صور حب وغرام

صور حب وغرام , I Love You

نستكمل معكم هنا سلسلة في الحب جميلة لا يمكن للفرد أن يتخلى عنها، ومع ألبوم اليوم بالطبع وهو صور حب وغرام لكم ولأحبائكم، فالجميع يريد أن لا تحدث مشاكل كبيرة للغاية مع الحبيب، مشاكل تجعلك في حالة من التعاسة، وتكون النهاية هي أن يعيش كل طرف منكما في مكان آخر، يكون كل طرف منكما في منزلة أخرى، بعيد عن الآخر، الحياة بدون الحياة لا قيمة لها، الحياة بدون الحبيب لا يعني أن لها أي أهمية، ولذلك فيجب أن نتفاهم مع بعض، حتى تستمر الحياة.

مرادفات حول الحب والغرام

لعلك في يوم قلت لنفسك وما السر في أن تستمر الحياة بين زوجين لسنوات طويلة؟ الإجابة هي التفاهم، هو أن يكون كل طرف منهما على علم أن هناك في الحياة ما هو سكر، وما هو ملح، الاثنان لهما نفس اللون، ولكن لا بد من الملح في وسط أكل السكر، حتى تشعر بحلاوة السكر، ولا بد من تناول الملح حتى لا تكره نفسك السكر الذي تتناوله، المهم أن يكون هناك التوابل والبهارات في الحياة، وعليك أن تتخطى، وتفهم كل شيء كما ينبغي.

عندما تجد المرأة تقدم لك المزيد من الحب، فهذا لا يعني أنها سعيدة وراضية تمامًا عن كل شيء تقوم بفعله أنتَ، في الكثير من الأحيان تكون المرأة لديها الرغبة في أن تسعدك بشتى الطرق، وتتقبل وتصبر على أي شيء تقوم به، ولا تظهر أي شيء بداخلها، ولكنك لا تعلم عن مشاعر الحزن أو الغضب الذي بداخلها من موقف ما، وفجأة تجد المرأة توقفت عن العطاء، لا تريد أن تقوم بأي شيء، وتتساءل ما السبب، ما الذي جعلها لا تعطي؟ لا تمنح؟ أقل حبها لي؟

العديد من التساؤلات، وفي الحقيقة هذه تكون آخر مرحلة للمرأة من الممكن أن تصل إليها، عندما تكون غير قادرة على المنح أو العطاء، إنها لا تأخذ أي شيء، هي أعطت الكثير، وكانت تنتظر المقابل حتى ولو تقدير، باتت الآن غير قادرة على أن تفعل أي شيء، وحياتك ستكون لا قيمة لديها، فهي شعرت أن وجودها في المنزل، مثل قطعة الأثاث، تحركها كيفما تشاء، كالثلاجة تأخذ منها الأكل المخزن، ولا تضع فيها أي جديد، والنتيجة كما رأيت، رغبة عارمة في أن ترحل عنك، بل باتت تنتظر لك على خطأ حتى تقوم بعمل المزيد من المشاكل معك، هي منحت وأعطت الكثير، ولكن دون فائدة، ولكي لا تصل حياتك إلى هذا الحد يجب عليك أن تسألها دومًا هل هي راضية؟ هل هناك شيء تريد هي أن تقدمه لها؟ امنحها المزيد من المشاعر، لا تكن بخيلًا، ولا تبخل عليها بأجمل الكلمات الرقيقة في الحب.

قل لها أرق وأعذب الكلمات على الدوام، فالمرأة أذنها تتأثر بشكل كبير مما تسمعه، وتشعر بالسعادة حيال الكلمات الرقيقة التي تعبر عن الحب الذي بداخلك، لا مانع إن قدمت لكَ طعام جميل أن تمدحها، أو قامت بفعل شيء في المنزل أن تمتدحه، أو أن قالت لك عبارة حلوة أن تبادلها المشاعر، كل هذا يجعل حياتك هادئة، يجعلها تشعر بالسعادة، وأنها لا تعطي بدون مقابل، هي تعطي وتعلم أن هناك تقدير منك لها، وأن كل هذا لا يضيع هباءًا على الإطلاق.

ولكن الكلام هنا بات موجه للمرأة، يا عزيزتي اتركي الكلمات المأثورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل مثير للسخرية، مثل: لو مهتم سوف تعرف بمفردك، الاهتمام لا يطلب، والكثير من العبارات، لا يا عزيزتي، الرجل من المستحيل أن يعرف أي شيء لوحده، لا يمكن أن يقوم بفعل شيء ويتخيل الخطأ في أي اتجاه، لا يمكن، فطبيعة الرجل ليس كالمرأة، ولا يمكن أن يلاحظ السبب بكل سهولة، كل ما عليكِ هو أن تقومي أنتِ بقول ما الذي جعلك حزينة، أو تشعري بالحزن والغضب تجاهه، تحدثي معه، وانطلقي بكل بساطة، واذكري ما بداخلك، بكل هدوء.

فأنتِ فقط تريدي أن تعبري عن مشاعرك معه، تكلمي وفي بالك كل الحب والمشاعر الجميلة والرقيقة التي تتواجد في قلبك، بهدوء أنتِ لستِ في معركة معه، اخبرتيه بما تريدين، لقد تعرف الرجل الآن عن المشاعر والأسباب التي تتواجد في قلبك الآن، الرجل الآن فهم السبب، وعليه حل المشكلة، هذه هي طبيعة الرجل الحل، عندما تقولي له 1+1 يقل على الفور 2، ولا يفكر بشأن ما هو رقم 1 شخص، نبات، جماد، لا يهمه هذا، المهم لديه أنه أجاب على السؤال وهو 2.

والاهتمام يُطلب، سواء كان من رجل أو من امرأة، إن شعرت بقلة اهتمام ابلغ الطرف الآخر بما تشعر به، الحب في الأساس اهتمام، إن فقد الحب الاهتمام فقد أهم ركن فيه، وأصبح عديم الجدوى ولا قيمة له، الاهتمام هو أساس أي علاقة بالفعل، فلا يوجد أي مانع من أن تقول للطرف الآخر أن يهتم بك، ويشعر بك، لا بد وأن تكون قادر على المنح بشكل دائم، فسوف تجد الطرف الآخر يعطي لك هو أيضًا على الفور.

من أفضل الأمور التي تجعل العلاقة مستمرة بالفعل بين الطرفين، هو الحب المتبادل، هو المشاعر المتبادلة، البخل في المشاعر يعني دمار في العلاقة، يعني أنك أصبحت غير قادر على تحمل المزيد من هذه الشخصية، أن تشعر وكأن العلاقة هو وجود طرف يأخذ الكثير منك، في تفكيرك، في حياتك، في كل شيء، ولا يقدم لك أي شيء، إنه يبخل عليك بمشاعره، لا يريد أن يعبر عن كل شيء يتواجد في قلبه، فتبدأ تشعر أنك تحب شخص لا يعرف الحب، قد يكون السبب هو أن العلاقات السابقة هي التي استهلكت مشاعره، ولكن لا فائدة من كل ذلك، أنت شخص جديد في حياته، أنت تستحق الكثير، أنت ترغب في أن يكون هناك مشاعر صادقة متبادلة، كلمة رقيقة في أي وقت، كلمة، لمحة، نظرة، مشاعر يتحرك لها الجميع حُبًا وطربًا، تريد أن تستمر في علاقة قوية، علاقة متبادلة حتى تكون قائمة على أسس صحيحة.

المشاعر البخيلة يمكن أن تجعلك غير قادر على البقاء، يمكن أن لا تقول شيء، ولا تعبر عن شيء تجاه الطرف الآخر، حتى يبدأ في الكلام إن كان حقًا يحبك، وسوف يتكلم بالفعل، فالحب يصنع المعجزات، ولكن إن ظل على حاله، اتركه وشأنه، فالعمر لا يحتاج المزيد من المتاعب، والجهاد في سبيل لا شيء، العطاء الدائم كالبئر إن أخذت منه المياه على الدوام، فهذا يعني أنه لا بد وفي يوم من الأيام أن يجف، إن لم يكن هناك مطر أو أي شيء يزيد من هذه المشاعر، لا بد أن تعبر عن مشاعرك، أنت تحب وتريد أن تُحب، ولكن إن لم تشعر بحب الطرف الآخر لك، فما فائدة العلاقة إذن؟ إنها دمار لكَ، ولا شيء غير الدمار، وإن توقفت في يوم عن العطاء، بات كل هذا حق مكتسب لدى الطرف الآخر، يلومك إن لم تستمر في العطاء، بل وقد يتهمك في الكثير من الأوقات بأنك أصبحت لا تحبه، فتبادل المشاعر شيء مهم، احرصوا عليه.

أجمل صور حب وغرام

وفي تجميعة اليوم عن صور حب وغرام رقيقة لك ولمن تُحب، جمعناها لكم بصفوة، بها كلمات شهيرة مثل: أحبك – I Love You – You & Me – وغيرها، مع القلوب الحمراء الجميلة، التي تعكس الحب المتبادل بين الاثنين.

صور حب وغرام , I Love You

صور حب وغرام , I Love You

صور حب وغرام , I Love You

صور حب وغرام , I Love You

صور حب وغرام , I Love You

صور حب وغرام , I Love You

صور حب وغرام , I Love You

صور حب وغرام , I Love You

صور حب وغرام , I Love You

صور حب وغرام , I Love You

صور حب وغرام , I Love You

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: