رسائل عيد الفطر للزوج

رسائل عيد الفطر للزوج , صورة العيد

تمُر الأيام وتتوالى الأعوام، وفي القلب يزيد الحب والهيام لمن تحلو معه الأيام، تأتي المناسبات الغالية، مثل عيد الفطر المبارك، وتحل بنا مواسم البركة والفرحة والسرور، وعلى رأسها مناسبة عيد الفطر الغالية التي ننتظرها منذ حلول شهر رمضان، ومما يزيد سعادتنا بالعيد ويعمق شعورنا بالفرحة في أيامه وساعاته أن نجد معنا من يؤنس وحدتنا ويشاركنا رحلتنا ويتقاسم معنا تفاصيل حياتنا.

فما أروع أن يهل العيد ويجد معنا من يؤنسنا ويمنحنا الدفء والحنان، ومن ندين له بمشاعر الأمان، ما أجمل أن يكون مع المرأة زوجها يساندها ويعينها على القيام برسالتها، وما أجمل أن تتوج تلك العلاقة الراقية بالحب والمودة والاحترام، وأن تستشعر الزوجة قيمة وجود الزوج في حياتها، وأن تعلن للدنيا بأسرها امتنانها واعتزازها بهذا الزوج الذي اختاره القدر لها، وما أروع أن تستغل الزوجة مناسبة عيد الفطر لترسل لزوجها أجمل رسائل التهنئة تحمل بين ثنايا حروفها وكلماتها كل معاني الحب والتقدير والشكر له.

رسائل عيد الفطر للزوج

لكل زوجة تبحث عن رسائل عيد الفطر لأجل زوجها الغالي نقدم هذا المقال (رسائل عيد الفطر للزوج) والذي نضمنه عدد من أجمل الرسائل وأحلى التهاني التي يمكن أن تعبر الزوجة من خلالها لزوجها عن كل ما تحمله من الحب والمودة والأمنيات الطيبة، فتابعو مقالنا:

  • زوجي الحبيب اقترب العيد وقلبي بقربك مبتهج وسعيد، والله أسأل أن يعيد عليك الأعياد دهوراً، ويلبسك من حلل التقوى نوراً، ويهب لك فرحة وسروراً، وقرة عين لا تنتهي.
  • لأنك معي تحلو الحياة، ولأني انتسب إليك أبلغ من الفخر والاعتزاز منهاه، كل عيد فطر وأنت بعافية وصحة وستر، أسعد الله قلبك مدى الدهر، وأدام عليّ قربك حتى آخر العمر.
  • في لحظات مساء ساحر، ومع كلمات دعاء خالص وطاهر، أهدي أجمل تهنئة في عيد الفطر لأغلى من مر على الخاطر، زوجي ورفيق دربي وهدية الأقدار لي، كل عيد وحبك يملأ قلبي ويغمر عالمي.
  • أجمل باقة فل وياسمين وورود، أهديهم لأغلى مخلوق في الوجود، زوجي الحبيب رمز التقى والعفاف والجود، كل عيد فطر وأنت بخير.
  • في صباح العيد أشهد أنك عيد في عمري وفرحة سكنت قلبي وملأت روحي بالرضا، كل عيد وأنت سر من أسرار سعادتي، وسبب من أسباب الفرحة في عالمي، كل عام وأنت نبع الحنان ومصدر الشعور بالأمان، تحياتي إليك يا أغلى انسان.
  • تهنئة من قلبي الذي يهواك ومن عيني التي لا تمل رؤياك، ومن روحي التي بالشوق والحب دائما تنتظر لقياك، كل عيد فطر وأنت في حياتي أرقى ملاك، أحبك يا أجمل ما في الحياة.
  • أجمل ما في العيد ثلاث، فعل الخيرات وتبادل التهاني والتحيات وزوجي الحبيب الذي يقرأ الآن هذه الكلمات، كل عيد فطر وأنت أغلى هدايا الحياة، وأجمل ما يزين العمر وتسعد به الأوقات.
  • معك قضيت أجمل شهر، وبلغنا الله عيد الفطر، فلله الحمد والشكر، وكل عيد وأنت بخير يا زوجي ورفيق رحلتي وحبيب العمر.. عيد الفطر أحلى مع زوجي.
  • أبعث مع النسيم والطير من قلب ملؤه الحب والخير، لأنسان تفوق محبتي له الغير، دعوة غالية أن يسعدك الله طول العمر، وأن يبشرك بما يسر، ويبعد عنك ما يضر، ويكتب لك كل خير وينجيك ويحفظك لنا من كل شر، فأنت زوجي وقرة عيني وأغلى هدايا القدر.
  • حبيبي الغالي زوجي وأبو أولادي، كلما اقترب العيد أحاول أن أجد تهنئة تليق بك، وتبلغك عني ما أحمله في القلب لك، لكن الكلمات تخونني ومفردات الحب والامتنان تخذلني، فتقبل مني أجمل دعوة من أعمق أعماق روحي، كل عيد فطر وأنت بخير وسعادة وراحة بال، متعنا الله بصحبتك، ومتعك ببرنا وجزاك عنا كل خير، يا أغلى من سكن قلبي.

إلى أغلى حب في حياتي معك تحلو أوقاتي، فإليك أغلى تحياتي وأطيب أمنياتي بمناسبة عيد الفطر كل عيد وأنت بخير.

رسائل للزوج في عيد الفطر

ونُكمِل، أجمل رسائل للزوج بمناسبة عيد الفطر المبارك، سواء كان الزوج مقيم، أو مسافر مغترب:

  • لأني أحبك جداً وأسعد بقربك جداً جداً، أسأل الله أن يسعد قلبك، ويجعلك لك ودا ويمد لك في الخير مداً، كل عام وأنت بخير وعافية على الدوام.. عيد مبارك يا أحلى زوج.
  • لأنك أغلى الناس ومحبتك على العين والرأس، أهديك في العيد أجمل كلمات وأرق إحساس، كل عيد فطر وأنت في سعادتنا الأساس.
  • اللهم إن عيد الفطر اقترب فاحفظ لنا من تسعد بقربه قلوبنا، ومن نشعر بالفرحة معه وبفضله، زوجي وأبو أولادي كل عام وحبك ملئ جوانحي وفؤادي.
  • يا الله لي حبيب جبرت به خاطري، ورزقتني قربه بلا حول مني ولا قوة، فيا رب في عيد الفطر املأ قلبه بالسعادة والخير، وبلغه من الأمنيات أجملها وحقق له من السعادة أتمها وأكملها، واجعل عمري معه كله أعياد، يا رب أهل عليه عيد الفطر بالراحة والرفاهية والسعادة والخير، وأعده عليه بالفرج والبركة طول الدهر، عيد سعيد عليك يا رفيق العمر.
  • انتظر العيد بقلب ملؤه الشوق والغرام، لأهديك أجمل تحية وأغلى سلام، عيدك خير وأنت الخير لكل عام، إليك مني كل المحبة والسلام.
  • زوجي الحبيب كل عيد وحبنا بخير، كل عيد وأنت أغلى البشر.

لدينا مقترحات أكثر لك في العيد

عيدك مبارك يا زوجي الحبيب

كان هذا أجمل كلام وأحلى رسائل يمكن لأي زوجة محبة أن تهديها لزوجها في عيد الفطر لتوصل له رسالة اهتمام ومحبة ومشاعر غالية، حفظ الله أزواجنا بكل خير وسعادة وأعاد علينا وعليهم عيد الفطر بكل الخير.

أضف تعليق