رسائل إسلامية جميلة

صورة , مسجد , رسائل إسلامية
مسجد

أروع رسائل إسلامية

  • الله يديم علينا نعمة الرضا، وينور حياتنا بالطاعات، واسأل رب العباد ان يجعلكم من اصحاب الجنان وان يمد حياتكم بالروح والريحان، هذهِ رسالة ابعثها وانا كل يقين بالله رب العالمين انه سوف يجعلكم في اعلى عليين ويجعلكم بخير اللهم امين، ولكن اوصيكم بشيء، لا تنسو الصلاة على الرسول ولا تنسوا ان تدعون الله رب العرش العظيم ان يجعلكم من عباده الصالحين وان يرزقكم الجنة امين.
  • اللهم إنا نرجوك ونتوكل عليك في جميع امورنا، فاجعلنا اللهم دائماً وابداً من عبادك الصالحين الطائعين، فأنت يا الله ربنا ورب كل شيء في هذهِ الحياة، تلك هي الرسالة الصباحية بل وايضاً المسائية التي ارسلها لكم وانا راجية من الله ان يديم عليكم النعم وخاصةً نعمة الرضا وهذا لانها من افضل النعم مهما فعلنا وستبقى دائماً هكذا ولا تطغى عليها اي نعم اخرى، فالحمد لله على نعمة الرضا في كل وقت وحين.
  • الله ينور حياتكم ويجعلها خير ورياحين.. ويزيدكم تقوى وصلاح ليوم الدين. الخير فينا والله يهدينا .. للصلاح والطاعة فنحن في امس الحاجة لذلك.
  • تلك الحياة لا شيء يقيمها سوى الطاعة وفعل الخيرات، فاللهم اجعلنا ممن يفعلون الخيرات ويجتنبون جميع المنكرات، ويارب سلم لنا الطرقات واجعلنا من عبادك الطائعين الذين لا يفعلون سوى ما امرت به ويجتنبون المنكرات وجميع الافعال التي قد نهيت عنها يارب العالمين، وارجو بعد قراءة تلك الرسالة ان يتم ارسالها للأصدقاء والاهل، فهي تدل على الخير ومن يدل عليه فله اجر من يفعله.
  • ثبت اللهم اقدامنا وارزقنا الرضا في الحياة الدنيا والاخرة. اللهم انا نرجوك في كل وقتٍ وحين فارجوك ياربنا لا تخيب لنا الظنون.
  • صديقتي الحبيبة ، اسأل الله ان يبعد عنك جميع المتاعب في الحياة، وان يجعلك ممن رضي الله عنهم وارضاهم، ولا تنسين ان تأخذيني معك في طريق الجنان، فالصحبة الصالحة تأخذ بيد بعضها البعض وهذا من الطبيعي، الله يديم في حياتك الإيمان والتقوى والصلاح، ويجعل حياتك خير وفلاح، ويسترك دنيا واخرة يارفيقة الدرب، واتمنى من الله ان يرزقني بمل ما دعوت لكِ يا رفيقتي العزيزة، ويا صٌحبتي الصالحة.
  • بركات وخيرات .. تتوالي في كل يوم لكل من بادر بالاستيقاظ .. قُبيل صلاة الفجر. حان الان موعد اذان الفجر.
  • يارب لا تحوجنا لاحد سواك .. واجعلنا نذهب اليك انت وحدك عند الضيقة ولا ننساك وقت الرخاء .. وصلي اللهم على سيد الخلق.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: