أجمل صور عيد الأضحى المبارك ٢٠٢٣م – ١٤٤٤هـ

تمت الكتابة بواسطة:

صور عيد الأضحى، عيد مبارك، صورة العيد

انتقينا وجمّعنا لكم أجمل صور عيد الأضحى المبارك للعام الهجري ١٤٤٤ الموافق ميلاديًّا ٢٠٢٣. فحين تحل بنا المناسبات الحلوة والأيام الطيبة، نستشعر الرضا والفرحة والأمل ويطيب لنا قضاء الأوقات الطيبة بين العبادة والعمل، والأنس بالأحبة والأهل، وفي عيد الأضحى المبارك تتعلق القلوب بحج بيت الله عز وجل.

فمن يُرزق تِلك الهبة يسعد قلبه ويفرح ويكون من الموفقين والمحظوظين، ومن يؤجِّل الله تحقيق أمنيته ترى روحه متطلعة إلى الحجيج ممتلئة بالبشر والتفاؤل والرجاء أن يمن الله عليه بها في عامه المقبل، والجميع من الحجيج وغيرهم يتقاسمون الفرحة بعيد الأضحى، وكل منهم يمارس طقوسه الخاصة ويقوم بما عليه من الواجبات ويؤدي لله القربات،  فتجد الرخاء والرضا والاكتفاء يغمر البيوت والقلوب والخير يعم المحتاجين والمساكين.

لأجل ذلك وأكثر فإن عيد الأضحى يظل من أهم وأغلى مناسباتنا الدينية السعيدة على الإطلاق التي نحتفي بها ونهنئ أنفسنا وأحبتنا بقدومها، ومن ثم فإننا نضع بين يديك عزيزي القارئ طائفة من التهاني والكلمات الرقيقة عن عيد الأضحى المبارك مصحوبة بصور جميلة ومعبرة منتقاة بكل الحب والمودة لهواة الصور ومحبيها، فاستمتعوا بها وشاركوا الأحباب أجمل ما فيها، وتابعوا مقالنا الذي كتبناه تحت عنوان (أجمل صور عيد الأضحى المبارك).

أجمل صور عيد الأضحى المبارك ٢٠٢٣

يا من سكنتم الفؤاد ولكم في القلب المحبة والوداد، كل عيد أضحى وأنتم أسعد الخلق وأتقى العباد. وإليكم صور العيد لعيونكم:

صور عيد الأضحى، عيد مبارك، صورة العيد

  • كل عيد أضحى وأنتم معنا، تقضون معنا ساعات العيد والقلب بكم يصبح فرحاً ومبتهجاً وسعيداً، عيدنا وعيدكم مبارك.
  • أحبتي الأعزاء من تطيب بهم الحياة، أدام الله عافية أبدانكم، وسلامة قلوبكم وسعادة أيامكم، كل عيد أضحى والأيام أحلى بكم.
  • اللهم في عيد الأضحى فرح قلوب أحبتنا واسعدهم، وارضهم، وبارك أيامهم، كل عام وأحبتنا بخير وصحة وسلام.

عيدكم سعيد مبارك بمشيئة الرحمن ﷻ

  • يا عيد بكل الخير جئت، وبالسرور قدمت، كل عيد أضحى وكل الأحبة والرفاق والصحبة بخير.
  • في يوم الأضحى ألبسكم الله تاج العافية والسعادة، ورزقكم الخير وزيادة، وجعلكم من أسعد خلقه وعباده، كل عيد أضحى وأنتم من أهل العيد وعواده.
  • ولنا في بعض المواسم مستراح من التعب، وفسحة في الوقت للراحة والمرح واللعب، ولنا فيها من صنوف السعادة العجب، أدناها أن نكون بخير وأعلاها أن نكون مع من نحب، كل عيد أضحى وأوقاتنا مليئة بكل ما نحب، كل عيد أضحى وأنتم لقلوبنا الأغلى والأحب.
  • يا أكرم الأحباب وتاج الأحبة، في عيد الأضحى المبارك لك مني كل السعادة والمحبة، كل عيد أضحى وأنت بخير، وقد أتاك الله البر ورزقك حسن الثواب والأجر.. عيد مبارك!

صور عيد الأضحى، عيد مبارك، صورة العيد

  • مع غروب شمس عرفة المبارك، ومع حلول هلال عيد الأضحى، ومع كل طقوس العبادة والنفحات الطيبة، التي تملأ جنبات الحياة وتصل بالفرح قمته وبالرضا منتهاه، أبعث لكم أرق المعايدات مع أغلى التمنيات بقضاء أسعد الأوقات، وأن يمتعكم الله بالخيرات ويعيد عليكم عيد الأضحى باليمن والخير والبركات.

كل عام وأنتم بخير يا أحِبَّة

الأوقات الحلوة بكم تصير أحلى، واللحظات الرائعة معكم تزداد روعة، وعيد الأضحى بكم يصير أغلى ، فكل عام وأنتم بخير وصحة وكل عيد ونحن على الطاعة مجتمعين، وعلى العبادة قائمين، وبالفرحة وبقرب الأحبة مستمتعين، لكم كل معاني الشوق والمحبة والحنين.

  • عيد أضحى سعيد يولد معه أمل جديد، ويطرح معه فرح جديد، كل عام وعيد الأضحى معكم أجمل عيد.
  • يا عيد الأضحى بالحب أقبل، وبالسعادة علينا طل، كل عيد وأنت حبيبي الأول ومعزتك تفوق الكل.
  • عيد الأضحى أغلى الأعياد، وأنتم أرقى وأتقى العباد، كل عام ونحن معاً، كل عيد ومحبتكم ملئ العين والفؤاد.
  • للسعادة عنوان وللفرحة أوان وزمان، كل عيد أضحى وأنتم أغلى الأحباب وأوفى الخلان، كل عيد وأنتم بخير.
  • في عيد الأضحى أهديكم أجمل سلام، وأبعث لكم باقة من الحب والغرام، وأدعو الله يحفظكم مدى الأيام، كل عام وأنت الخير للأعوام، كل عام وأنتم البركة للأيام.

صور عيد الأضحى، عيد مبارك، صورة العيد

  • اللهم في عيد الأضحى المبارك أسعد كل من نحبهم وتحلو الحياة بهم، وبارك لنا في أخوة عرفنا نعيم قربهم ورأينا إخلاصهم وصدق ودهم، كل عام ونحن بخير، كل عام وهم بخير.
  • وكيف يلام القلب على الشوق لمن يحب، وبهم يحلو مر الأيام ويسهل الصعب، كل عيد أضحى وأنتم الحب كل عيد أضحى وعافيتكم وسلامتكم ورؤيتكم بخير هي قرة العين ومنية القلب.
  • اللهم في عيد الأضحى نسألك أن تملأ أيامنا بهجة ورضا، وتسكن الفؤاد أسعد المشاعر، وترزقنا الهدى.
  • أسعد الله أوقاتكم وبارك لكم في أيام عيدكم، عيد أضحى مبارك علينا وعليكم.

صور عيد الأضحى، عيد مبارك، صورة العيد

  • قبل حلول عيد الأضحى وخين تهل بشائر الفرحة أكتب لكم رسائل التهنئة والمحبة، مملوءة بالود والمعزة لأنكم أغلى صحبة، كل عيد أضحى وأنتم بخير.

جانا العيد.. فاجعلها أيام خير وبركة يا رب العالمين

لو كان للقلب عيد غير عيد الفطر والأضحى لكان عيد رؤيتكم، والفرحة التي نراها معكم، طبتم وطابت أيامكم وازداد القرب فرحاً بقربكم.

صور عيد الأضحى، عيد مبارك، صورة العيد

حلو الكلام وطيب الأمنيات نكتبها لأجل الأحباب والأصحاب، ونضع بين يديك عزيزي القارئ أجمل صور عيد الأضحى المبارك، لترسلها إلى من تحب عبر فيس بوك أو تويتر أو وتساب أو غيره، أو تنشرها على حسابك أو تتخذ منها خلفية رائعة لهاتفك المحمول لتشعرك طول الوقت بروعة وبركة المناسبة، فاختر منها ما يروق لك وما يعجبك، ولا تتردد في إرسالها إليهم بكل ما تعبر عنه من المحبة والود والمشاعر الراقية، دمتم ودام أحبتكم.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: