رسائل قصيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

تهاني عيد الأضحى، رسائل عيد الأضحى، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، رسائل قصيرة

يحِلّ علينا عيد الأضحى المبارك بِكُل الأمل والبشر والسّعادة، ويملأ النفوس بالطّاقة والمحبّة، وما أن يقترب حتى تجد الأقلام تتبارى وتتنافس في كتابة الرسائل والتهاني الطيبة والعبارات المعبرة عن عيد الأضحى المبارك، وعن كل ما يتعلق به من المشاعر الحلوة والسعادة التي تمتلئ بها جنبات الكون بأسره.

وهنا ولأننا ننتظر بفروغ صبر ولهفة قدوم عيد الأضحى السعيد، ونرجو الله أن يحقق لنا فيه ما نريد، فإننا سوف نتلقاه بكتابة بقاقة من أجمل الكلمات الرقيقة المنتقاة بكل الحب والسعادة، لتهنئة من نحبهم وارسال المباركات والأمنيات الغالية لهم وإشعارهم بمعنى المحبة والمشاركة في فرحة العيد.

وسنضع كل ذلك في مقال بعنوان رسائل قصيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ليتيسر على كل باحث عن التهنئة وطالب لها وراغب في العثور عليها إيجاد ما يريده منها، واختيار ما يعبر عن مشاعره ويناسب أحبته وأهله ومن يريد تهنئتهم.

رسائل قصيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

هذه رسائِلنا! سائلين الله العظيم أن تنال التهاني إعجابكم، وأن يوفقنا الله وإياكم في المناسبات الطيبة وغيرها إلى قول الكلمة الطيبة ونشرها ورسم الابتسامة على وجوه من يحيطون بنا، والله الموفق والمستعان:

  • بقلب يمتلئ بالمودة والحب وبأغلى دقات القلب أهنئكم بقرب حلول العيد وأتمنى لكم قضاء وقت سعيد.
  • مع إشراقة شمس عيد الأضحى، أزف إليكم بشائر الرضا والفرحة وأبعث لكم برسائل المحبة والمودة، كل عام وأنتم جميعاً بخير وعافية وسلام، وأعاد الله عليكم الأعياد العام تلو العام.
  • ويحل العيد على الدنيا فيملأ ربوع الأرض بالمحبة والسلام والسعادة والوئام، ويغمر القلوب بالرضا والحب، فأسأل الله عز وجل أن يجعل عيدكم أجمل الأعياد، ويجعلكم من أوسع الناس رزقاً ومن أسعد العباد، وأن يديم عليكم نعمه ظاهرة وباطنة، كل عيد أضحى وأنتم بخير.
  • عيدكم مبارك ودياركم بالحب والأخوة عامرة، وأيامكم بالطاعة زاخرة كل عيد أضحى وأنتم إلى الله أقرب.
  • يا رب نتوجه إليك في رجاء ملح وبدعاء يعلوه اليقين أن تعيد علينا عيد الأضحى وعلى أهلينا واخواننا ورفاقنا المخلصين، وأخلائنا الصالحين والمصلحين بالهدى والتقى والعفاف والغني وحسن الظن واليقين، وتجعلنا لك طائعين وعلى درب نبيك سائرين.
  • مع إطلالة العيد نرسل لكم باقة من أجمل الأمنيات الصادقة والمباركات الطيبة، ونسأل الله أن يجعل لكم من أمركم رشداً، ويجعلكم أكثر عدداً، ويهبكم من رضاه وكرمه وفضله مدداً، كل عام وأنتم بخير وعافية على الدوام.
  • مع بدايات شهر جديد ومع قرب حلول العيد، نرسل إليكم أشواقاً من الوريد إلى الوريد، ونهنئكم بالعيد ونتمنى لكم من الخير المزيد، عيد أضحى سعيد على قلوبكم النابضة بالحب.
  • أيام العيد تمضي بسرعة، ولحظات الفرحة تنقضي قبل أن نشبع منها، وتبقى لنا الذكريات الطيبة والرسائل الحلوة التي تحيي في القلوب الفكرة وتوقظ الذكرى، عيد أضحى مبارك ومليء بكل اللفتات الرائعة والذكريات السعيدة الباقية.
  • عيدكم سعيد ومحبتكم أغلى ما نملك بالتأكيد، والقلب بحبكم كل يوم في أمل جديد وفرح جديد، كل عيد أضحى وأنتم أحبتنا ونبع فرحتنا.

في عيد الأضحى أضاء الله دربك بالطاعة، وأورثك الرضا والقناعة، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية على الدّوام.

رسائل عيد الأضحى المبارك قصيرة وجميلة

ونتابع معكم، مُكملين لما بدأناه، ونسرد ونقدم لكم المزيد من الرسائل القصيرة في عيد الأضحى المبارك لكل أحبّائكم:

  • في شهر يجمع بين الحج والقربات، وموسم مليء بالخير والطاعات، ختامه النحر والوقوف بعرفات أسأل الله لكم أن يسعدكم بأطيب الأوقات ويحقق لكم أغلى الأمنيات، ويديم عليكم العافية والبركات والخيرات، كل عام وأنتم بخير.
  • في عيد الأضحى أسأل الله لكم العافية وتمام الفرحة، عيدكم مداد خير لا ينتهي.
  • وبدون رسالة منك لا تكتمل فرحة العيد، فرسالتك أجمل هدية بالتأكيد، كل عيد أضحى وأنت مبتهج وسعيد.
  • يا رب لنا أهل وأخوة وأحبة وصحبة، تهون معهم مصاعب الرحلة، وتطيب بهم الأيام، تمر الأعياد في صحبتهم ونحن نتمتع بصدق الوداد والحنان، فاحفظهم لنا يا حنان يا منان، وبارك لنا في صحبتهم على الدوام، كل عيد أضحى وهم في عافية وصحة وسلام.
  • يا رب أهل علينا الأعياد سنوات عديدة وأزمنة مديدة، وارزقنا من كل خير سألناك إياه، وبارك لنا في أرزاقنا وأفراحنا وأعيادنا يا الله.
  • حين تُذكَر السّعادة يذكر العيد، وحين تذكر الفرحة تذكر أنت، فأنت بهجة حاضري وفرحة مستقبلي، كل عيد أضحى وأنت معي كل عيد أضحى وأنت بخير.
  • من أعماق القلب أبعث لك رسالة حب، يا رب اجعل عيد الأضحى زائراً لطيفاً وضيفاً كريماً على من أحبهم، ومتعهم فيه بالسعادة واقسم لهم الخير وزيادة.
  • ولعل قدومك يشبه قدوم العيد، يهل علينا فيملأ القلب سرورا، ويملأ الحياة بهجة ونوراً، كل عيد وأنت فرحًا ومسرورًا.
  • اللهم في عيد الأضحى اسعد قلوبا أحبتنا فصدقت، ووعدتنا فأوفت، ورافقتنا فأحسنت إلينا ولم تبخل بحب علينا، كل عيد أضحى وهم بيننا ومن حولنا، كل عيد تحلو بهم أعيادنا.
  • لكم وللعائلة والصحب والأحباب رسالة ملؤها الحب، ودعوة أن يرزقكم الوهاب من كل خير، عيد أضحى مبارك عليكم طول العمر، بشركم الله فيه بما يسر ودفع عنكم ما يضر، وآتاكم من كل خير، عيدكم فرح لا ينتهي.

وفي صبيحة عيد الأضحى، وقد عم الرضا وانتشرت الفرحة أسأل الله لك تمام العافية والصحة، عيد سعيد على عيونك.

وهنا تجدون الأفضل في العيد

كانت هذه مجموعة من رسائل عيد الأضحى القصيرة الرقيقة المليئة بالحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
Scroll to Top