بفضلها علينا وأن نتقدم لها بكل معاني الامتنان والعرفان، وأن نكتب لأجلها أجمل الأدعية ونتوجه بها إلى الحنان المنان، ويسعدنا أن يضم مقالنا هذا باقة من أجمل (أدعية العام الجديد للأم) نتقدم بها إلى أمهاتنا سائلين الله أن يديم علينا نعمة وجودهن في حياتنا، وأن يشهدن معنا بدايات كثيرة لأعوام عديدة وأزمنة مديدة.

  • اللهم في بداية عامنا الجديد احفظ لنا أمهاتنا بعافية وصحة، وسلم قلوبهن من الهم والحزن، وأبدانهن من المرض أو الألم، ولا تجعل للضعف أو الوهن عليهن سبيلاً.
  • اللهم إن لي أماً تعبت لأجلي وضحت بزهرة شبابها، وأفنت لأجلي عمرها وقوتها، فاكتب لها في العام المقبل فرحاً يغمر قلبها ويسعد أيامها، وارضها وارض عنها، وعلى طاعتك أعنها، وأحفظ لها قوتها وعافيتها يا لله.
  • اللهم اجعل بداية العام الجديد بداية أمل وراحة وسكينة تسكن قلب أمي الغالية
  • اللهم جاز أمي عنا خير الجزاء، واكتب لها عيش السعداء، واجعل عامها المقبل عام رفاهية ورخاء.
  • اللهم إننا ننتظر عاماً جديداً ونمد إليك أيدينا بالدعاء، فارزق أمهاتنا السعادة والصحة والرضا واجعلهم في هذا العام ممن يحصدون ثمار عطائهم الطيبة، واجبر خواطرهم بفضلك وكرمك.
  • اللهم في مستهل هذا العام ارض أمي واجعل وقتها عامراً بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، وأعنها دائماً على طاعتك، واجعلها في أمانك وضمانك فأنت وليي ووليها وأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم في بداية هذا العام بشر أمهاتنا بما يسر قلوبهن، ويرسم على وجوههن ابتسامات الرضا، ويملأ قلوبهن بالفرحة والسرور.
  • اللهم اجعل بداية هذا العام ميلاد فرح جديد في قلب كل أم، واجبر خاطرها وبارك لها في أبنائها يا الله.
  • ونحن نطل من نافذة عام أوشك على الذهاب على عام يقترب منا يوماً بعد يوم نرفع أكف الضراعة أن يحفظ أمهاتنا وبركة أمهاتنا، وأن يرزقنا برهن ويعنا على طاعتهن على الوجه الذي يرضيه عنا.
  • اللهم في بدء هذا العام أسألك أن تمن على أمي بتحقيق أمنياتها الغالية، وأن ترزقها سعادة تامة وراحة في بدنها وقلبها، وأن تحول بينها وبين الحزن أو الألم أو التعب أبداً ما أحييتها.
  • اللهم اجعل هذا العام وما بعده من الأعوام تمر على أمي في طمأنينة وسلام، وتصالح مع الأيام، ولا تثقل قلبها بهم ولا تسكن روحها ألم يا رب العالمين.
  • اللهم إني أدعوك وأتوسل إليك بكرمك وأرجوك أن تقر عين أمي بكل ما تتمناه لنفسها ولنا، وأن تجعل حالنا صلاح وفلاح لكي تقر عينها ولا تحزن وتعلم أننا بخير، وأن تجعل بداية العام توفيقاً وسداداً ونجاحاً في سائر أمور حياتها، وكن دائماً معها يا الله.
  • اللهم إني أسألك في بداية العام الجديد أن ترزق أمي من ألوان السعادة والنعيم ما ينسها كل هم وغم وما تعجز عن شكره من النعم.
  • يا رب العالمين نسألك السلامة والعافية لمن ضحت لأجلنا وتعبت لأجل راحتنا، ومن وهبت لنا من عمرها الكثير والكثير، وأن تمتعنا برؤيتها بخير دائماً وفي عامنا الجديد أعنا يا رب على برها، والقيام ببعض حقوقها.
  • يا رب هب أمي سترا وعافية وسعة في رزقها، وراحة تشمل تفاصيل حياتها، وأجرها من الهم والحزن والعجز والكسل، ومن كل ما يبدد الجهد أو يحبط العمل، واجعل عامها المقبل خيراً من أعوامها السابقة وارضها يا الله.
  • اللهم عاماً طيبا مباركاً يحل على أمي وتحل بأيامها الأفراح والمناسبات الطيبة واللحظات الحلوة الممتعة، وأن تجعله خالياً من كل حزن أو هم أو غم.
  • اللهم إني في بداية العام الجديد أستودعك أمي وقلب أمي وسعادة أمي، فاكتب لها من الفرح ما يعوضها عن كل تعب أو نصب مس قلبها أو سهر عينها، واملأ قلبها سكينة وطمأنينة ورضا.
  • اللهم في هذا العام غير حال أمي إلى أفضل الأحوال وحقق لها أغلى الآمال، وأسعدها وارضها يا كبير يا متعال.

أدعية السنة الجديدة 2021 للأب

أما الحديث عن الأب وفضله وعطائه الذي لا ينتهي فهو لا ينتهي، فالأب هو رمز الحماية والأمان والسند، وهو القلب الذي حمل على عاتقه همومنا، ويبذل كل ما في وسعه ليحقق لنا الستر والأمان والاكتفاء، بل يسعى إلى تحقيق الرفاهية والرخاء حتى وإن كان هذا يكلفه من العناء فوق ما يطيق.

ولأنه القلب الذي يحب بصدق ولآخر العمر، ومهما حدث فإن بدايات العام الجديد تحلو بصحبته وتصبح أطيب بقربه وفي جواره ورعايته ومهما تقدم بنا العمر ووصلنا إلى مراحل نشعر فيها بالاستغناء عن جهوده أو الاكتفاء وتحمل المسؤولية فإننا أبداً لن نستغني عن دعواته الصادقة الملحة التي تشق عنان السماء، ولن نستغني عن ذلك الشعور العجيب بالتدليل والمودة وكأننا لا زلنا صغار، فاحفظ يا الله كل أب لأبنائه ولا تحرمهم منه.

وبما أننا بصدد الحديث عن بدايات العام الجديد وبصدد الاستعداد لاستقباله بكل الحفاوة والتفاؤل فإننا لا يليق بنا أن نبدأ عامنا دون أن تخط أيدينا أغلى الدعوات الصادقة لآبائنا الأعزاء الذين هم سبب سعادتنا، بل سبب مجيئنا إلى هذه الحياة فتابعو أحلى (أدعية العام الجديد للأب).

باقة متنوعة من أدعية العام الجديد للأب

ليس في الدنيا أحق من الأب بدعاء صادق ينبع من أعماق الروح، وكلمة حانية تمس شغاف القلب، وتعبير عن العرفان والامتنان، فمن لم يشكر لأبويه جهودها ويدعو لهم فهو ناكر للمعروف، وجاحد للود، لذا فإننا سنبدأ عامنا بدعوات غالية لأغلى الناس على الإطلاق وهم الآباء.

  • اللهم إن أبي لم يبخل علينا بعطاء ولم يبخل بوقت ولا مال، فوسع رزقه واسعد أيامه في هذا العام الجديد الذي يحل عليه عما قريب وفي سائر أيامه
  • اللهم احفظ لأبي قوته ومتعه بعافية بدنه واجبر خاطره، وعوضه فينا وبنا عن كل تعب تكبده لأجلنا، وارضه وارض عنه يا الله.
  • اللهم اجعل عام أبي المقبل خير من عامه المدبر، واكتب له فيه فرحاً وجبراً للخاطر ورزقاً واسعاً يا خير الرازقين.
  • مع إطلالة العام الجديد أسألك أن تلبس أبي ثوب الصحة والعافية، وأن تمتعه برغد العيش، وأن تجبر خاطره وترضه وتبارك له في عمره وعمله، وتأخذ بيده إلى كل ما فيه رضاك.
  • اللهم جاز أبي عنا خير الجزاء وارزقه عيش الأغنياء والسعداء، واجعل العام الجديد يحل عليه ومعه الخير والرفاهية والرخاء.
  • اللهم احفظ كل أب بعينك التي لا تنام، واحفظ لكل بيت عماد ونوره وبركته، واجعل العام الجديد يهل على الآباء والأمهات بكل السعادة والفرح والرضا.
  • يا رب في بداية هذا العام أسألك أن تمنن على أبي بصحة وعافية، وألا تحني له ظهراً ولا تصعب عليه أمراً وأن تمتعه بقوته ولا تجعله بحاجة إلى أحد من خلقك ولا حتى إلينا.
  • اللهم احفظ لي أبي عمراً مديداً، ولا تحرمني بره ما أحييتني يا الله.
  • اللهم بارك لأبي في أيام عامه وسنوات عمره، واجعل العام الجديد يحمل له بشارات تقر بها عيناه، وتطيب بها روحه ويسعد بها قلبه، وأنر بهداك دربه.
  • اللهم اجعل العام الجديد من عمر أبي المديد عام فاء وصحة وسلامة وعافية، وارزقه سعادة باقية وقرة عين لا تنتهي.
  • اللهم في ختام عام راحل وبداية عام قادم، اكتب لأبي كل أسباب السعادة واكتب له الخير وزيادة، ويسر له بفضلك كل أمر عسير فإن تيسير كل عسير عليك يسير.
  • اللهم استر أبي بسترك الجميل، واعف عنه بعفوك الكريم، وارزقه من رقك الواسع فوق ما يتمنى واجعل عامه المقبل وكل أعوامه خيراً وبركة وراحة بال.

أدعية العام الجديد للحبيب

الحبيب هو ذلك الشخص الاستثنائي الذي يكمل نقصنا ويقوى به ضعفنا، ونفرح بوجوده ويضيف الكثير إلى حياتنا، حين نلتقي به نشعر أننا التقينا بالنصف الآخر، فتتضح أمامنا رؤى السعادة والفرحة والبهجة، ويصبح محور الاهتمام نسعد به وله وتخلق الأحداث الرائعة بيننا، وتولد لحظات المحبة على أيدي أحبتنا فنشعر أننا نولد من جديد.

وهنا ولأننا ففي انتظار عام جديد يحل علينا بعد أيام قلائل نعترف أن وجود أحبتنا يجعل من البدايات عيداً للقلوب وفرحاً جديداً، فلا تمضي تلك البدايات إلا وفي القلب دعوات صادقات تتجدد، ورجاء نتوجه به إلى الله عز وجل، وأمل كبير أن يصبح عامنا المقبل معهم أجمل وأحلى، فأجعل كل حبيب أضاف إلى حياة حبيبه الكثير من معاني الأمان والسعادة والراحة نكتب باقة متميزة من (أدعية للعام الجديد للحبيب) فتابعونا.

باقة دعوات للحبيب في العام الجديد 2021

تظل الأيام تمر ببطء ورتابة حتى نلقاه، تتحول الحياة جنة والساعات كنزاً غالياً نخشى أن نفقده ونصبح أشد حرصاً عليه من أي وقت مضى، فشكراً لكل حبيب جعل الأيام أحلى والحياة في نظرنا أغلى.

  • لي حبيب لم أعرف معنى الحب وصدق المودة إلا معه ولم أعرف معنى الأنس والصحبة إلا به، وفي مستهل العام الجديد لا يمكنني أن أنساه من دعائي فاحفظه يا رب من كل سوء، ووفق مساعيه وخطواته ومتعه بطاعتك في سائر أوقاته.
  • اللهم في بداية العام الجديد أسألك أن تبارك لي في حبيب احتل مساحات الفراغ وملأ الحياة بهجة وسروراً وسعادة، وبارك لنا في رباط الحب الذي جمع بيننا وتوج بالزواج الطيب قصتنا، واجعل أعوامنا القادمة معاً خيراً من عامنا الحالي يا رب العالمين.
  • اللهم امنن علينا أنا ومن أحبه بطاعتك حسن عبادتك، واجعلنا من الذاكرين والشاكرين لأنعمك، واكتبنا من عبادك الصالحين.
  • اللهم اكتب لحبيبي في كل خطوة يخطوها سداداً وتوفيقاً، واجعل حياته ملؤها الفرح والسعادة وارزقه الخير وزيادة، وجازه خيراً عن محبته لي وحسن صحبته يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم إن لي حبيباً لا تكتمل سعادتي إلا بسعادته، ولا تكتمل راحة قلبي إلا برؤيته معافى سالماً طيباً وبخير حال، اللهم فبفضلك وكرمك اجعل عامنا المقبل عام الحب والعافية والسلام، وأعنا فيه على تحقيق ما نخطط له من أهداف وأحلام ثم اجمع بيننا على خير وفي خير يا من بيدك الخير كله، وإليك يرجع الأمر كله.
  • اللهم إني أتجوه إليك وأتوسل بك إليك أن تحفظ ما بيني وبين حبيبي من الود، وألا تسلط علينا حاقد ولا حاسد، وأن تجعله قرة عين لي وتجعلني قرة عين له، وتحفظه نوراً لحياتي وأنساً لأيامي وأن تجعل عامنا المقبل معاً عام سعادة وقرب وفرح لا ينتهي.
  • اللهم اكتب لي ولمن أحبهم خير الأقدار وبشرنا في عامنا الجديد بطيب الأخبار، واجعلنا من عبادك الشاكرين ما تعاقب الليل والنهار، واكتبنا من الراضين والتوابين والمستغفرين بالأسحار.
  • اللهم ارضنا بكل ما قسمت لنا واملأ قلبي وقلب من أحبه بالقناعة والرضا واجمعنا على خير ولا تجعل أعيننا تمتد إلى ما متعت به غيرنا، وارضنا في جميع أحوالنا يا الله.

استقبلوا عامكم الجديد بالدعاء

قدمنا في مقالنا هذا مجموعة من أطيب الأدعية لكل من نحبهم وتكتمل سعادتنا بهم، ومن نرجو الخير لهم.

ونتمنى من الله عز وجل في بداية العام الجديد أنه كما وفقنا إلى الدعاء أن يرزقنا الاستجابة ويجعل لنا حظا وافرا من الخير، ويعيد الأيام علينا وعلى الجميع بالخير والعافية، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

أضف تعليق