مواصفات جهاز ميت باد Paper من هواوي

مواصفات جهاز ميت باد Paper من هواوي

يعد ميت باد Paper أول قارئ إلكتروني E INK و e-note أصدرتها هواوي على الإطلاق. إنها خطوة أولى رائعة، إذا كنت تستطيع شراء واحدة. الجهاز اللوحي متاح فقط في عدد قليل من الأسواق الأوروبية، بالإضافة إلى الصين. يدعم عدد لا يحصى من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية. أصدرت الشركة بالفعل بعض تحديثات البرامج الثابتة، مما يثبت أنها جادة في منحها بعض الدعم. إنها محاولة أولى رائعة من هواوي لدخول هذا العالم الذي يلقى تزايدًا ملحوظًا. هذا جهاز رائع، البرنامج مصقول للغاية ويمكنك تثبيت تطبيقات أندرويد الخاصة بك.

الجزء الأضعف هو القلم، ولا يحتوي على زر ممحاة ويحتاج إلى شحن، وأقلام WACOM الأخرى غير متوافقة مع ميت باد Paper. كما عادت هواوي بقوة الى عالم الحواسيب المحمولة عبر d 15 لاب توب هواوي ميت بوك الذي سنتطرق اليه في مقالات لاحقة. دعونا الآن نركز على جهاز ميت باد Paper عبر هذه المراجعة السريعة التي قمنا بإنجازها بالتعاون مع موقع جود اي ريدر.

مواصفات الجهاز:

يتميز ميت باد Paper بلوحة عرض E INK Carta HD مع شاشة 10.3 بوصة ودقة 1448 × 1072 مع 227 نقطة في البوصة. تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 86.3٪. يوجد حل مضاد للوهج و 32 مستوى من السطوع، لذا يجب أن يكون قابلاً للقراءة في الليل. هناك أيضًا معدل تحديث ذكي مدمج، والذي يتم ضبطه تلقائيًا للمساعدة في الحفاظ على عمر البطارية. هذا المنتج موجه نحو تدوين الملاحظات والرسم اليدوي. سيأتي مع مجموعة من التطبيقات لجعل ذلك ممكنًا.

يأتي الجهاز مزودًا بقلم M-Pencil من هواوي الذي يحتوي على 4096 مستوى من حساسية الضغط وزمن انتقال يبلغ 26 مللي ثانية فقط، وهو مصمم لمحاكاة تجربة القلم على الورق بدقة.

يوجد أسفل الغطاء معالج Kirin 820E 5G الذي يحتوي على ثلاثة نوى بتردد 2.22 جيجاهرتز من نوع Cortex-A76 وثلاثة أنوية Cortex-A55 بتردد 1.84 جيجاهرتز، كما يحتوي أيضًا على وحدة معالجة رسومات Mali-G57 سداسية النوى. هناك ذاكرة وصول عشوائي هائلة تبلغ 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت. سيكون لديك وصول إلى Wi-Fi 6+ و Bluetooth 5.1 ومستشعر بصمات الأصابع المدمج في زر الطاقة ويبلغ وزنه الإجمالي 360 جرامًا.

استمرارًا لجهود هواوي لتوصيل جميع أجهزتها بأكبر قدر ممكن من السلاسة، يمكنك توصيل ميت باد Paper بأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الخاصة بالشركة. تقول هواوي أن الجهاز اللوحي سيظهر كمحرك أقراص USB، ويمكنك سحب وإسقاط ملاحظاتك وملفات PDF المشروحة على الكمبيوتر المحمول. إذا لم يكن هذا هو انحشار الورق الخاص بك، فيمكنك استخدام منفذ USB-C لنقل المحتوى من وإلى ميت باد. يتم تشغيله بواسطة بطارية 3625 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع 22.5، إذا قمت بتوصيله لمدة 1.5 ساعة، فستحصل على 6 أيام من الاستخدام.

إذا كنت ترغب في إبقائه آمنًا، فهناك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. يبلغ سمك جهاز ميت باد Paper 6.65 مم وعرضها 182 مم ووزنها 305 جرامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
انتقل إلى أعلى