هواوي ميت بوك 16: لابتوب كبير بمواصفات رائعة

هواوي ميت بوك 16: لابتوب كبير بمواصفات رائعة

يمكن أن تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الشاشات الكبيرة ثقيلة وصعبة الحمل، ولكن فوائد الشاشة مقاس 16 بوصة لكل من الإنتاجية وحالات الاستخدام الترفيهي مغرية. يتخصص ميت بوك 16 من هواوي في شاشته عالية الجودة وأجزاء داخلية ذات كفاءة عالية، استنادًا إلى معالج AMD Ryzen 7 مع رسومات Radeon مدمجة وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت وذاكرة داخلية (SSD) بسعة 512 جيجابايت.

في المملكة المتحدة، تبلغ تكلفة هذا الجهاز بنفس المواصفات 999.99 جنيهًا إسترلينيًا (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة)، وهي صفقة تم تحسينها بشكل كبير من خلال “هدية مجانية” على شكل شاشة هواوي ميت فيو GT مقاس 27 بوصة بقيمة 229.99 جنيهًا إسترلينيًا. في فرنسا، ستدفع 1199.99 يورو مع Huawei BT Mouse II مجانًا بقيمة 59.99 يورو، بينما يبلغ سعر الجهاز في ألمانيا 999 يورو وتجمع مكبرات صوت هواوي Sound Joy قيمة 129 يورو (باللون الأخضر) أو 99 يورو (باللون الأسود).

كل هذا مغر للغاية، لكن هل ينجح جهاز ميت بوك 16 في غرضه الأساسي المتمثل في كونه كمبيوتر محمول قويًا بشاشة كبيرة مثلما هو جهاز huawei laptop price in ksa؟

دعونا نتعرف فيما يلي على أهم مميزات لابتوب هواوي ميت بوك 16 الكبير عبر هذه المراجعة التي قمنا باعدادها بمساعدة موقع زي نت والتي نتمنى ان تنال اعجابكم.

الهيكل والتصميم:

تتمتع هواوي بسجل حافل عندما يتعلق الأمر بتصميم الكمبيوتر المحمول وبنائه، ولا يعد جهاز ميت بوك 16 استثناءً في الغالب. لون الهيكل هو Space Gray، وهو أغمق قليلاً من الرمادي ويضفي القليل من التمييز على خطوط الكمبيوتر المحمول النظيفة والبسيطة.

يوفر الألومنيوم المستخدم لكل من الغطاء والقاعدة الكثير من الحماية للأجزاء الداخلية عندما يكون الكمبيوتر المحمول في حقيبة أو حقيبة ظهر. ومع ذلك، لا توجد بيانات اعتماد رسمية تتعلق بالصلابة في شكل شهادة ML-STD أو تصنيف IP. يبلغ وزن جهاز ميت بوك 16 ما يعادل 1.99 كيلوجرامًا، وهو عبارة عن حمل ضخم أيضًا، حيث يبلغ عرضه 351 ملم وعرضه 254.9 ملم وسماكته 17.8 ملم. يضيف مصدر الطاقة الحد الأدنى من المقدار لأنه يتكون فقط من قابس رئيسي صغير وكابل USB-C طويل إلى USB-C.

يحتوي الهيكل على لوحة IPS مقاس 16 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 تستهلك معظم المساحة المتاحة لها. تعرض هواوي نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90٪ ؛ الحواف العلوية والجانبية مستديرة بشكل جيد (قمت بقياسها عند 6 مم حتى حافة الغطاء)، بينما الإطار السفلي أعمق قليلاً. توفر نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 2 ارتفاعًا أكبر قليلاً لعرض صفوف جداول البيانات أو المستندات، ووجدنا أنه من المريح العمل مع مستندين مفتوحين جنبًا إلى جنب. من ناحية أخرى، ستظهر بعض مقاطع الفيديو بتنسيق letterbox بشكل ملحوظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: