متعة الإقامة والتسوق في شنغهاي

شنغهاي ، الفنادق ، التسوق ، المولات ، دورست ، راديسون ، الصين
شنغهاي

إن كبر مساحة شنغهاي وموقعها الاستراتيجي المتميز وأهميتها الاقتصادية بالنسبة للصين، فضلا عن كل ذلك الإقبال السياحي الكبير عليها من كافة أنحاء العالم جعل من البديهي أن توجد في المدينة عدد من أفخم وأروع الفنادق التي تلبي حاجة السياح للإقامة الممتعة والمريحة أثناء قيامهم بالسياحة داخل الصين، كما تتوفر بالمدينة عدة مراكز للتسوق والحصول على اروع الهدايا التذكارية، وسيتضمن هذا المقال ذكر لعدد من أهم الفنادق التي حظيت بثناء النزلاء وكذلك أهم أماكن التسوق.

باقة من أفخم الفنادق بمدينة شنغهاي

فندق دورست شنغهاي

يوجد هذا الفندق وسط بودينغ بالقرب من محطة مترو سينشري بارك، وكذلك يعتبر قريبا جدا من مركز اكسبو الدولي الجديد ومركز كيري باركسايد التجاري، حيث لا تفصل بين الفندق وهذين المركزين إلا مسيرة عشر دقائق، يتميز بجودة الخدمة وتوفر وسائل الراحة والرفاهية، يوجد به حمام سباحة وعدة مطاعم.

فندق سنترال شنغهاي

يقع بمدينة شنغهاي قريبا من شارع نانجينغ، بينما يقع على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة، يحظى الفندق بموقع جيد ومستوى خدمة متميز، غير أنه يتميز بارتفاع سعره.

فندق راديسون بلو شنغهاي نيو وورلد

يقع في منتصف المدينة على مقربة من بيبولز سكوير وكذلك كل من متحف شنغهاي للفنون ومسرح شنغهاي، وهو يأتي على رأس قائمة أفضل الفنادق بشنغهاي، خاصة مع موقعه المتميز، كما يحظى برضا النزلاء عن مستوى النظافة والخدمة وتوفر وسائل الراحة به.

فندق شنغهاي ماريوت سيتي سنتر

يوجد في وسط المدينة على بعد أمتار من نانجينغ ومحطة مترو انفاق بيبولز سكوير، يعد من أفضل الفنادق بالمدينة، ويتميز بالنظافة وجودة الخدمة المقدمة للنزلاء فضلا عن الموقع الحيوي، فضلا عن ذلك فهو يضم حمام سباحة داخلي وسبا نهاري.

يتميز بغرفه الواسعة والتي تتيح إطلالة متألقة على مدينة شنغهاي، وذلك بفضل النوافذ الكبيرة جدا، والفندق بصفة عامة يتميز بتصميمه المعماري الجميل جدا، كما يوفر لنزلائه كافة اسباب الراحة والرفاهية.

أهم مراكز التسوق من شنغهاي

شارع نانجينغ الشهير

أحد أهم وجهات التسوق في شنغهاي، يصل طوله حوالي 3.4 ميلا، يضم الشارع عددا كبيرا من المحال التجارية الضخمة تقدم تجربة تسوق متنوعة، بالإضافة إلى ذلك يوجد بالشارع عدد من المقاهي والمطاعم الجيدة.

سوبر براند مول

يعتبر مول سوبر براند مجمعا ضخما للتسوق في شنغهاي، وهو من المراكز الرئيسية، يتكون المول من 13 طابق، تضم هذه الطوابق عددا كبيرا من أضخم المتاجر التي تشمل كافة أنواع المنتجات، وتغطي حاجة التسوق بكل ما تشمله من تنوع، كما يتميز هذا المول بوجود عدد من المطاعم ودور السنيما، وقد نال هذا المجمع الكثير من الجوائز.

مول آي اف سي

مول كبير يتميز بأنه يضم أشهر العلامات التجارية العالمية المتنوعة، كذلك يوجد به عدد من المطاعم الجيدة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: