رسائل وعبارات عن ذكرى الزواج

Wedding Anniversary ، رسائل ، ذكرى الزواج ، صورة

ذكرى الزواج

لا نعرف كيف نبدأ موضوعنا ومن أي اتجاه نبدأ ولكن ما نعرفه أن ما نتحدث عنه موضوع مهم للغاية للأزواج وللمقبلين على الزواج ايضاً، فالحب هو اساس علاقة الزوجين بين بعضهم، وفي الحقيقة هو الأصل والبنيان القويم الذي به تعتدل الحياة الزوجية ويتحمل كل طرف الظروف التي يمر بها الطرف الآخر، فما نقدمه اليوم هو رسائل لذكرى الزواج حرصنا فيها ان تكون الذكرى عبارة عن رسائل تهنئة كي يرسلها الزوج إلى زوجته والعكس، تجدون في الرسائل تهنئة جميلة ورقيقة بمناسبة الذكرى بل وتجدون ايضاً كلمات واعترافات تليق بالزوج وبالزوجة يمكن ان يعترفا بها لبعضهم البعض ويزيد الحب بينهما أكثر، إنها مشاعر عميقة وقوية، ومن يزيد من قوتها هما الزوجان، فللأسف هناك أزواج ترى أن الكلمات لا تجديد أو لا يوجد منها فائدة ولكن العكس صحيح تماماً، حيث إنها تقوم مفعول السحر في العلاقة بين الطرفين وسوف نرى ذلك بالأدلة التي بينها علماء النفس على مجموعة من الأزواج واثبتت أنهم بالكلمات يحيون حياة جديدة وحياة تساعدهم على الأمل في النفس وفي كل شيء، وكلما كانت الكلمات تصف الشعور أكثر كلما كان لها مفعول السحر في العقل والقلب معاً، انظروا معنا إلى الرسائل التي نقدمها في تلك الموضوع وسوف تعرفون مدى قوتها بل مدى السحر فيها عندما تهنئون بعضكم بعضا بذكرى الزواج السعيد.

عبارات رسائل لذكرى الزواج

  • زوجي العزيز الغالي على قلبي وحياتي، أريد ان ابلغك في هذا اليوم انني احببتك بكل صدق وأنك ملأت قلبي بحبك، ويوم ان جعلنا الله ازواجاً في بيت واحد كنت من اسعد المخلوقات على وجه الأرض، وحقاً اصبحت سعيدة لدرجة لا توصف وأصبح وجودك بجواري هو أفضل ما حصلت عليه.
  • مبروك علينا عيد زواجنا السعيد، ويارب نكون مع بعض لعمر مديد، وأولادنا يكونوا خير لنا اكيد.
  • اليوم مختلف عن بقية الايام.. فارجوا من السادة الضيوف عدم المجيء، فنحن منشغلون بتهنئة بعضنا البعض.. وبذكرى أجمل زواج.
  • اكتب لزوجي الحبيب وقرة الأعين، كم احبك ومنذ ان تزوجنا يزداد حبي لك، واليوم بمناسبة ذكرى زواجنا اود ان اقول لك، كل عام وانت النبض الدائم في قلبي.
  • حبك يملأ قلبي.. واليوم اهنئك ونفسي اولاً بزواجنا، بل أهنئ نفسي بوجودي مع رجل مثلك لا يعرف المستحيل، رجل اثبت لي وللعالم انه على قدر المسؤولية، وانه إذا وعد نفذ الوعد وكان على قدر كلمته “أحبك”.
  • عندما تزوجت حزنت على فراق اهلي وشعرت بالألم، لكن عندما دخلت بيتك قمت بتعويضي عن الحزن الذي شعرت به، بل إنك ابدلت مكانه سعادة لا توصف وجعلتني لا اشعر بالوحدة، بالفعل اشعرتني أنك من اهلي منذ زمن بعيد وبالفعل اصبحت كل أهلي، كل عام ونحن بفرحة بزواجنا السعيد هذا.

أجمل رسائل ذكرى الزواج للزوجين

قالوا عن ذكرى الزواج كلمات واشعار وربما منهم من لحن هذهِ الكلمات وبات يعزفها عزفا موسيقياً بنغمات متغيرة، الحياة تبدوا الطف بكثير كلما قمنا بتلحين مشاعرنا الجميلة تجاه الأشخاص الذين يغمر حبهم قلوبنا وتتوج ابتسامتهم حياتنا وتجعلنا اشخاص جميلون حقاً، نحن هنا نتحدث عن ذكرى الزواج بشكل خاص كونها الذكرى التي ينتظرها الأزواج من حين لآخر حتى يخبر كل طرف الآخر بأنه يحبه اكثر وكان يتمنى ان يجمعهما بيت واحد منذ فترة طويلة، إنها المحبة يا سادة، محبة القلبين أو بالأحرى الزوجين اللذان يبذلان قصارى جهدهم فقط لأجل ان يسعدون بعضهم وتظل الحياة بينهم يملؤوها المودة والرحمة لاسيما الحب، فيا أيها الزوج صارح زوجتك بقدر محبتك لها في هذا اليوم “ذكرى الزواج” ولا تنتظر وقتاً اخر فخير الأيام يوم يملؤوه ذكرى حقيقية بينكم لأن أي يوم اخر ربما تكون فيه انت سعيد وزوجتك حدث لها شيء أحزنها، فعليكم انتم الإثنان ان تختارا يوم زواجكما لتقولا لبعضكما فيه كم انتما تعشقان بعضاً وكم تحبان الحياة بأنفاس بعضكما فيها، رسائل لذكرى الزواج هي الرسائل التي نستعرضها معكم ونود ان تكون هذهِ الرسائل سبباً في زيادة السعادة بينكم والفرحة، ويمكن لأي شخص ايضاً أن يرسلها كهدية لخطيبته ويغير فقط من ذكرى الزواج لذكرى الخطوبة، تابعوا الرسائل وكل عيد زواج وانتم سعداء وذكرى زواج سعيد.

  • كنت أخاف من الزواج لأنني كنت اظنه سيطرة، واظن انه فراق عن الأهل وانشغال بحياة كئيبة، ولكن بعدما تزوجنا عرفت ان كل ظنوني كانت خطأ، وانه لا يوجد حياة كئيبة مع رجل مثلك رائع، رجل طيب الخلق وجميل الطباع بكل معاني الكلمة، في الحقيقة انا احببتك أكثر مما تتخيل يا زوجي العزيز.
  • كل زواج سعيد ونحن معاً، كل زواج سعيد ونحن ملكاً لبعضنا، أسأل الله ان تكون بجانبي دائماً.
  • في عيد الحب تأتي ذكرى زواجنا، وهذا يدل على روعة يوم زواجنا، وفي الحالتين اهنئك بعيد زواجنا، واهنئك بعيد الحب يا زوجي الحبيب المميز.
  • سأكون دائماً بجوارك يا زوجي يا حبيبي، يامن كنت ومازلت دائماً سندي وظهري في الحياة، احتمي بك من كل شيء واي شيء، واخبرك في ذكرى زواجنا الثاني، أنني سأبقى احبك على الدوام، وستبقى البقعة المضيئة في حياتي.
  • إن الله وهبني أجمل هدية في حياتي وهي انت، انت زوجي الغالي وأجمل ما في حياتي ومهجتي، اسأل الله ان يطيل لي في عمرك وان يقدرني على سعادتك، اللهم ادم وجودك في حياتي واسأل الله ان لا يريني فيك بأساً.
  • في ذكرى زواجنا العاشر اقول لك الآتي: لم يقل حبي لك ولو لمرة، لم يقل نبض قلبي لك ابداً، في كل عام يزيد الحب والشوق اليك، ذكرى زواج سعيد يا حبيبي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: