أجمل الصور عن السنة الجديدة 2022 — تجلب الجمال بالجمال

قبل أن نُبحر سويّاً مع أجمل الصور التي جهّزناها لكم عن السنة الجديدة 2022 والتي نرجو أن تنال رضاكم واعجابكم، اسمحوا لنا أن نضع بصمة نتمنّى أن تغدوا جميلة في عيونكم وأن تترك بصمة في أذهانكم ونحن في مُستهل استقبالنا العام الجديد. هذه البصمة هي كلمات تهنئة وعبارات تحفيزية ومُعبرة عن مدى سعادتنا باستقبال السنة الجديدة ٢٠٢٢ وحففناها ببعض الأدعية من القلب، فأعيرونا الأذهان وتابعوا معنا.

تهنئة من القلب بمناسبة السنة الجديدة 2022

العام الحالي يوشك على الرحيل، فما هي إلا أيام ويلملم أوراقه ويغادرنا إلى حيث لا رجوع، يغادر بعد أن ترك بصماته على أرواحنا وقلوبنا وأجسادنا أيضا، وبعد أن أضاف إلى رصيد خبراتنا ما يشهد لنا أو يشهد علينا أننا عشناه وعاشنا، يمضي العام وقد تعلمنا فيه من الدروس ما يجعلنا أحرص على أعوامنا القادمة من الحرص على الأموال والمتع الزائلة، فأعوامنا القادمة هي رأس مالنا الذي تدّخره لنا الحياة، وهي الرصيد المتبقي من الفرص التي يمكنا من خلالها تدارك ما فات وإصلاح ما فسد.

عام مضى وعام آخر يقبل علينا، بكل الحب والخير والتفاؤل نستقبله، وبعيون ملؤها الشوق واللهفة نتطلع إلى أسراره، ونستشرف مفاجآته وهداياه، ومع بداية السنة الجديدة 2022 يسعدنا أن نتفنن في تهنئة من نحبهم، ونصيغ لهم عبارات التهاني، ونزف إليهم بشارات السعادة وأطيب الأمنيات بكل الحب والنجاح، هنا محاولات إبداعية مخلصة لتهنئة من نحبهم بحروف تكتبها الأشواق، ودعوات طيبة يقودها الحب والحرص على كل ما يسعدهم في الدنيا والآخرة، فإلى أحبتنا ورفاق رحلتنا أطيب التهاني وأجمل الأمنيات في عامهم الجديد، جعله الله عاما مباركا طيبا حافلا بتحقق كل ما نحبه لهم وما يتمنوه هم لأنفسهم.

أجمل الصور لتهنئة طيبة للأهل والأحبة والصحبة بقدوم السنة الجديدة 2022

  • تمر الأيام، وتظلون أنتم أحلى ما فيها، وجودكم هو زينتها وسر حلاوتها، فكل عام وأنتم بخير وحبكم لنا بخير، ولعل العام الجديد يكون شاهدا على ميلاد أحلامكم، وسعادة قلوبكم بتحقيق ما تنشدون!
اللهم أياما مزهره تسعد الخاطر وتجبره
  • يا أيتها السنة الجديدة 2022 أقبل على الأرض واحمل معك لأحبتنا كل الاحلام والأماني المؤجلة، والأفراح المنتظرة، تعالى واجلب لهم السعادة والفرح والبشرى من حيث لا يحتسبون، تعالى، ولتحمل لهم هدايا القدر التي يستحقونها بجدارة، الحب، والخير، والبركة، والصحة، والعافية، وسعة الرزق.
  • كل عام وقلوبكم البيضاء نقية صافية لا يكدرها وجع، ولا يعكر صفوها حزن ولا لوعة على حبيب أو قريب، كل عام وأيادي الخير ممتدة جوادة معطاءة، كل عام وأنتم أيها الأحبة في سلام وبسلام تمنحونا دفء الحياة وتهونون علينا مشقة الرحلة، كل عام والحياة بكم أحلى.
اللهم بلغنا ما ندعوك به
  • كل عام وأهلنا بسلام، وأحبتنا الغائبون محروسون بعين المولى التي لا تنام، كل عام وأنتم أيها الأحباب رغم البعد قريبون ورغم المسافات ماكثون بين ثنايا الروح وفي أروقة الفؤاد، كل عام وأيامكم المقبلة أحلى، وأفراحكم أجمل وأطول! كل عام جديد وأنتم بخير.
  • سندخل معا عالم السنة الجديدة 2022 بكل تفاصيله، وحكاياته التي لم نعرفها بعد، ربما تتغير ملامح الواقع وربما تتغير الأيام وتنقضي الأعوام وحبي لكم باق لا يتغير، هو كما هو غير قابل للنقصان، أحبكم كل عام كأول عام.
وفجأة يتبدل الحال.. ربك قادر
  • طابت أيامكم، وسعدتم في كل لحظة تمر بكم، وجعل الله عامكم الجديد عام خير لا ينقطع ورجاء لا يخيب، ودعاء لا يرد، عامكم مبارك وسعيكم موفق، عامكم عمل واتقان وتفاني، وحب لا تكدر صفوه ألام الفراق ولا تشوبه عواصف الحرمان!!
  • أيام قليلة وتنطوي صفحة هذا العام، أسأل الله لنا ولكم ختاما طيبا لعام مضى وانقضى، واستقبال طيب ملؤه الحب والتفاؤل لعامنا المقبل.
  • أطيب التهاني وأرق الأماني، بمناسبة عام جديد سيكون سعيد معكم وبكم بإذن الله، طبتم وطابت أيامكم وصالحت السعادة لحظات عامكم…
  • صورة جميلة للعام الجديد 2022 وهي ضمن مجموعتنا المتميزة للاحتفال بالسنة الجديدة، وكل عام وانتم بخير.
  • يا أرق التهاني اذهبي للأحبة على أجنحة الشوق والمحبة، وبلغيهم أننا نهنئهم بعامهم الجديد، ونبارك فرحتهم به واستقبالهم له، واحتفالهم بقدومه، يا أرق التهاني انطلقي إلى أرق وأغلى الناس، فالقلب مشتاق واللسان ذاكر لهم، والدعوات الخالصة دائما ندعوها لهم.
  • كل عام وكل الطيبون والصادقون بسلام، كل عام وكل القلوب المستبشرة والوجوه التي تعلوها الابتسامة، وتنشر الفرحة في ربوع الحياة بخير، كل عام وكل القلوب التي تذوب رحمة بالخلق وتجيد التعاطف معهم، وتحترف مد أيادي العون بخير، عام جديد سعيد بالحب والتعاون، كل عام وأنتم بخير.
اللهم طمأنينة وسلام
  • عام جديد يهلّ علينا بالبركة والسعادة، ندع الله أن يعيننا فيه على الخير وعلى إسعاد من نحبهم وعلى مساعدة من يحتاج إلى مساعدة، عام جديد وأمل جديد يولد معه في غد أكثر راحة وأقل مشقة وأقرب إلى الغد الذي يسكن أحلامنا ويحتل مساحة الأمل في نفوسنا!! طبتم وطابت الحياة بصحبتكم، وعام جديد سعيد ان شاء الله على كل القلوب.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: