ليكومن – Lycomen | لعلاج تضخم وإلتهاب البروستاتا

ليكومن كبسولات Lycomen Capsules / ليكوبين، سوبالميتو، دي كالسيوم، فيتامين ج، زنك

تركيب ليكومن كبسولات:
كل كبسولة تحتوي على:
– ليكوبين (مستخلص بودرة الطماطم): 100 مجم.
– سوبالميتو: 135 مجم.
– دي كالسيوم جلوكوريت: 50 مجم.
– (فيتامين ج): 30 مجم.
– زنك: 5 مجم.

الخواص

ينفرد الليكومن كبسولات بتركيبة فريدة تتكون من خمسة مكونات طبيعية ذات فاعلية للبروستاتا والجهاز البولي وزيادة القدرة الجنسية.
ليكوبين (مستخلص بودرة الطماطم):
ينفرد الليكومن كبسولات دون غيره على احتوائه على مادة لبكوبين و هي من المواد الكاروتينية الهامة المضادت للاكسدة و التي لها فاعلية في منع تضخم البروستاتا وهي مستخرجة من الطماطم التي ثبت حديثا انها تمنع حدوث سرطان البروستاتا بما تحتويه على مادة الليكوبين والكثير من العناصر والمواد النشطة المانعة لنمو الخلايا السرطانية ومقاومتها وكذا سرطان الثدي وامراض الشريان التاجي حيث انها تقلل من وجود الليبوبروتين قليل الكثافة المؤكسد وتخفض مستوي الكوليسترول بالدم.
كما تحتوي خلاصة الطماطم على العديد من المعادن النادرة ومضادات الأكسدة الهامة لما تمثله من حماية طبيعية في خلايا الجسم من التدمير مما يؤدي الي قوة أدانه والحفاظ علي انسجته وحمايته من امراض عديدة وأهمها تضخم البروستاتا، ويعتبر الليكوبين من المضادات الأكسدة وهي مضادات للخلايا والشقائق الحرة المسئولة عن العديد من الأمراض التي تأتي من تلوث البيئة والتدخين حيث تدمر الغلاف الخارجي للخلايا وتقوم بتدمير الحامض النووي للخلية مما يسهم في الإصابة بأمراض السرطان والعقم وذلك عن طريق اكسدة البروتينات الدهنية قليلة الكثافة.
سوبالميتو:
يحتوي ليكومن كبسولات على تركيز عالي من خلاصة سوبالميتو ذي القدرة الفائقة في تقوية عضلات المثانة مما يساعد على التخلص من مشاكل التبول لمرضي البروستاتا كحدوث احتباس جزئي للبول او سلس البول.
سوبالميتو له فعالية كبيرة في منع تضخم البروستاتا وذلك لكبح وتثبيط افراز هرمون داي هيدروتستستيرون كما اثبت فاعليته كمحسن نتدفق البول ومانع عفونته ويزيد من القدرة الجنسية ويساعد على تحسين الأداء ويساعد علي حل مشكلة القذف المبكر.
دي كالسيوم جلوكوريت:
يحتوي الليكو من على دي كالسيوم جلوكوريت الذي يدخل في اهم عمليات تخليص الجسم من السموم مما يزيد مناعة الجسم من مسببات الأمراض الخبيثة وبالتالي يحمي من فرص حدوث تضخم البروستاتا عند الرجال كما يحمي من احتقان البروستاتا المصحوب بعسر البول او السلس البولي او كثرة التبول الليلي كما له اكبر الأثر في عدم حدوث تأخر بعض نقاط البول بعد عمليات التبول.
فيتامين ج:
احد المواد المانعة للسرطانات و يقلل من ارتفاع ضغط الدم – يحمي من العدوي كما انه ضروري لتكوين الأنسجة الضامة والحفاظ على ادانها الوظيفي ويساهم في تكوين خلايا الدم وتقوية الجهاز المناعي للجسم و الحفاظ علي ادائه الوظيفي.
زنك:
هو أحد المعادن الهامة التي لها اكبر الأثر في عدم حدوث تضخم البروستاتا وذلك لتثبيط انزيم (5 – الفا – ريراكتينز) كما انه له قدرة في زيادة انقباض عضلات المثانة الأمر الذي يحد من مشاكل التبول لمرضي البروستاتا ويرفع من قدرة الأداء الوظيفي للأعضاء التناسلية هذا بالإضافة لتحفيزه جهاز المناعة بالجسم.

دواعي استعمال ليكومن

مستخلص طبيعي 100 % داعم للوقاية من البروستاتا وهام لتحسين القدرة الجنسية للحالات الآتية:
– تضخم البروستاتا الحميد.
– التهاب البروستاتا.
– احتقان البروستاتا المصحوب بعسر البول او السلس البولي.
– تقوية عضلات المثانة لدي الرجال والنساء.
– حالات القصور الجنسي والقذف المبكر.
– تحسين القدرة الجنسية والاخصاب.
– حالات القصور الجنسي الناتج عن التهاب البروستاتا.

موانع استعمال Lycomen Capsules: لم يثبت حتي الان اية موانع للإستعمال.

الجرعة: من 2 – 3 كبسولة في اليوم (او حسب ارشادات الطبيب).

العبوة: علبة بها 2 شريط كل شريط يحتوي على 10 كبسولات. يحفظ في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن متناول الأطفال.
إنتاج الشركة العربية للمنتجات الجيلاتينية والدوائية لصالح لها شركة الدبيكي للأدوية. بتصريح من شركة ديزرت هلث.

صورة , عبوة , دواء , كبسولات , لعلاج تضخم البروستاتا , ليكومن , Lycomen
صورة: عبوة ليكومن Lycomen
تنويه: سعر الدواء يختلف باختلاف الدولة والتوقيت؛ فقد ترى اختلافًا في الأسعار بمرور الوقت أو في بلدٍ مختلف.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: