ذوق رفيع في أجمل صور عن 2022 اخترناها لك

لم يخطر ببالي وأنا أطرح عليكم أجمل صور عن 2022 التي يحاول الجميع جاهدين الحصول على الأفضل منها للعام الجديد والتهنئة بالسنة الجديدة، أن أُحدثكم “مع الصور” عن موضوع كهذا، وهو بعنوان “احتفل برأس السنة بمفردك”.

فالجميع الآن مهتم أن يرسل كلمات جميلة ورقيقة إلى مَنْ يحب بسبب العام الجديد 2022، ولكنك الآن تريد أن تحتفل بشكل خاص، بمفردك، تريد أن تجعل هذا اليوم بالنسبة لك هو كل شيء، ولا يمكن أن يكون بالنسبة لأحد مثلما هو لكَ، لا تريد أن ترسل رسائل لأحد، ولا تريد هذا الصخب في الاحتفال، تريد العزلة، والتكيف في هذا اليوم بشيء مختلف، شيء يجعلك تشعر أنك بالفعل تدخل في عام جديد، تدخل عام هو عالمك الخاص، ولذلك فنحن نقدم إليك هنا الطريقة التي يمكنك من خلالها أن يكون هذا اليوم بالنسبة لكَ هو أهم يوم في حياتك، حتى ولو بمفردك.

سنة جديدة سعيدة 2022

الأيام قد تجعلك في لحظة جالس لوحدك في مثل هذا اليوم، وتريد أن يكون هذا اليوم بالنسبة لكَ يوم مميز، تكون في حالة من السعادة حتى ولو لوحدك، لا تنتظر أحد، لا تنتظر الصديق الذي يريد أن يعبر لك عن رغبته في القدوم معك أم لا، لا تنتظر الحبيب الذي لا يقدم لك الكلمة لكَ كما تريد، أو هو بجانبك، ولكن تحتاج إلى الخصوصية.

يومك هذا، يوم غير أي يوم في السنة، أنت لوحدك، تشاهد التلفاز، تريد أن يكون لك عالم خاص بك، اليوم لا عمل، لا شيء، فراغ، فيجب أن تستغل الفراغ، يجب أن تقوم بفعل شيء يجعلك تستقبل الأيام المقبلة بشيء من السعادة والتفاؤل، يجعلك قادر على المنح والعطاء بأي شكل، لذلك فسوف نقدم لك طرق جديدة تجعل حياتك مختلفة، تجعل نظرتك إلى الأمور والعالم مختلفة للغاية.

لا بد أنك في يوم كنت تنتظر صديقك لساعات حتى لا تكن بمفردك؟ لكي يأكل معك، أو لكي يشرب معك، وبمرور الوقت وجدت نفسك تحت رغبته لأنك تخاف الوحدة والعزلة في فعل شيء تحبه، تجده في يوم لا يريد أن يأكل فتشعر بالغضب والضيق وربما لا تأكل، ولا تشرب لأنك لا تريد أن تكون بمفردك؟ ولكن ما الفائدة؟ لا شيء إنك لم تقم بعمل أي شيء تحبه، أنت وقعت فقط تحت رحمة ورغبة الآخرين.

تَمَنَّ كل خير

ولكن ما رأيك أن يكون يوم رأس السنة هو يوم رغباتك؟ هو يومك أنت، أنت فقط الذي يحقق ما يريد، لعلك تتساءل، كيف؟ أقُل لكَ الآن، كل ما عليك هو أن تقوم الآن من مكانك وتكتب خطتك في ورقة لإعداد هذا اليوم، واسأل نفسك ماذا تريد أن تأكل؟ اكتب كل شيء نفسك في تناوله أو شربه، وخطط أنك سوف تذهب إلى المكان الذي تريده لكي تأكل ولكي تشرب، واستمتع بهذه اللحظة، وكل واشرب.

صدقني أنت في عالمك، عالم مختلف، عالم لا خوف فيه من الوحدة، عالم تفكر فيه وحدك، واقرأ شيء تحبه، شاهد فيلمك المفضل، شاهد فيديوهات مضحكة، استمع إلى الأغاني، افعل كل شيء أنت تريد أن تفعله في أيامك، ولكن هناك ما يمنعك من فعله، لأنك تكون تحت رغبة وإرادة أحد، اليوم هو يومك احتفل به بنفسك، واستمتع.

اليوم عيدك أنت، صدقني سوف تنظر للجميع بعدها بشكل مختلف، سوف تجد نفسك تشعر بالسعادة لأنك تقوم بما تريد في الوقت الذي تريد، اجعل هذا اليوم هو تدريب على فعل كل شيء تحبه فيما بعد، الظروف جعلتك مضطر أن تكون لوحدك في هذا اليوم، استغل هذه اللحظة، هذا اليوم فقط واجعله ملكك، يوم لك أنت وحدك، لا يكون بجانبك أي فرد، أنت الداعم لذاتك ونفسك، وأنت الوحيد بطل يومك، وعامك الجديد.

أجمل صور عن 2022

وها قد حانت فقرتنا التي سنقدم لكم فيها أجمل صور عن 2022 الرائعة، فتابعوا التصفّح الآن وأخبرونا برأيكم في الانتقاء..

أجمل صور عن السنة الجديدة

لكل من يقرأ: بشرك الله بما تتمنى من خير
يارب البشائر هب لنا منها قرة عين
عسى الجاي كله خير سما رحبه وخفة طير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: