كروت معايدة عيد الأضحى 2023 معها تهنئة العيد بأرق كلمات ورسائل

تمت الكتابة بواسطة:

صورة عيد أضحى مبارك جميلة

لا ينفَكّ الناس عن محاولة الحصول على أجمل كروت معايدة لكي يُهدوها لأحبّائهم في العيد، فحين يَهِلّ علينا عيد الأضحى 2023 تستبشر القلوب وتمتلئ بالفرحة والبهجة، ونقضي في انتظار العِيد أجمل الساعات وأسعد الأوقات متفائلين بما هو آت.

وحِرصًا مِنّا على زيادة تلك المشاعر الغالية وتنميتها ومباركتها لتعم قلوبنا وقلوب أحبتنا فإننا نحاول جاهدين أن ننشر الكلام الطيب والتهاني والمعايدات الرقيقة بين من نحبهم، فنلقاهم بالبشاشة والمباركات أو نراسلهم عبر طرق التواصل الحديثة المختلفة، والتي لا شك أنا قربت المسافات والأوقات بين الناس وساعدتهم على المشاركة في الاحتفالات الدينية أو المناسبات السعيدة الأخرى سواء الخاصة أو العامة بكل الحب والقرب.

وهنا سوف نصيغ لأجل قارئنا العزيز والمتميز من خلال هذا الموقع الرائع باقة من أجمل كروت معايدة عيد الأضحى المبارك، لتقوموا بنشرها وتبادلها ومشاركتها بنية نشر الطاقة الإيجابية والكلمة الطيبة وجبر الخواطر ومشاركة المسلمين عامة والمقربين من الأهل والأحباب خاصة في فرحتهم بالعيد وحفاوتهم به، سائلين الله العلي القدير أن يرفع البلاء عن الأمة ويكشف عنا الغمة، ويجعل أيامنا القادمة أعياد وسعادة وراحة بال.

كل عيد أضحى وأمة الإسلام بخير وصحة وعافية وستر، فتابعو موضوعنا واختاروا من معايداتنا الطيبة ما يروق لكم ويستهويكم، دمتم بخير.

كروت معايدة عيد الأضحى 2023

  • يا الله لم يبق إلا القليل وتهل علينا بشائر عيد الأضحى مفعمة بالأمل والرجاء والفرحة، فاكتب لأحبتنا الخير واحفظهم مما يضر واسعدهم أمد الدهر، وبارك لهم في أعيادهم طول العمر عيد أضحى مبارك عليكم يا أغلى البشر.
  • اللهم أعد علينا الأعياد بالخير واليمن والبركات ومتعنا بقضاء أسعد الأوقات، واقبل منا الطاعات، عيد أضحى مبارك على المسلمين جميعاً.
صورة عيد مبارك ذهبية مع الزخارف
صورة عيد مبارك ذهبية مع الزخارف
  • بعدد قطرات الندى وما يحمله الورد من العبير والشذى نرسل إليكم باقات المحبة والمودة والغرام، ونبعث لكم بأجمل التحيات والغرام، عِيد مُبارك عليكم على مر الأيام نسأل الله أن يعيده العام بعد العام بعد العام، وأنتم بعافية وسلام.
  • يا الله أقبل علينا العيد وفي القلب أحبة جادت الحياة بهم، وعرفنا السعادة ومعناها معهم، فاحفظهم بصحة وعافية ومتعهم بأيام العيد، واملأ قلوبهم رضا وفرحا وسعادة، كل عام وأحبة القلب بسلام.
صورة/خلفية عيد الأضحى المبارك
صورة/خلفية عيد الأضحى المبارك
  • رسالة حب إلى من يسكنون القلب ويحتلون مساحات الود، إلى من يذكروننا رغم البعد، ومن يهتمون بنا ولنا، ويشعرون بنا، ويخففون عنا كل كبد أو عناء، نرسله في صباح عيد الأضحى المبارك الذي يهل على الأكوان بالبشرى والخير، فكل عام وكل الأحبة بخير.

بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك مع الاسم

ملحوظة: يمكنك كتابة الاسم الذي تريده مع الصور..

صورة ملونة لعبارة عيد مبارك مع الزينة
صورة ملونة لعبارة عيد مبارك مع الزينة
  • طال الفراق وطال الاشتياق، لم ولن ننساكم وستظل بالقلب صورتكم، وعلى البال ذكراكم، ولعلنا في عيد الأضحى القادم نلقاكم، ولعلنا نسعد عما قريب برؤياكم، كل عيد أضحى وأنتم بخير وصحة.
  • طبتم وطابت أعيادكم، وأهلها الله عليكم دائماً بما يسركم وتقر به أعينكم، كل عيد أضحى وأنتم لنا جنة الحياة.
كلمة عيد مبارك مكتوبة في صورة جميلة
كلمة عيد مبارك مكتوبة في صورة جميلة
  • إلى الحالمين والمبدعين ومن يجيدون صياغة الكلمات ويحترفون اللعب بالعبارات، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية وستر.
  • أهلي وأحبتي ورفاق رحلتي أقبل عيد الأضحى وفي القلب تسموا محبتي، ومع إشراقة أشعة شمسه الدافئة، ونفحاته الحانية أرسل لكم من أعماق قلبي تهنئة غالية، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية، وأسأل الله لكم عادة باقية، وقلوبا من الهم خالية، كل عام وأنتم بعافية على الدوام.
عبارة عيد مبارك ذهبية وسط برواز
عبارة عيد مبارك ذهبية وسط برواز
  • إلى عزيز سكن القلب، وأرسى فيه قواعد الإخلاص والحب في عيد الأضحى أسأل الله أن يرزقك بما تحب وأن ييسر لك من الأمور كل أمر صعب، ويرضيك ويرضي قلبك ويملأ عمرك بالمودة والرحمة والحب.
  • وبكل عبارات الشوق التي أعرفها والتي لا أعرفها، وكل تراكيب اللغة التي أجيدها والتي لم أءلفها، أهدي لك باقة من الأمنيات والتحيات والمباركات راجية الله أن يمتعك في العيد وبعد العيد بقضاء أروع وأطيب الأوقات، كل عام وأنت بخير وعافية على الدوام.
عيد مبارك .. صورة جميلة
عيد مبارك .. صورة جميلة
  • وفي القلب أمنيات لا تبرحه، وأحلام غالية نناجي الله بها في كل وقت وحين، ولكن تظل أغلى الأمنيات أن نراكم بخير وسعادة ورضا وراحة بال، وأن نسعد بقربكم، وأن يحقق الله لكم ما يجبر خواطركم ويسعدكم، كل عيد أضحى وفي القلب محبتكم، كل عيد أضحى وأنتم بخير.

أحلى كروت معايدة عيد الاضحى

السعادة هبة من الله والأعياد رزق وإدراكها كرم منه عز وجل، فببركة عيد الأضحى أسأل الله أن يجزل لكم العطاء وأن يكتبكم من السعداء، ويحقق لكم الرجاء، كل عام وأنتم أسعد خلق الله.

صورة تهنئة عيد مبارك
صورة تهنئة عيد مبارك
  • ولكم مني في العيد باقة من الكلمات كتبت بمداد المحبة، ورسائل تحمل لكم كل معاني الإخاء والصحبة، وتمنيات قلبية بكل صور السعادة والفرحة وراحة البال.
  • اللهم أهل علينا عيد الأضحى بالسعادة والفرحة، واكتب لنا فيه دعوة لا ترد ورزقاً لا يعد ورضا ليس له حد.
صورة مشرقة: عيد مبارك
صورة مشرقة: عيد مبارك
  • باقة من العطور بها مزيج من المسك والعود والبخور، على الأحباب تدور، وتبشرهم أن عيد الأضحى على وصول، وتسعد قلوبهم بالقبول، كل عيد أضحى وأنتم بخير وعافية وستر.
  • عيدكم طيب ومبارك ملؤه الأمنيات الحلوة واللحظات السعيدة العامرة بالحب والمودة، عيدكم فرح لا ينتهي وقرة عين لا تتبدل، كل عام وأنتم في حال أفضل.
صورة جميلة جدا مع عبارة عيد مبارك
صورة جميلة جدا مع عبارة عيد مبارك
  • عيد أضحى مبارك على كل قلب ينبض بالإيمان والتفاؤل والخير، ويرجوا الخير للغير.

كانت هذه باقة من المعايدات الرقيقة لكل أحبتكم وأهليكم ورفاقكم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، فتقبلوها بكل المحبة والرضا.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: