مُنتج Duratears | لتخفيف جفاف العين

دوراتيرس Duratears Tears Naturale

الاستخدامات
يستخدم هذا الدواء لتخفيف جفاف، تهيج العين، وتشمل الأسباب “الرياح والشمس والتدفئة / تكييف الهواء، واستخدام الكمبيوتر / القراءة، وبعض الأدوية”.

قد يحتوي هذا المنتج على واحد أو أكثر من المكونات التالية: كاربوكسيميثيلسيلولوس، ديكستران، غليسرين، هايبروميلوز، بولي إثيلين غليكول 400 (بيج 400)، بوليسوربات، كحول بولي فينيل، بوفيدون، أو بروبيلين جلايكول، وغيرها.

يُبقي العين رطبة، ويساعد على حماية العين من الإصابة والعدوى، ويقليل أعراض جفاف العين مثل الحرق، والحكة، والشعور كما لو كان هناك شيء في العين.

الاحتياطات
قبل استخدام هذا المنتج، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك حساسية تجاه مركبات هذا المنتج؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى. للمزيد من المعلومات تحدث مع الصيدلى الخاص بك.

آثار جانبية
قد تكون الرؤية غير واضحة مؤقتا عند استخدام هذا المنتج لأول مرة. أيضا، قد يحدث حرق / لسع / تهيج طفيف مؤقتا. إذا استمر أي من هذه الآثار أو تفاقم، أخبر طبيبك أو الصيدلي فورا.

أخبر طبيبك على الفور إذا كان أي من هذه الآثار الجانبية “الغير محتملة – ولكنها خطيرة” حدثت معك: ألم في العين، وتغير في الرؤية، استمرار احمرار العين / تهيج.

ابق هذا المُنتج بعيداً عن الأطفال.
بواسطة: Alcon – Belgium.

Duratears ,product,صورة
Duratears product
تنويه: سعر الدواء يختلف باختلاف الدولة والتوقيت؛ فقد ترى اختلافًا في الأسعار بمرور الوقت أو في بلدٍ مختلف.

فكرتين عن“مُنتج Duratears | لتخفيف جفاف العين”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: