شهر العسل في المالديف

صورة , جزر المالديف , منتجعات المالديف
جزر المالديف

منتجعات المالديف الأفضل لقضاء شهر العسل

تنبع أفضلية قضاء شهر العسل في جزر المالديف إلى أن طبيعة تصميم منتجعاتها توفر خصوصية كاملة للنزلاء، فكل المنتجعات بلا إستثناء مُصممة على هيئة فيلات مستقلة – سواء شاطئية أم مائية – عن بعضها البعض، وفيها ما يحتوي على مسبح خاص، بل وقد يصل الأمر إلى أبعد من ذلك فقد تحتوي الفيلا على نادي صحي متكامل وجاكوزي لنزلاء الفيلا وفقط، كل هذا يجعل للخصوصية التي يحتاجها زوجين في شهر العسل مذاق خاص.

ونستعرض فيما هو آتٍ من السطور مجموعة من أشهر المنتجعات المالديفية التي توفر وحدات خاصة للعروسين وبأسعار مناسبة جدًا مقارنةً بغيرها من المنتجعات المالديفية.

منتجع وسبا شانغريلا فيلينجلي

يقع في وسط غابة من النباتات الكثيفة والطبيعة الخلابة حيث يُحيطه 17000 شجرة من أشجار جوز الهند و45 نوع من أنواع النباتات الإستوائية، ويحيطه كذلك ثلاثة بحيرات طبيعية. ويوفر المنتجع خمسة أنماط مختلفة من الفيلات الفاخرة مزودة جميعًا بجهاز آي بود وجهاز تلفزيون 40 بوصة ومشغل اسطوانات مدمجة وهاتف يوفر الإتصال الدولي ومزود بخدمة البريد الصوتي.

وتقدم مطاعمه مجموعة متنوعة من المأكولات المالديفية التقليدية والأصناف العالمية ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية.

هيلتون كونراد المالديف رنجالي

تم بناء المنتجع على جزيرتين هما “رنجالي” و”زنجاليفينولهو” ورُبط بينهما بجسر خشبي للمشاة يبلغ طوله 500 متر. وقد تم تزيين المنتجع بعدة فيلات على الطراز المالديفي المعاصر، وجُهزت جميع الغرف بكافة وسائل الراحة الحديثة.

كما تضم كل غرفة شرفة خاصة وحمام سباحة رائع في الهواء الطلق.

ويقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأطباق منها أطباق البحر الأبيض المتوسط الفريدة والمطهية بأساليب الطبخ الشرقي.

كما يضم مطعمًا لتقديم المشويات. ويمكن في المنتجع الإستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب القوارب والتجديف والغوص والصيد والغطس وركوب الأمواج، كما يمكن للضيوف ممارسة مختلف الأنشطة والألعاب مثل البلياردو والشطرنج وكرة الطاولة والتنس والكرة الطائرة والسهام.

منتجع وسبا جزيرة باندوس

ويقع على جزيرة “باندوس” ويُطلق عليها “جزيرة الضيافة”، وأُنشيء هذا المنتجع في عام 1970م لذا فهو أقدم المنتجعات وأكثرها خبرة في خدمة العروسين.

ويمكن من خلال هذا المنتجع الإستمتاع بالجنة الإستوائية حيث الفاكهة الخاصة والشمس والرمال والبحر.

ويقوم المنتجع بترتيب العديد من الرحلات لمشاهدة معالم المدينة والتسوق في جزيرة “مالية”، ورحلات صيد الأسماك، ويُنظم حفل “كودا باندوس” للشواء.

وفيه صالة للألعاب الرياضية التي تقدم تدريبات الآيروبكس بالمجان للمتزوجين حديثًا وبواسطة مدربين مؤهلين، ويضم أيضًا ملاعب لتنس الريشة والكرة الطائرة الشاطئية والتنس الشاطئي.

بالإضافة إلى العديد من الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء والتزلج الهوائي والغوص ورحلات لمشاهدة الشعاب المرجانية التى تحيط بها تشكيلات مرجانية زاهية وملونة، كما يمكن للضيوف الإختلاط بالأسماك الإستوائية المتعددة الألوان.

ويقدم المنتجع عدة أنواع من العلاج الطبيعي.

منتجع وفلل إليلا هاهادا Villas Hadahaa Alila

ويقع في مجموعة جزر “هوفادهو” الشمالية على بعد 400 كم جنوب العاصمة “مالية”.

والمنتجع من المنتجعات الفخمة جدًا التي بُنيت حديثًا، ويعتبر من أبعد المنتجعات عن مطار المالديف الدولي.

وفيه الفيلات الشاطئية ذات المسبح الخاص وفيلات بحرية أيضًا.

منتجع بانيان تري فابينفارو Banyan Tree Vabbinfaru

ويقع في نفس مجموعة الجزر التي تقع عليها العاصمة “مالية” والمطار الدولي.

ويضم مجموعة متنوعة من الفيلات ذات الطراز المعماري المختلف، وكل نوع من هذه الأنواع له سعر مختلف، وليس من بين الأنواع فيلات مائية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: