رسائل دينية قصيرة

صورة , مسجد , رسائل دينية

باقة من أجمل رسائل دينية كتبناها لكم، فعليكم باقتناء أفضل ما وجدتمونه منها، وأرسلوها إلى مَن تُحبّون.

أجمل رسائل دينية

  • رسالة دينية ابعثها للكل هدية .. واقول لهم بنفس طيبة ورضية. الله ينور طريقكم بكل طاعة .. ويجعل حياتكم خير وطاعة.
  • نحن نعلم ان ذنوبنا كثيرة وانه لابد ان نتوب ونرجع الى رب العباد، ولكن ايس جميعنا يعرف كيف يرجع الى ربه ولهذا انا بعثت لك بهذهِ الرسالة، حتى اقول لك ان الله تبارك وتعالى يقبل عباده التائبون على اي حال، وانه جل وعلا يحب العبد الذي يدعوه ويتوب عن الذنوب والخطايا في حياته، ولهذا تلك الرسالة تحتوي على مغذى كبير الا وهو ان العبد الذي يريد ان يرجع الى ربه فليرجع على سجيته.
  • ادعِ لي يا رفيقتي العزيزة ان يبلغني الله شهر رمضان وان يجعلني اداوم على الطاعة، وادعِ لي ان يمدني الله تبارك وتعالى بالعافية والصحة خاصةً واني هاليومين مريضة كثيراً، ولا تنسين ان تتصدقين عني فالصدقة تطفيء غضب الرب، صديقتي انا لا يوجد لدى اصدقاء سواكي، وانتي الرفيقة منذ الطفولة، كنتي ولازلتي اعز وافضل صديقة بالنسبة لي، فارجوكي لا تخذليني على الاطلاق، بل كوني بجواري على الدوام.
  • ياربي اسالك ان تجعل قاريء تلك الرسالة في افضل صحة واحسن حال، وان تنعم عليه بالخير وتجعله من اهل الجنان، انك يارب من تعلم بكل شيء وتعلم بكل الاحوال، فنور اللهم حياة من يقرأ تلك الرسالة وامده بالصحة وافضل الاحوال، تلك الرسالة اهديها لمن يقرأها هدية واتمنى من رب العباد ان يرزقه البركة في العمر والمال، وان لا يسيئه في نفسه وهي والله افضل دعوة ادعوها له وهو اشد الاحتياج اليها في هذا الحال.
  • امي الحبيبة ادعوا الله ان يبارك لي فيكي يا اعز ما املك في حياتي .. واتمنى من الله ان يديمك في حياتي ويجعل عمرك طويل يا امي فأنتي الحياة بالنسبة لي وانتي الهدية من رب العباد .. اللهم ارزق امي حج بيتك المحرم وجميع الامهات يارب العالمين.
  • طاعة وخير هو كل ما اتمناه لمن يقرأ هذهِ الرسالة وود ومحبة في الله اكنها لمن يقرأ الرسالة. اللهم بارك لي فيه واجعله سندي في الحياة.
  • اللهم ارزقه البركة في العمر والصحة على الدوام، هذا كل ما ارجوه لمن يقرأ الرسالة فاللهم حرم جسده على النار فهو سندي في الحياة انا وابنائنا ياربنا واللهم اجعله في امانك وضمانك إلى يوم القيامة يارب العباد.
  • رسالة دعوة حلوة .. ابعثها لاخي الحبيب واقول له بكل محبة .. الله ينور قلبك بالايمان.

وهنا مجموعة أخرى من الرسائل أيضًا لك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: