كيف نعتني ببشرتنا ونقيها من ما يضرها

البشرة ، العناية بالبشرة ، أنواع البشرة ، مشاكل البشرة
العناية بالبشرة – أرشيفية

العناية بالبشرة أكثر ما تبحث عنه النساء و للحفاظ على بشرتنا يجب أن تعرف كيف يكون ذلك، ونحن هنا بصدد الحديث عن العناية بالبشرة مع تعرف على نصائح أشهر خبيرة تجميل للعناية بالبشرة مع “د / أحمد الحبشي وخبيرة التجميل جوهيل”

ما هي بعض النصائح للعناية بالشعر؟

هناك منتج جديد للشعر الذي بإمكانه أن يثبِّت لون الشعر كما هو لفترة تمتد لشهر أو شهرين. في مركز تجميل جوهيل يوجد أطباء أسنان وأطباء للبشرة وجراحة التجميل وسيلوليت ويختلف كل صالون عن الآخر.

تعتبر كلينكا جوهيل مشهورة جدا في دبي ومصر حيث أنني منذ 13 عاما حتى الآن لم أكذب في أي عمل قمت في
مركز التجميل وأقوم بعمله مباشرة على الهواء.

بعد القيام بعملية القيصرية أصبح لدي مشاكل كثيرة كما قمت بتصوير العملية وحكيت عنها كثيرا كما أنني أتقبل النقد من الجميع طالما أن الجميع يستفيد مني.

وتابعت أخصائية التجميل “جوهيل” : لا يجب على أي سيدة أن تغير من شيء واحد فقط لكي تشعر بصغر عمرها لصعوبة ذلك سواء للرجال أو النساء.

يعتبر 30% من زوار مركز عيادة جوهيل من الرجال حيث يقومون بعمل بوتكس وليزر إلى جانب الاهتمام بالأسنان في المركز كما أنني أهتم بنفسي بشكل دائم.

كان دكتور أحمد الحبشي الوحيد الذي كان لدية الجرأة في تغييري للأفضل من حيث الجمال من حيث الأسنان وابتسامة هوليود التي أعتبرها شيئا غير جيد.
أحب أسناني كما هي حيث أنها بعد التجميل هناك الأسنان الصغيرة والكبيرة والطويلة والقصيرة كما كنت قبل ذلك طبيعتها قبل التجميل.

وبدأ دكتور ” أحمد الحبشي ” حديثه عن خبيرة التجميل ” جوهيل ” قائلا: كنت أرى أن وجه جوهيل بعد ابتسامة هوليود يمكنه أن يتحمل تقليل بروز الأسنان التي فيها ونعود به إلى الشكل الطبيعي كما كان.

تم إقناع جوهيل بذلك وتم تجميل الأسنان. كان يتم قديما تركيب اللثة بسماكة أقل لكن في حالة جوهيل تم تطويل الأسنان الأمامية عن غيرها وتم رجوع الأسنان التي بجوارها قليلا.

وتابعت خبيرة التجميل ” جوهيل “: عند القيام بعملية تجميل الأسنان تركت نفسي للدكتور أحمد الحبشي ولكنني صُدمت في أسناني حين رأيتها لأول مرة ولكنني تعودت على شكلها بعد ذلك وأحببتها كثيرا.

كخبيرة تجميل لم أشعر بالاستغراب والدهشة عند القيام بأي عملية تجميل لأحد لكن مع نفسي أُصبت بالدهشة كما أبلغني الدكتور أحمد بالرجوع للبيت ليومين ثم أكد لي أنني سأتعود على شكل الأسنان الجديد وهو ما حدث بالفعل.

هل product الجديد سيكون متوفرا في مصر؟

أهتم كثيرا وأحب الاعتماد على المواد الطبيعية في التجميل والتي تبدأ من الداخل إلى الخارج حيث أهتم يوميا بالفيتامينات والمعادن بجانب الكولاجين الذي يتم تناوله كحبوب مثل الشكولاتة ويوجد بالصيدليات في دبي كما أنني متأكدة من وجوده في مصر حيث أن الشركة المصنعة له شركة عالمية.

هناك أيضا شراب كولاجين وحبوب كولاجين ويتم تناول 4 حبات منه يوميا.

يعمل جهاز تجميل البشرة حسب نوع كل بشرة ويعمل هذا الجهاز على تنشيط الكولاجين ولا يقوم بإفراز كولاجين جديد في البشرة.

بعد عمر 25 للسيدة تستطيع المرأة أن تفقد الكثير من الكولاجين الموجود في البشرة لذلك يجب الاهتمام مرة أسبوعيا بتجميل البشرة والاهتمام بها.

ماذا في عيادة جوهيل يعتبر مفيدا للسيدات؟

بالنسبة للمنتجات التجميلية الجديدة فهي الآن في مرحلة التسجيل في وزارة الصحة وهذا قد يأخذ وقتا إلى حد ما أما بالنسبة للأجهزة الحديثة فهي الآن موجودة في العيادة حيث يوجد ultra shape و villa shape كما يوجد طبيبة جراحة وتجميل والعديد من أطباء الأسنان في العيادة.

وتابعت خبيرة التجميل ” جوهيل “: عند بداية المشروع في مصر كان هناك عيادتين في أبو ظبي ثم تم فتح فرع أبو ظبي ثم الكويت ونحن الآن بصدد فتح عيادة في عمان.

تم فتح العيادة الآن في القاهرة بعدما كانت قديما بحالة سيئة من وجود التراب وما شابه لكن الآن أصبحت العيادة بحالة جيدة كما أنها تعتبر واسعة.

منذ عمر 12 سنة وأنا أقوم بحلاقة الشعر في جميع الأماكن في جسمي عن طريق شفرة laser hair removal.
قبل أن أحمل في ابنتي كنت قد جربت laser hair removal من شركة أخرى وتألمت كثيرا وتركت أموالي في تلك العيادة ولم أعود هناك مرة أخرى.

أما هنا في عيادة جوهيل تقوم المتخصصة بعمل الليزر دون أن شعر بأي ألم ولا أقوم بوضع بنج أو غيره..
وتابع الدكتور ” أحمد الحبشي ” حديثه قائلا: تم إحضار ultra shape الجهاز المختلف عن cry والأجهزة الأخرى للتبريد إلى مصر.

من مميزات جهاز ultra shape أن ألمه أقل وتأثيره وجودته عالية لكن لابد من ربطه بجهاز villa shape في يوم واحد أو في أيام مختلفة للحصول على نتيجة جيدة.

يجب استخدام جهاز ultra و villa مع بعضهم البعض عند التخسيس أو لإزالة الدهون ولكن يمكن استخدام جهاز villa shape بمفرده عند استخدامه لغرض تنظيف الجلد.

هل تستخدمين جوهيل الفيلر؟

لا، إنني أقوم بعمل الفيلر كما أيضا أقوم بعمل البوتكس منذ أن كان عمري 12 سنة ولم يكن عندي أي تجاعيد في أي مكان.

أقوم أيضا بعمل البوتكس في كل رقبتي وذقني ولكن لا أشجع الجميع أن يقوموا بعمل الفيلر والبوتكس بشكل عشوائي ولأي سبب ولكن يجب الاستماع لنصيحة الطبيب المختص بالتجميل في هذا الأمر في بداية الأمر.

يجب على الطبيب الاهتمام بصحة الزبون ولا أقول المريض إلى جانب عدم عمل أي شيء تجميلي يؤذي هذا الزبون في المستقبل.

يعتبر الفيلر مذهل بدرجة كبيرة لكنه غالي إلى حد ما.

وأخيرا، إن سر نجاحي في عملي هو عدم الاستغلال التجاري لزبائن العمليات التجميلية كما أن زوجي يثق فيا كثيرا ولا يغار عليا بدرجة كبيرة، وهذه يعتبر سر من أسرار نجاحي في حياتي العملية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: