رسائل عيد الأضحى قصيرة وحلوة

تمت الكتابة بواسطة:

تهاني عيد الأضحى، رسائل عيد الأضحى، مسجات ، عيد مبارك، صور العيد، رسائل قصيرة

مع اقتراب المُناسبات الدينيّة والاحتفاليّة المُبارَكة، كعيدي الأضحى والفطر، نستعِد جميعاً للاحتفال والاستقبال بشتّى الطُّرق، بداية من شراء المستلزمات المتعلقة بالمناسبة من الثياب الجديدة أو الطعام أو غيره، وانتهاء بإعداد برامج لما سنقوم به من زيارات أو خروجات أو نحوه.

أيضاً لا بفوتنا التركيز على تبادل الرسائل الحُلوة والكلمات الطيبة التي تنطوي على معاني الحب والتهنئة بالأحداث السعيدة، والتي على رأسها أعيادنا المباركة التي امتن الله بها علينا ورزقنا بها، ومنها عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى المبارك الذي نحن بصدد الاحتفال به وفي انتظاره بعد أيام.

هذه الرّسائل للأهل والإحباب، الأصدقاء والأقارب والجيران، ليعلموا أنهم جزء لا يتجزأ من قدرتنا على الاحتفال بالعيد والاستمتاع به وبقضاء أوقاته الطيبة المباركة، ومن ثم فهذا المقال يتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من رسائل عيد الأضحى قصيرة وحلوة. أودعنا تلك الرسائل أمنياتنا الغالية ودعواتنا الصادقة النابعة من قلوبنا لأحبتنا وأهلينا واخواننا.

رسائل عيد الأضحى قصيرة

وهنا سوف نحرص على استقبال عيد الأضحى المبارك بإعداد باقة من التهاني والرسائل الطيبة الرائعة، والتي تجعل أحبتنا وأهلنا يشعرون بمودتنا وبأننا حريصين على مشاركتهم في فرحتنا بالعيد:

  • تمُرّ بنا الشهور وتمضي السنون وأنتم للقلب أغلى سكانه، وللعيون أنتم قرة العيون، كل عيد أضحى وأنتم طيبون ومبتهجون أدام الله سعادتكم وحفظكم من كل ما تكرهون.
  • عيد الأضحى اقترب وفي سعادتنا أنتم دائماً السبب، أسعد الله أوقاتكم وأكرمكم بفضله وأرضاكم، وأدام علينا نعمة رؤياكم بالخير والسعادة والعافية كل عام وأنتم بخير، وكل عيد أضحى ومحبتنا في الله باقية.
  • يا رب في عيد الأضحى اسعد قلوبا أسعدتنا، وامنن عليهم بالحب والفرحة والأمان، واسعدهم وارضهم بما يجبر خواطرهم يا حنان يا منان.
  • وقبل أن يمر العيد وينشغل الناس أردت أن أرسل أليكم أجمل كلمات وأغلى إحساس، وأن أهديكم باقة من الدعوات أغلى من الذهب والماس لأنكم أجمل الأحباب وعلى قلبي أنتم أعز الناس.
  • لنا أحبة لا يشبهون غيرهم، ولم نعرف أحداً في صدق ودهم وإخلاصهم، فنشهدك أننا فيك نحبهم، فأعد علينا وعليهم عيد الأضحى المبارك بالسعادة واليمن والبركات، ومتعنا في صحبتهم بأطيب الأوقات وأحلى الساعات، كل عيد أضحى وهم أنقى الخلق وأقرب الأصحاب.
  • ولنا في الغد القريب عيد مبارك يجتمع فيه الحبيب بالحبيب، ويتواصل البعيد مع القريب، وبالحب والمودة فيه اللقاءات تطيب، فاجعل لنا ولأحبتنا واخواننا من الفرحة نصيب، كل عام وأنتم أحبتنا وكل عيد أضحى وأنتم بخير وعافية وستر.
  • إلى كل اليائسين والمحبطين والذين لا يعرفون إلى الفرحة طريق، جاءكم عيد الأضحى ليرافق أيامكم فأنعم به من رفيق، وكل عام وكل من تحبونهم بخير، كل حبيب أو قريب أو صاحب أو رفيق.

ومع إطلالة عيد الأضحى ومع بريق السعادة والفرحة، أتمنى لكم السعادة وراحة البال والصحة، كل عام وأنتم بخير.

رسائل عيد الأضحى حلوة

تابعوا المزيد من الرسائل وانتقوا منها ما يعجبكم ويسعد أحبتكم للفيس بوك، واتس آب، وغيرها من مواقع التواصل:

  • أروع باقات الورود، وأحلى وأصدق الوعود، نبعثها بقلب ملؤه الود والجود، وأمنية غالية بأن يعود علينا عيد الأضحى بالأمل والرضا والخير الذي ليس له حدود، كل عيد أضحى وأنتم أغلى من في الوجود.
  • قدركم غالي ومقامكم في القلب عزيز وغالي، وفي عيد الأضحى أنتم أول من يخطر ببالي، كل عيد أضحى وأنتم بخير وعافية وصحة.
  • كل العالم يهنئ بعضه بالعيد، وما من تهنئة جعلت القلب سعيد، إلا رسالتك التي تنطق بالحب والخير بالتأكيد، عيد سعيد على قلبك الغالي.
  • وبدون وصلكم لا نشعر بالعيد، وبدون رسالة منكم ينقصنا فرح كبير وسعادة ورزق كثير، كل عيد أضحى وأنت الأقرب والأحب.
  • يا الله أشهدك أن هذا الحبيب هو سر سعادتي بالعيد وبوجوده الفرح يزيد والرضا يغمر الحياة ويفيض، فأعد عليه العيد بكل السعادة والفرح والخير.
  • أين أنتم يا أحباب فالعيد يطرق الأبواب، وأنتم في فرحتنا أغلى الأسباب، كل عام وأنتم أغلى الأهل وأوفى الأصحاب.
  • ومع نسائم العيد السعيد يولد في القلب أمل جديد وفرح جديد، ونظل على العهد قائمين وغير محبتك لا نريد، كل عام وأنتم الحب الأكيد.
  • عيدكم فرح دائم وقرة عين لا تنتهي، ورضا من الله يسعد قلوبكم مدى الحياة ويبلغكم من الفرح منتهاه، كل عيد أضحى وأنتم بخير.
  • بدونك العيد لا يكتمل، ولا تعرف القلوب لذة الأمل، كل عام وأنت بخير وأسأل الله أن يجدد حبنا بالوصل، عيدك بركة ورفاهية ورضا.
  • في عيد الأضحى أسأل الله لك دوام الصحة والعافية، وصحبة القلوب النقية الصافية، ومرافقة القلوب الراقية، وأن يرزقكم سعادة باقية وقلوبا من الهم خالية، وحنة قطوفها دانية، كل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة.
  • في عيد الأضحى لكم مني باقة من الأمنيات الصادقة والدعوات المخلصة أن ييسر الله لكم أموركم ويحقق لكم من السعادة ما يرضيكم ويجبر خواطركم، كل عام وأنتم بخير وسعادة وراحة بال.
  • ولكم في القلب حب لا يعبر عنه الكلام، ولكم من الروح أغلى سلام، كل عام وأنتم بخير، بل أنتم الخير في كل عام، بارك الله لكم في أيام عيدكم على الدوام.

عيدكم مبارك، كل أيامكم تبارك، هنأكم الله بالقبول ورزقكم صحبة الرّسُول، ومتعكم بكل ما تحبون.

وإليك المزيد من الأجمل في العيد أيضًا

انتهينا من كتابة اقة من كلمات الحب والتهنئة الطيبة والدعوات الرقيقة لتتهادوا بها في عيد الأضحى المبارك، أسعدكم الله وأحبتكم.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: