الأدوات التي تجعل حياة الطالب سهلة

الرسوم الدراسية ليست هي المصاريف الوحيدة المرتبطة بالحصول على التعليم ؛ يمكن أن تؤدي الكتب والمستلزمات والتكنولوجيا الخاصة بالطلاب إلى زيادة السعر. يُعزى جزء كبير من هذه التكاليف إلى الأجهزة الإلكترونية، لكن القليل منها يمكن أن يبسط حياة الطالب.

يمكن أن تساعدك معرفة الأجهزة الإلكترونية الأنسب لاحتياجاتك التعليمية على الاختيار بين جهاز كمبيوتر محمول وهاتف ذكي. يجب أن تتجنب الاستثمارات التي قد تتحول إلى رهانات سيئة على المدى الطويل. يجب ملاحظة العناصر التالية كمصروفات محتملة عند التقدم للحصول على قرض الطالب.

تكنولوجيا التعليم

1. Bluetooth لوحة مفاتيح قابلة للطي

بالنسبة للطلاب الذين ليس لديهم أجهزة كمبيوتر محمولة، تعد لوحة المفاتيح القابلة للطي بديلاً رائعًا. ما عليك سوى توصيله بجهازك المحمول والبدء في النقر بعيدًا عن قائمة المهام أو الملاحظات. إنه محمول وخفيف الوزن وسهل المزامنة مع أجهزتك الإلكترونية.

بالنسبة للطلاب الذين لا يرغبون في إنفاق الأموال على جهاز كمبيوتر محمول ولكنهم ما زالوا بحاجة إلى كتابة مقالاتهم وأوراقهم البحثية، يعد هذا خيارًا رائعًا.

2. الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي

مرت الأيام التي كان يُنظر فيها تلقائيًا إلى الهاتف الخلوي للطالب على أنه مصدر إلهاء. في عالم اليوم، يعد الهاتف الذكي أمرًا ضروريًا. يعد الهاتف الذكي ضروريًا سواء كنت تأخذ دروسًا عبر الإنترنت أو تشاهد مقاطع فيديو تعليمية أو تتحقق من بريدك الإلكتروني أو تتصفح الويب فقط. أحدث هاتف رائد من HONOR أحد أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك شراؤها هذا العام.

تعد الأجهزة اللوحية بديلاً للهواتف الذكية نظرًا لشاشاتها الكبيرة ودقتها العالية. وبالتالي، سيكون للجهاز اللوحي حجم شاشة ودقة أفضل للهاتف الذكي. ومع ذلك، هذا يعني أيضًا أن الهاتف الذكي أصغر من الجهاز اللوحي.

عند الاختيار بين الاثنين، يجب أن تفكر مليًا فيما تحتاجه قبل الشراء.

3. القرص الصلب الخارجي

في هذه الأيام، من الشائع الاحتفاظ بالإصدارات الإلكترونية من جميع أوراقك المهمة في خدمة التخزين السحابي أو على محرك أقراص إلكتروني مرتبط بحساب بريدك الإلكتروني. يتيح لك ذلك الحصول على عدد أقل من الكتب والوسائل التعليمية الأخرى التي بحوزتك. ومع ذلك، إذا كنت تقدر سلامة البيانات قبل كل شيء، فإن الاستثمار في محرك أقراص ثابت خارجي يعد فكرة جيدة.

إن تخزين ملفاتك على محرك أقراص خارجي يجعل من السهل استردادها متى احتجت إليها دون شغل مساحة كبيرة في حقيبتك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى توصيل محرك الأقراص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك والانتقال من هناك. تعد إمكانية نقل محرك أقراص ثابت خارجي نقطة بيع أخرى.

4. حقيبة كمبيوتر محمول ضد السرقة

إذا كنت طالبًا يقدر سلامة أجهزته الإلكترونية، فإننا نوصي بشدة بالاستثمار في حقيبة كمبيوتر محمول مضادة للسرقة لحمل الكمبيوتر المحمول باهظ الثمن. إنها حقيبة لطيفة مقابل السعر وتساعد في الحفاظ على الأشياء الثمينة الخاصة بك في مأمن من السرقة أثناء تواجدك بعيدًا في المدرسة أو الكلية.

5. حزم البطارية والأجهزة القابلة لإعادة الشحن

كطالب، من المحتمل أن يكون لديك مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية التي تحتاج إلى الشحن، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي ومكبر الصوت والكمبيوتر المحمول وما إلى ذلك.

في السنوات الأخيرة، طورت الشركات ذات السمعة الطيبة مجموعة متنوعة من أجهزة الشحن المحمولة لتسهيل الحياة. في هذا العصر التكنولوجي، يكتسب مفهوم البطاريات أو أجهزة الشحن المحمولة بحجم الحقيبة شعبية. يتيح ذلك للطلاب الذين يتطلب تعليمهم قضاء وقت طويل على الإنترنت للحفاظ على أجهزتهم مشحونة بغض النظر عن مكان وجودهم.

خاتمة

لا ينبغي أن يكون التأكد من أن الطالب لديه الأدوات التي يحتاجها للنجاح أمرًا صعبًا. يجب أن تبذل بعض الجهد في الادخار مقابل كل استثمار مقدمًا. لاحظ أن القدرة على إجراء عمليات الشراء هذه، بالإضافة إلى معرفة ما يجب شراؤه، يمكن أن تحسن بشكل كبير من جودة حياة الطالب.

أضف تعليق

error: