شاربون – Charbon | لعلاج الإنتفاخ وسوء الهضم

شاربون كبسولات نباتية Charbon Capsules (فحم نباتي)

دواعي استعمال شاربون الطبية: الفحم النباتي علاج تقليدي معروف من قديم الزمان يستخدم لعلاج الانتفاخ والغازات واضطرابات الجهاز الهضمي سواء كانت هذه الاضطرابات مصحوبة بالإسهال أو شعور بالتخمة أو لم يصاحبها ذلك.

قبل أن تستعمل شاربون

• استعمال أدوية أخرى أو مكملات عشبية أو غذائية: بسبب خصائص الفحم الإمتزازية، يجب استخدام شابون على الأقل 2 ساعة قبل أو بعد أي دواء. من أجل تجنب حدوث تفاعل بين الأدوية والمكملات العشبية أو الغذائية، يرجى إخبار الطبيب أو الصيدلي إذا كنت تستعمل أو استعملت مؤخراً أية أدوية بما في ذلك المنتجات التي تم الحصول عليها دون وصفة طبية.
• الحمل والرضاعة الطبيعية: يمكن استعمال شاربون أثناء الحمل والإرضاع عند الضرورة، ومع ذلك ينصح باستشارة الطبيب أو الصيدلي قبل استعمال هذا المنتج.

الجرعة المقترحة: 1 – 4 كبسولات يومياً تؤخذ بين الوجبات مع كأس ماء كبير وفي حالة الضرورة يمكن زيادة الجرعة إلى 6 مبسولات يومياً.
الأطفال أكبر من 12 سنة: 1 – 4 كبسولات يومياً بين الوجبات مع كأس ماء كبير.

الآثار الجانبية المحتملة: مثل جميع المنتجات الصحية يمكن أن يتسبب شاربون في حدوث بعض الآثار الجانبية، وإن كان ليس كل شخص معرض لذلك. إذا لاحظت أي آثار جانبية، يرجى إخبار الطبيب أو الصيدلي.

معلومات أخرى عن Charbon شاربون

العبوة: عبوة تحتوي على 45 كبسولة نباتية.
المادة الفعالة هي 162 ملغ من مسحوق الفحم النشط.
المواد الأخرى: نشا الذرة، ستيرات المغنيسيوم، وهيبروميللوز (غلاف الكبسولة).
التخزين: احفظ العبوة بعيداً عن متناول الأطفال. احفظ العبوة بعيداً عن الحرارة والضوء والرطوبة. يحفظ في درجة حرارة أقل من 30 درجة مئوية. لا تستخدم شاربون بعد تاريخ انتهاء الصلاحية المكتوب على العبوة.

نصائح عامة:
• كي تتجنب أي احتمالات للتفاعلات البينية بين الأدوية (تداخلات أو تنافرات دوائية) بعضها مع بعض أطلع طبيبك أو الصيدلي على أي أدوية أخرى تتناولها.
• طبقاً للتعليمات العامة أثناء الحمل والارضاع يجب دائماً إخبار الطبيب أو الصيدلي قبل تناول أي دواء في حالة وجود الحمل والإرضاع.
• تحفظ جميع الأدوية بعيداً عن متناول الأطفال.

التسويق و حامل الترخيص في بلد المنشأ والمصنع: معامل أركوفارما.

صورة,عبوة, شاربون , Charbon
صورة: عبوة شاربون Charbon
تنويه: سعر الدواء يختلف باختلاف الدولة والتوقيت؛ فقد ترى اختلافًا في الأسعار بمرور الوقت أو في بلدٍ مختلف.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: