عبارات وصور عيد الأضحى ٢٠٢٣ مناسبة لتهنئة متميزة وجديدة

صور عيد الأضحى لأجمل تهنئة

ما انفك المسلمون يبحثون عن المتميّز والجَديد من عبارات وصور عيد الأضحى ٢٠٢٣ وكُل عام. فالأعياد والمُناسبات السّعِيدة التي تمُرّ بِنا هي هِبَاتُ من الله يرزق بها من يشاء، ويحرم منها من يشاء، وهي فرص يمنحها لنا القدر لنفرح ونجدد السعادة في قلوبنا، ونجدد التفاؤل ونحرص كل الحرص على حسن اغتنامها، لكي تمضي وتترك لنا ذكريات من الفرح والبهجة تعمر قلوبنا ونستعين بها على لحظات الملل أو الضغوط التي لا تخلو منها حياتنا.

ومن ثم ينبغي أن نتوقف عندها ونستقبلها بالبشر والفرحة ونستعد لقضائها كأمتع الأوقات، وذلك من خلال الإعداد الجيّد لها والترتيب لقضائها مع أحبتنا وأهلينا ورفاق رحلتنا، والاستمتاع بصلات الأرحام والتزاور وجبر الخواطر لكل من يحبنا ومن ينتظر منا زيارة أو يصنع لقاؤنا فارقا معه، ويكون سببا في سعادته وراحة باله.

ولأن تبادل الزيارات قد يكون أمراً شاقا بعض الشيء وخاصة في ظروفنا الحالية إلا أن المرسالات والتهاني وتبادل المباركات يظل متاحاً ومكفولاً في ظل ثورة التكنولوجيا وتوفر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والجميع يمكنه تبادل التهاني والمباركات والمعايدات ونشر الصور والعبارات والبوستات المتعلقة بعيد الأضحى والتي تعبر عنه وعن بهجته وبركته، وما يحدثه للعالم بأسره من البهجة والسرور.

لأجل ذلك فإننا نقدم لك عزيزي القارئ باقة متنوعة ومتميزة من عبارات وصور عيد الأضحى والتي يمكنكم مشاركتها والاستمتاع بها، والتي نتمنى أن تنال إعجابكم ورضاكم، فتابعوا موضوعنا.

عبارات وصور عيد الأضحى ٢٠٢٣

يا عيد الأضحى يا جامع الأهل والأحباب، ويا من تلقي بظلال الفرحة على القلوب المتعبة والأبدان المرهقة التي أضناها الحرمان والعوز، فأهلا يا عيدنا بك ومرحبا، تحل بنا ضيفا كريماً طيباً!

  • في عيد الأضحى تملأ القلوب الرضا والرجاء ويتجدد فيها اليقين بما عند الله من الرحمة والعطاء والبركة، ويسهل للقلوب أن تفتح نوافذها للأمل وتسمح لأشعة التفاؤل أن تتسرب إلى داخل أعماقها، وفي صباحه المشرق يستشعر المحرومون لذة الاكتفاء والنعيم والرفاهية، ويسود الود والمحبة القلوب.
  • يا رب أيام ويقبل علينا عيد الأضحى ليملأ ربوع الحياة بالسعادة والفرحة والرجاء، فارزقنا فيه فرحة باقية وسعادة دائمة تظلها العافية والسلامة وراحة البدن، وكتب لنا فيه رضا بكل ما قسمت لنا ورزقتنا ويسر لنا كل ما هو خير وادفع عنك بفضلك ما يضر، وأعد علينا الأعياد بالخير واليمن والبركات.
عيد مبارك بمزيج ألوان جميلة في صورة رائعة لتهنئة متميزة
عيد مبارك بمزيج ألوان جميلة في صورة رائعة لتهنئة متميزة
عبارة عيد مبارك وسط برواز جميل
عبارة عيد مبارك وسط برواز جميل
عبارة عيد أضحى مبارك ذهبية على خلفية جميلة
عبارة عيد أضحى مبارك ذهبية على خلفية جميلة

كلمات متميزة للتهنئة بالعيد

  • يا الله في عيد الأضحى اسعد أحبتنا وبارك لنا في سائر أيامنا، واحفظ لنا أناساً لا تحلو الأيام إلا بهم ولا تطيب لنا الحياة إلا معهم، فأنت وحدك العالم بمحبتهم ومكانتهم الغالية، كل عيد أضحى وأحبتنا بخير وصحة وعافية.
  • باقة من الأمنيات والمباركات يغلفها الرجاء وحسن الظن بالله أرسلها إليكم في صباح عيد الأضحى، سائلا الله أن يجعل لكم من الفرحة نصيب وأن يكرمكم بتحقيق كل ما به الحياة تطيب، كل عام وأنتم أغلى وأعز الناس.
  • عدد قطرات المطر، وبعدد كل من حج أو اعتمر، بل بعدد أنفاس الخلق ونبضات قلوب البشر أسال الله لكم سعادة لا تنتهي، وقرة عين لا تنفد، ونعيماً لا يحد، وفضلا ليس له حد.
عيد أضحى مبارك مكتوبة بمجموعة ألوان جميلة في صورة مع مسجد - جميلة للمعايدة
عيد أضحى مبارك مكتوبة بمجموعة ألوان جميلة في صورة مع مسجد – جميلة للمعايدة
خلفية حمراء جميلة ومسجد وهلال مع عبارة Eid MUbarak وعيد الأضحى المبارك
خلفية حمراء جميلة ومسجد وهلال مع عبارة Eid MUbarak وعيد الأضحى المبارك
زينة جميلة بصورة متميزة مع عبارة عيد أضحى مبارك
زينة جميلة بصورة متميزة مع عبارة عيد أضحى مبارك

صور وكلمات تهاني بعيد الأضحى

  • ولأن العيد حل بنا والأمل ملأ قلوبنا، نذكر بالخير أحبة لنا تحلو بهم أيامنا وتسعد بقربهم قلوبنا، فاحفظهم يا رب لنا وجمل بهم أعيادنا، واجعل العافية تاجا على رؤوسهم ورؤوسنا، يا أكرم الأكرمين.
  • باقة من الورد والفل والياسمين أهديها لمن ملأ حبه القلب والعين ومن أسعد بقربه الفؤاد، وأراح الروح كل عيد أضحى وكل أحبابنا وأهلينا وأصحابنا بخير وصحة وعافية وستر.

عيد أضحى سعيد وفرح جديد يطرح في قلب من نحبهم، كل عام ونحن معاً.

  • اللهم في عيد الأضحى حقق لنا ما نتمنى، واكتب لنا السعادة والفرحة وزيادة، واجعلنا من أهل العيد وعواده.
  • عيد أضحى مبارك على كل موحد بالله، وكل موقن بفرج الله ورحمته وفضله، عيد أضحى مبارك على كل من ينتظر غد أفضل يا الله.
هلال أبيض كبير بجانبه جملة عيد أضحى مبارك
هلال أبيض كبير بجانبه جملة عيد أضحى مبارك
بخط كبير .. عيد أضحى مُبارك مع معاليق الزينة
بخط كبير .. عيد أضحى مُبارك مع معاليق الزينة

جديد عبارات التهنئة وصور المعايدات بالعيد

  • اللهم في عيد الأضحى اغمر أيامنا بالرضا والبركة والطمأنينة، وهون ما تعسر من أمورنا، واهدنا إلى ما فيه صلاح أحوالنا، وبدل يا كريم همومنا واجعل عيد الأضحى بداية خير وفرح لنا، فأنت ولينا يا أكرم الأكرمين.
  • وفي عيد الأضحى أرسل إليكم رسالة حب مكتوبة بمداد الإخلاص والمودة، ومبعوثة من قلب عاشق وصادق يتمنى لكم الخير والبركة وراحة البال، كل عام تهل عليكم الأعياد وأنتم في خير حال.
  • بعدد حروف كتبها الشعراء، وخطتها أقلام المبدعين، أبعث لك كلمة حب مكتوبة بماء العين، وأشهد أنك لقلبي أغلى حبيب وأقرب المقربين، كل عام وأنت بخير وما بيننا بخير.
بزخارف إسلامية عربية جميلة، عيد الأضحى المُبارك
بزخارف إسلامية عربية جميلة، عيد الأضحى المُبارك 2020
عيد أضحى مبارك ملوّنة وبخط كبير مناسبة للسوشيال ميديا
عيد أضحى مبارك ملوّنة وبخط كبير مناسبة للسوشيال ميديا
فانوس وهلال كبير بجانبهم عبارة عيد أضحى مبارك مكتوبة بخط ملوّن بألوان متعدّدة وجميلة
فانوس وهلال كبير بجانبهم عبارة عيد أضحى مبارك مكتوبة بخط ملوّن بألوان متعدّدة وجميلة

باقة من عبارات ورسائل العيد 2020 مع صور جميلة

  • كلما مر بي العيد تذكرتكم وزاد شوق يحتل القلب للقائكم، لأنني في الله أحبكم وبصحبتكم تحلو أيامي وتطيب أوقاتي، كل عام ونحن على الخير مجتمعين، وبالمعروف آمرين، كل عام ونحن في حب الله مترابطين، عيد مبارك عليكم يا أوفى المحبين.
  • اللهم إنا نرجوك في عيد الأضحى أن ترزقنا فرحة تعمر حاضر أيامنا ومستقبلنا، وتظل ذكرى طيبة لعيدنا، وتمح الهم عن قلوبنا.
  • اللهم عيداً مباركاً وطيباً يحل على الدنيا بنفحات مباركات، تكشف عنها ما ألم بها وما ذهب بصفائها وكدر أيامها، عيد عافية وستر ولطف من الله.

كان هذا مِسك الختام، وأحلى الكلام لما يممكن أن يقال أو يكتب عن عيد الأضحى المبارك، كل عام وأنتم بخير.

أضف تعليق

error: