عبارات للواتس عن عيد الزواج.. أجمل حالات رومانسية لذكرى زواج سعيد

عبارات للواتس عن عيد الزواج

قد تتساءلون: لماذا اخترنا أن نوفر عبارات للواتس عن عيد الزواج -تحديدًا-؟ هذا لأن الواتس اب أصبح من التطبيقات الشهيرة جداً والتي شاع استخدامها مؤخراً بصورة رهيبة، وبات وسيلة لمشاركة كافة التفاصيل بين الأصدقاء والأهل والأصحاب، ومن بين تلك التفاصيل الاحتفال بالمناسبات العامة والخاصة.

فتجد الكثير من الناس يحبون مشاركة احتفالاتهم بعيد الزواج أو عيد الميلاد أو أعياد ميلاد الأولاد، وذلك وسيلة للسماح للأشخاص المقربين والذين باعدت بينهم المسافات والظروف بتقاسم تلك اللحظات الرائعة وخلق ذكريات جميلة.

لأجل ذلك فإننا يجب أن نكون على مستوى التفاعل المطلوب وأن نرسل بالتهاني والكلمات الرقيقة التي تعكس سعادتنا بهذه المشاركة.

ولكن البعض يستعصي عليهم كتابة الكلمات الرقيقة التي تليق بتلك المناسبات، لذلك سيكون مقالنا شاملاً لباقة متنوعة من تهاني عيد الزواج للواتس، لتنتقوا منها ما يروق لكم ويعبر عنكم، فتابعونا حتى النهاية.

تهاني عيد زواج حالات واتس

المشاركة بالتهنئة في المناسبات السعيدة تزيدها سعادة، والمشاركة في المواساة في اللحظات الحزينة تخفف الهم وتشفي بعض آلم الروح، فلم نغفل عنها أو نستهين بها؟

  • عيد زواج سعيد على أجمل زوجين في العالم، أدام الله صحبتكما، وجمع بينكما في خير، ورزقكم راحة البال وألف بين قلوبكم.
  • اللهم اسعد أحبتنا الذين يحتفلون اليوم بعيد زواجهم، وأتمم عليهم فضلك ونعمك، وابعد عنهم شر كل حاسد أو حاقد من شياطين الإنس أو شياطين الجن.
  • يا من جمع الحب بينكم، ووفق الحلال اقترانكم، تمضي الأعوام وتتوالى الأيام، وأنتم أهل الود والوفاء والإخلاص، نسأل الله أن يبارك لكم في اجتماعكم، وكل عيد زواج وأنتم بخير.
  • عيد زواج سعيد بعد سنوات طويلة، ولحظات كثيرة مرت بحلوها ومرها، ومحطات ابتلاء ظهر فيها طهر معدنكم ونقاء قلوبكم، دمتم ودام الحب ظلاً وارفاً يظل بيوتكم!

عبارات عيد الزواج معبرة للواتس

أول ما نتفقده عند الاستيقاظ هو رسائل الواتس وحالات الواتس، فما أجمل أن نقرأ كلمات طيبات تذكرنا بحسن العشرة وخاصة في مناسبة عيد الزواج، فما أحوج بيوتنا إلى كلمات إيجابية تعزز قيم التمسك بها والحفاظ عليها.

  • الزواج آية من آيات الله فلنقدرها حق قدرها، ولنجعل كل يوم يمضي في رحلة زواجنا عيداً جديداً نجدد فيه عهود الود، والتقرب فيه إلى من يشاركونا حياتنا في السراء والضراء.
  • عيد الزواج ما هو إلى فرصة لتصفية القلوب الحانقة، وإزالة الحواجز التي يصنعها تراكم المواقف السلبية بين الزوجين، فلا ينبغي أن نتركها تمر دون أن نغتنمها.
  • كل عيد زواج وكل الأزواج المتحابين بخير، كل عيد زواج والمسافات أقرب، والقلوب مفتوحة لاستقبال رسائل الحب.
  • اللهم اجعل في بيوتنا سكناً ومودةً ورحمةً، وابعد عنا الشقاق والفراق والخلاف يا رب العالمين، ووفق كل من يجتهد ويتحمل المتاعب ويكابد العناء سعياً إلى إقامة بيت يرضيك.
  • عيد زواج مليء بالذكريات الرائعة، وواقع أجمل من الخيال، ومستقبل يحمل معه من الخيرات والمفاجئات ما يصلح الصدور، كل عام وأنتم بخير.

قد يعجبك أيضًا: رسائل عيد زواجنا الأول كأجمل ذكرى بكل حب، إخلاص ووفاء

تهاني عيد الزواج واتس اب للزوجات

الزوجات الصالحات اللاتي لا يقصرن في جهد، ولا يبخلن بعطاء، ولا تضحية في سبيل الحفاظ على استقرار أسرهن وعمار بيوتهن، يستحقن كل كلمات الثناء والحب والتقدير وأجمل تهاني عيد الزواج في تلك المناسبة الهامة جداً بالنسبة لهن.

  • رسالة حب من القلب وتهنئة من عمق الروح لكل من تتق الله في زوجها، وتؤدي حقه، وتحفظ عرضه وتسعى لمرضاته وإسعاده، كل عيد زواج وأنت أيتها الرائعة بخير!
  • الزوجة المرحة التي تبدأ لحظات الألم سعادة وفرحاً، وتنشر البهجة في أرجاء بيتها، وتمنح الحب الصادق لزوجها وأولادها لها منا أجمل تهنئة تفوح بعطر السعادة والرضا بعيد زواجها.
  • لو كان بيدي لأهديت الزوجة الصابرة والحكيمة والقادرة على إدارة حياتها بنجاح شهادة شرف وتكريم.
  • مجرد كونها زوجة يعني أنها تركت بيتا تربت فيه واعتادت عليه، وتركت خلفها جبال من تفاصيل الذكريات الفالية، وتركت أبا راعيا وأما حانية، لتشارك رجلا غريبا عنها لا تعرفه ولم تألفه، فهي تستحق الإعجاب والثناء الحسن والمدح!

عبارات عيد الزواج للأزواج

لأن الزوج بيده جل مفاتيح السعادة الزوجية، ولأنه منتفع من تحقيق الاستقرار النفسي والعاطفي داخل مؤسسة الأسرة، فينبغي أن نبعث إليه كذلك بأجمل عبارات عيد الزواج للزوج ما بين تهنئة ونصح وتذكير بنعمة الزواج العظيمة التي امتن الله بها على بعض خلقه، وحرم منها البعض الآخر.

  • إلى كل زوج صالح يعي متطلبات زوجته، فيؤخذها بعين الاهتمام ولا يتجاهلها كل من الشكر والتقدير والتهاني الطيبة بمناسبة عيد الزواج السعيد، الذي يحين كل عام ليجدد ما بلي من مشاعر الحب وما أصابه الفتور من الاشواق واللهفة.
  • عيد زواج مبارك وسعيد على من يعرفون قيمة الأنس بشريكة الحياة، ومن يجيدون الشكر على النعمة ويدعون الله أن تبقى.
  • الزوج الصالح هو خير الأرزاق وأطيبها في هذه الحياة، هو السند والحمى والأمان، هو أقوى أسباب السعادة، فيا رب احفظ لنا أزواجنا واجعلهم قرة عين لنا.
  • عيد زواج كله فرح وسعادة وحب وحنين لأجمل الذكريات.

أجمل حالات رومانسية لذكرى زواج سعيد

عبارات عيد الزواج للزوجات

الزوجة غالبا ما تقدس العلاقة الزوجية وتحرص على قيامها واستمرارها، وغالباً ما تتحمل الكثير من المشقات والمعاناة وتصبر على ما لا تحب، فقط من أجل الحفاظ على مؤسسة الزواج التي تجمع الزوجين وتجمع الأبناء في كنف المحبة والرعاية.

ومن باب تعزيز قيم التمسك بالأسرة وتقديس رباطها القوي ينبغي أن نذكر الزوجات بنعمة الزواج وروعة الحياة تحت مظلة أسرة متكاتفة متحابة تربطها مواثيق المودة والرحمة وذلك من خلال بعض عبارات عيد الزواج الجميلة للزوجات.

  • الزوج هو السند والرفيق في رحلة الحياة، وهو المؤنس في أوقات الوحدة، فما أجمل أن تحسن الزوجة عشرته وتحسن معاملته وتتودد إليه بكل طرق الاهتمام والتقدير.
  • السعادة الحقيقة في تحقيق نجاح الأسرة واستمرار كيانها، والعوض الحقيقي عن كل المتاعب هو رفيق يشاركنا نهايات العمر، وحب يكبر ويضرب بجذوره في القلوب كلما خط الشيب رؤوس المتحابين.
  • بيتك هو مملكتك الخاصة التي يجب أن تخلقي بداخلها تفاصيل الحياة التي ترغبين فيها والتي لا تخلو من الحب ولا تتجرد من الاحترام، وع كل ذكرى عيد زواج ينبغي أن تخلقي بداية جديدة لحياة أفضل.
  • كل عام وبيوتكم قائمة على المودة، تستنشق أرجائها عبير المحبة وتترعرع في جوانبها قصص الوفاء والحب والإخلاص.
  • ما أحلى أن تمر الساعات والسنوات لتثبت للزوجين حسن الاختيار، والتوفيق وعظم فضل الله على كل منهما الذي يتمثل في صحبة الآخر.
  • المتزوجون الجدد يحسدون من سبقهم على طول العشرة وتخطي العقبات والثبات على عهد الإخلاص سنوات وسنوات، والمتزوجون منذ زمن يحسدون الجدد على لهفة القلوب وثورة العشق والشوق، فما أجمل أن نمزج بين رباط من جمعتهم السنوات الطوال وشغف من يرسمون البدايات، ما أجمل أن نلون حياتنا بالحب في كل الظروف والمواسم والأوقات.

لدينا هنا أيضًا: بوستات تهنئة بعيد الزواج لأسعد زوجين.. أجمل الكلمات وعبارات الحب والامتنان

وختامًا؛ نتمنى أن يكون مقالنا الذي قدمنا لكم من خلاله عبارات للواتس عن عيد الزواج قد نال إعجابكم ورضاكم، وقدم تذكرة نافعة، أو متعة ولو عابرة! دمتم بخير ودامت حياتكم الزوجية عامرة بالحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: