صور عن عيد الفطر ٢٠٢٤ مع أجمل رسائل العيد للأحبة

رسائل عيد الفطر للحبيب , صورة Eid Mubarak

عيد الفطر ٢٠٢٤ أحلى مع حبيبي.. فالحب بمفهومه الرومانسي المعروف هو نوع من المشاعر الغالية جداً والتي تشبع عندنا احتياجات فطرية كثيرة، ففي مرحلة ما من حياتنا ومع بداية خطواتنا الأولى نحو مرحلة الشباب يبحث كل منا عن شخص يكمله، ويسعد معه، شخص من الجنس الآخر يشبع احتياجاته النفسية للحب والاهتمام قبل احتياجاته الجسدية، ولأننا جميعاً نشترك في تلك المتطلبات فإننا نعرف أهمية وقيمة وجود الحبيب وكيف يجعل لحياتنا لوناً ومذاقاً مختلفاً، وكيف يمنحها عمقاً أكبر ويجعلنا نحبها ونتمسك بها.

الحبيب هو نبع السعادة والأمان والحب وهو مصدر الكلمات الرقيقة الطيبة التي تمر على مسامعنا فيذوب القلب عشقاً وفرحة وبهجة بها، هو اليد الحانية التي تمتد إلينا فيتبدل خوفنا وقلقنا راحة وطمأنينة، هو ذلك الكيان الذي حين يعلن مساعدته لنا نشعر أننا أقوى من في هذا العالم وأننا لا شيء يستطيع أن يهزمنا أو يؤلمنا.

وجود الحبيب في الأيام العادية يجعلها تمر كأنها أعياد حافلة بالبهجة والفرحة، ووجوده في العيد يجعل العيد عيدين، والفرحة الواحدة فرحتين، فنشعر معه أننا نمتلك الدنيا بأسرها ونمتلك الحياة بكل نعيمها ومباهجها، فالعيد جنة غالية يعرف نعيمها من دخلها وجرب العيش فيها.

ولأن وجود الحبيب في العيد يمنحنا كل تلك السعادة ويفرح قلوبنا فسوف نركز هنا على كتابة باقة من أجمل (رسائل عيد الفطر للحبيب) لترسلوها إلى أحبابكم وتجعلوا العيد في قربهم عيدين، فتابعونا وكونوا معنا.

صور عن عيد الفطر ٢٠٢٤ + أجمل الكلمات والرسائل

وكلما تمر الأيام أزداد شوقاً إليك وتراودني أمنية أن أكون معك، بل أكون منك، فلو كان بملكي لكنت نجمة تُضِيء سماء أيامك، أو بسمة ترتسم على ثغرك، أو شمعة تزين مساءك، لو كان بإرادتي ما فارقتك لحظة واحدة ولا ابتعدت عنك ثانية، وفي عيد الفطر لا أستطيع أن أتركه يمر دون أن أبعث لك بكل كلمات الشوق والمحبة، وأرسل لك رسالة ملؤها المحبة ودعوة ممن قلبي أن يجعل الله عيد الفطر عليك سعيداً، وأن يرزقك فيه فرحاً جديداً.

صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
صورة العيد جميلة بالزخارف الإسلامية
  • ولا تهنئة تعدل تهنئتك، ولا كلمات تساوي كلماتك الغالية التي تخرج منك فتمس قلبي وتغمر أركان روحي بالسعادة والفرحة كل عيد فطر وأنت في حياتي أجمل فرحة.
صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
مع الهلال .. صورة عيد مبارك بالانجليزي والعربي
  • ولأني تعلمت الحب على يديك ودخلت مدائن العشق معك، وعرفت لذة الهوى حين رشفت من شهد قربك، فإني في عيد الفطر أحبك، وأهنئك وأدع لك من كل قلبي أن يعيد عليك عيد الفطر بالخير والسعادة والصحة والرضا.
صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
صورة عيد مبارك جميلة جدًا
  • أنت قبلة الحياة الحانية التي وضعتها على جبيني في ساعة رضا فتبدل حالي بعدها، ورضي قلبي عنها وسعد بها، كل عيد فطر وأنت حبيبي الأول وسعادتي الكبرى وأمنيتي الغالية.
صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
صورة رائعة لعبارة عيد مبارك بالعربي والانكليزي
  • أحببتك جداً وعشقت قربك جداً، بكل حالاتك وفي كل أوقاتك، ان ابتعدت أو اقتربت أو دنوت أو نأيت، فأنا لك المحبة الوفية المخلصة، وأنت اختياري وقراري الذي لا أريد عنه بديلاً، كل عام وأنت لي حلماً جميلاً وسراً من أسرار فرحتي وسعادتي كل عام وأنت البداية والنهاية، عيد فطر مبارك عليك يا أغلى الناس.
صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
صورة عيد مبارك والتهنئة انجليزية
  • حبي لك ليس مجرد رسالة تبعث أو كلمة تقال، أو قصيدة تعزف على وتر المحبة أغلى موال، حبي لك عهد ويقين لا يقبل الجدال، كل عيد فطر وأنت يا أغلى الناس بصحة وفي خير حال.
صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
صورة مزخرفة بها كلمة عيد مبارك
  • أحبك جداً كأنك الارتواء الذي حالف قلبي بعد الظمأ، وكأنك الحلم المنتظر الذي جاء بعد طول انتظار، أحبك جداً وسأظل أحبك ما تعاقب الليل والنهار، كل عيد فطر وأنت فرحتي وسعادة روحي وبهجة أيامي، دمت بخير أسطورتي وفارس أحلامي.
صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
صورة Eid Mubarak عيد مبارك
  • أحبك بعدد ما في الكون من الورود، وما بين المحبين والعاشقين من الوعود، وبعدد ما أوفى المحبون من العهود، وبعدد كل الأفراح والأمنيات التي طرحت في عمري منذ أن جادت الحياة على بلقائك، يا أغلى ما في الوجود، كل عيد فطر وأنت بخير وصحة وعافية وستر، كل عيد فطر وأنت بداخل قلبي موجود ومحبتك أغلى ما في الوجود.
صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
صورة عيد سعيد
  • أحب ذلك الحب الذي يجعلني عندك استثناء، والذي يجعلني أبدوا على طبيعتي وقتما أشاء، دون خوف أو قلق أو تزييف، لأني أثق بحبك لي وعشقك وشوقك، كل عيد فطر وأنت حبيبي، كل عيد فطر وأنت سر ابتسامتي وسعادتي.
صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
عيد مبارك عربي وانجليزي في صورة جميلة
  • أحبك جداً يا بحراً اخترت الغرق فيه، أحبك بعدل كل ما احبه وأشتهيه، كل عيد فطر وأنت البحر وأنت الارتواء وأنت الأمان، أحبك مهما باعد بيننا الزمان أو المكان، وستبقى لقلبي نبع الحنان وأغلى إنسان، كل عيد فطر وأنت في أفضل حال وفي أعلى مكان.
صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
صورة جميلة مكتوب عليها Eid Mubarak عيد مبارك
  • ربما تعذر لقائك وبات من المستحيل، وربما نجحت الحواجز والحدود أن تفرق بيننا لكن لا شيء يثني قلبي عن عشقك، ولا شيء يمكن أن ينسيني عهدك فإني رغم البعد سأبقى حتى أخر العمر أحبك، كل عيد فطر وأنت بخير، وأسأل الله أن يبلغني عنك ما يسر يا سراً أخفيته عن الدنيا.
صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
صورة عيد مبارك مزخرفة
  • احبك جداً وأعرف أن كلام الهوى لا يستطيع الوفاء بوصف محبتي، لكنني أعلم أن الدليل إليك في نظرتي وفي احتوائي ولهفتي كل عيد وأنت تاج رأسي وسيد مملكتي.
صور عن عيد الفطر ، صور العيد ، عيد مبارك
صورة مكتوب عليها عيد مبارك عربي و Eid Mubarak انجلش

ألبومات صور العيد هنا أيضًا

عيد مبارك عليكم يا أحبّة ..

كانت هذه باقة من أروع رسائل عيد الفطر للحبيب يمكن أن ترسلوها لمن تحبون، وتعبروا من خلالها عن اهتمامكم وصدق ودكم، دمتم بخير.

أضف تعليق

error: