فنادق شرم الشيخ

شرم الشيخ ، نوفوتيل ، البارون ريزورت ، تروبيتل نعمة باي ، الطعام
شرم الشيخ – مصر

تعتبر مدينة شرم الشيخ من أفضل المدن السياحية في مصر والعالم، حيث تحتوي شرم الشيخ على مقومات عديدة جاذبة للسياح مثل الشواطئ الخلابة والطبيعة الساحرة بالإضافة الى الخدمات السياحية المتوفرة من فنادق راقية ومنتجعات سياحية ومطاعم فاخرة وتوافر الكثير من الأنشطة والرياضات المختلفة مثل السباحة والغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية والأحياء البحرية المختلفة والقيام برحلات السفاري في قلب صحراء سيناء وزيارة المحميات الطبيعية القريبة من شرم الشيخ، وإليك أفضل الفنادق الموجودة في شرم الشيخ…

فندق نوفوتيل

يقع هذا الفندق في خليج نعمة بشرم الشيخ، ويضم الفندق شاطئًا خاصًا و5 مسابح، ويحتوي على غرف مُكيفة مُزوَّدة بتلفزيون مع قنوات فضائية، ويصنف هذا الفندق ب5 نجوم حيث يقدم كافة وسائل الراحة للمسافرين الى شرم الشيخ بغرض العمل او قضاء العطلة على حد السواء.

الغرف المريحة ستوفر ليلة رائعة وبعض الغرف المجهزة بأفضل الخدمات مثل تليفزيون بشاشة مسطحة, مكيف هواء, خدمات الايقاظ, مكتب, مينى بار، بالإضافة إلى بعض النشاطات الترفيهية التي يقدمها الفندق مثل مركز اللياقة البدنية، مرافقه المتميزة، وقربه من أهم معالم المدينة هى من الاسباب التى تجعل الاقامة في هذا الفندق خياراً ممتازاً.

البارون ريزورت شرم الشيخ

يقع ريزورت شرم الشيخ الفاخر على شاطئ خاص ورائع ذو رمال بيضاء ناعمة وهو يصنف ضمن افضل فنادق 5 نجوم، ويوفر مسبح على شكل بحيرة بمساحة مميزه يشمل منطقة للغطس ومنصة غوص السكوبا.

بموقعه المتميز في منطقة راس نصراني السياحية، يعد البارون ريزورت شرم الشيخ زواره بٳقامة رائعة ومريحة.

الفندق يقدم خدمة مستوي عالي ومرافق تناسب حاجات المسافرين الفردية. واجتهد فريق ادارة الفندق فى توفير كافة احتياجات وسبل الراحة للزوار لتثير اهتمامهم من مرافق وخدمات الفندق العديدة كمثل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، مرافق مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة، تخزين الامتعة، خدمة الغرف، التوصيل من وٳلي المطار. الغرف مجهزة بكافة الخدمات والمرافق التى تحتاجها لقضاء ليلة جيدة.

بعض الغرف مزودة بمكيف هواء، مكتب، ميني بار، شرفة/تراس، محطة آيبود لجعل إقامة الضيوف تجربة لا تنسى.

ينظم الفندق العديد من النشاطات الترفيهية كمثل: حوض الاستحمام، شاطىء خاص، مركز للياقة البدنية، ساونا، حمام سباحة خارجى. يجمع البارون ريزورت شرم الشيخ بين حسن الضيافة والجو اللطيف ليجعل ٳقامتك فى مدينة شرم الشيخ تجربة لاتنسى.

فندق تروبيتل نعمة باي

يقع فندق تروبيتل نعمة باي في قلب خليج نعمة ويوفر 4 مسابح و3 منزلقات مائية في المنتزه المائي وشاطئ خاص، ويتميز بمركز اللياقة البدنية وغرف عصرية وواسعة تتميز غرف الفندق بشرفات تطل على متنزه خليج نعمة أو منطقة المسبح أو البحر الأحمر، وتم تجهيز جميع الغرف بميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية. لديه 4 مطاعم مختلفة تقدم اشهى وافضل انواع الطعام.

أضف تعليق