أجمل صور طارق حامد في الزمالك ومنتخب مصر

صور طارق حامد

طارق حامد

طارق حامد (من مواليد 24 أكتوبر 1988 بمحافظة الدقهلية) هو لاعب كرة قدم مصري دولي في مركز وسط الميدان الدفاعي يلعب حاليا في صفوف نادي الزمالك قادمًا له من نادي سموحة السكندري عام 2015 في صفقة كلفت الفارس الأبيض حوالي 8مليون جنيه وهي الصفقة الأغلى آنذاك. وبالرغم من أن بداياته مع الزمالك لم تكن كما نتوقعها وذلك بسبب جلوسه احتياطيا في بداية الموسم إلا أنه عندما وضع قدماه في أرضية الملعب.

ومنذ اللحظة الأولى استطاع بسرعة فرض شخصيته وإثبات أحقيته في المشاركة الأساسية ليس فقط في نادي الزمالك بل أيضا في منتخب مصر. وتعتبر أهم مميزات طارق هي اللعب بفدائية ورجولة. فعندما تذكر القوة والعزيمة والإرادة وجب عليك على الفور أن تذكر طارق حامد او المحارب كما يلقب. فمنذ انضمامه للزمالك منذ عامه الأول وهو منافس قوي على جائزة أفضل لاعب خط وسط ليس فقط في مصر بل أيضًا في إفريقيا.

ونجح طارق بالمساهمة الفعالة مع ناديه بالفوز بعدة بطولات مثل: الدوري المصري عام 2015 والسوبر المصري عام 2017 والسوبر المصري السعودي الودي عام 2019 بالإضافة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية عام 2019 وأربع بطولات كأس مصر عام 2015,2016.2018.2019 بالإضافة لكونه وصيف بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016، ووصيف كأس الأمم الأفريقية عام 2017 ومشارك في بطولة كأس العالم بروسيا.

ويعتبر طارق حامد من الأعمدة الرئيسية التي لا غنى عنها في ناديه ومنتخبه نظرا للدور الدفاعي الصلب الذي يقوم به وقدرته الفعالة على إفساد هجمات الخصم. حتى وصفه جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك قائلا: طارق حامد يضع رأسه في أماكن تخشي المدافعين وضع أقدامهم فيها. ووصفه النقاد والمحللين بأنه بمثابة القوة الضاربة لفريقه ومنتخبه فأينما غاب لا أحد يمكن تعويضه بسبب ما يقوم به من أداء فعال ودور تكتيكي.

بالإضافة للدور البطولي الذي يقدمه في كل مباراة يلعبها وكأنها بطولة حياة او موت. ولا أحد يستطيع أن ينسى ما فعله في نهاني بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية امام نهضة بركان المغربي عندما كان ينزف دماء غزيزه أضطر على آثرها لتغيير الشورت الخاص به أكثر من مرة. لكنه كان يرفض في كل مرة إجراء التبديل وأصر واستكمل المباراة بكل رجولة بل وكان من أحد نجومي المباراة ومن أكبر المساهمين بتتويج فريقه بالبطولة. ويعتبر طارق حامد من اللاعبين القلائل الذين لا خلاف عليهم وعلى إمكانياتهم.

فيكفي عندما تراه في الملعب تشعر بالأمان والطمأنينة. فهو لاعب يجبرك على ذلك بسبب ما يقدمه داخل الميدان من أداء رجولي وحماسي فلا يقتصر دوره في الملعب على اللعب فقط بل اللاعب والقائد الذي يوجه لاعبيه طوال المباراة ويجعلهم في قمة تركيزهم ويعتبر طارق حامد من اللاعبين الذين دخلوا وعمروا في قلوب جماهير الزمالك بسرعة كبيرة. لدرجة ان البعض منهم يصفه وكأنه ابن النادي والوريث الشرعي له والبعض الآخر يطالب بمنحه شارة القيادة نظرا لمجهوده الوفير ودوره العظيم كقائد في وسط الميدان والبعض الآخر يرى أنه من أفضل الصفقات التي دخلت نادي الزمالك الآونة الأخيرة والبعض الآخر يراه أفضل لاعب خط وسط في تاريخ النادي. لأنه ببساطة المحارب طارق حامد.

صور طارق حامد في الزمالك ومنتخب مصر

وهنا الملتقى مع أجمل صور لنجم خط وسط نادي الزمالك طارق حامد، وصوره أيضاً في المنتخب المصري.

صور طارق حامد
صورة طارق حامد في الزمالك
صورة طارق حامد
صورة طارق حامد في تدريبات نادي الزمالك، مثل حمدي النقاز، محمود علاء
طارق حامد
طارق حامد مُحتفلاً بأحد بطولات الزمالك
صورة طارق حامد
صورة طارق حامد في تدريبات منتخب مصر
محمد صلاح ، طارق حامد
صورة طارق حامد مع نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح

صورة طارق حامد

صورة طارق حامد

image credits: Social Media

أضف تعليق