دعاء ليلة القدر للحبيب المقرّب

دعاء ليلة القدر للحبيب - صورة

يحل علينا شهر رمضان بالبركات والنفحات الطيبة الرائعة، التي تجدد فينا الأمل واليقين بعطاء الله وكرمه، ولكن تظل ليلة القدر تمثل أعظم نفحات الشهر، وأهم بركاته، ونظل نعلق عليها آمالاً عريضةً جداً ونأمل أن يستجيب الله لنا في تلك الليلة فيغير حالنا للأفضل، ويسعد قلوبنا أبد الدهر.

لأجل ذلك فإننا نحرص على الدعاء لكل من يحبنا ومن نحبه، وهنا سنضع بين أيديكم أيها القراء الكرام باقة أدعية في تلك الليلة المباركة للحبيب، داعين الله أن يستجيب ويحفظ لكل قلب حبيبه، فتابعو مقالنا.

دعاء ليلة القدر للحبيب

  • اللهم إنك أهديت لي حبيباً تطيب به الأوقات وتسعد به حياتي، فيا رب ببركة ليلة القدر احفظه من كل سوء، وأطل عمره، وبارك له في عمره، واجعل أيامه القادمة أجمل من أيامه الماضية والحالية، واقسم له في ليلة القدر سعادة مدى الدهر، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.
  • اللهم لا تحرمني من روحاً أحبها، ولا تكتب عليّ فراق حبيب يملأ القلب حبه، وأسعدني معه حتى آخر العمر، يا رب في ليلة القدر أسألك أن توفقني وحبيبي إلى ما يرضيك عنا، وأن تهدي في طريق الحق خطواتنا، وتحقق لنا ما نتمنى، وأن ترزقنا في الحياة الدنيا الغنى والرضا والسعادة، وتجعلنا في الآخرة من أهل الجنة.
  • اللهم إني أدعوك وأتوسل إليك وارجوك أن تسعد قلب حبيبي، وتستر عيبه، وتوفقه، وتكتب له من لدنك رزقاً واسعاً يغنيه، وقدراً طيباً يرضيه، وأن تكون معه لا عليه في كل ما يحيط به ويطرأ على حياته، واملأ قلبه نوراً على نور، وارزقه السعادة والسرور.
  • يا رب في ليلة القدر احفظ لي حبيب قلبي ورفيق دربي، وتاج رأسي، احفظ لي من أستمد من وجوده الأمان ومن أستند عليه حين يواجهني صعب أو يضنيني التعب، فكما رزقتني صحبته وهديت قلبه لي، فارزقني دوام وده واعوذ بك من أن يتغير علي، وأعني على رد جميله، وأدمه لي صديقا ومؤنساً ومستراحاً من الهموم والمتاعب.
  • يا رب في ليلة القدر أسألك أن تجعل هذا الشهر الكريم يمر إلا وقد غفرت ذنوبي وذنوب حبيبي وعفوت عنا، وآتيتنا سؤلنا، وأرضيتنا في الدنيا والآخرة.
  • يا رب ألف بين قلبي وقلب من أحب، وارزقنا الصحبة الحلال في درب الحياة، واجعل كلاً منا عوناً لصاحبه وسنداً له وداعماً مدى الحياة ولا تحرمنا وجودنا معاً يا الله.
  • يا رب احفظ لي حبيبي ولا تسلط علينا حاقداً ولا حاسداً ولا ناقماً، فيفسد ما بيننا أو يعكر صفو ودنا، وفي ليلة القدر أسألك أن تعيد علينا رمضان سنوات عديدة وأزمنة مديدة ونحن معاً يجمعنا الحب، وتظلنا السعادة بظلالها الوردية المبهجة، واقسم لنا صحبة في تلك الدنيا تقودنا إلى رضاك والجنة، وحقق لنا ما نتمنى.

أجمل أدعية ليلة القدر للأحبّة

اللهم إن لي حبيباً يشتاقه قلبي، وتحن إليه روحي، وينشغل عليه بالي، باعدت بيني وبينه المسافات، وتعذرت صحبته في تلك الحياة فأسألك يا رب في ليلة القدر، أن تكتب لي وله من الأقدار خيرها، وأعوذ بك من شرها، وأسألك أن ترضنا بما قسمته لنا، ولا تعلق قلوبنا بالحرام، يا رب ذكره بي فلا ينساني، وارض قلبه بما يسعده ولا تشق عليه في حياته، وعوض كلاً منا بسعادة تغمر قلبه، واهدنا ليذكر كلا منا بالدعاء صاحبه، ولا ينسى وده ولا يتنكر في يوم له، إن القلوب بين إصبعيك تقلبها كيف تشاء، فثبت قلوبنا على ما يرضيك، واملأها بالإيمان واليقين والتوكل عليك، فـأنت ولينا ونعم الوكيل.

  • اللهم احفظ لي حبيباً أرى بعينيه جمال الحياة، وأسعد في صحبته بفرحة الأيام، يا رب أدمه في حياتي نبعاً للسعادة، وارزقه الخير وزيادة، وأدم المعروف الوداد بيننا.
  • اللهم احفظ لي حبيباً هو جنة الدنيا وأغلى ما فيها، ونعمة سأظل أشكرك عليها مدى الحياة، يا رب اجعل صحبتنا في مرضاتك ووفق خطواتنا إلى الحق، وأجرنا من فتن المحيا والممات يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب في ليلة القدر أستودعك حبيب قلبي وقرة عليني، ورفيق رحلتي فاحفظه بعينك التي لا تنام، واهده وارضه وارض عنه يا رب العالمين.
  • اللهم في ليلة القدر أشهدك أن الحياة لا تحلو بدون حبيبي، فاطل عمره وبارك له في عمله، والبسه تاج العافية والصحة والسلامة، ولا ترني فيه مكروهاً ما احييتني وأحييته يا رب.
  • اللهم جاز حبيبي عني كل خير، واسعده كما يسعدني واملأ قلبه بالرضا والفرحة كما ملأ قلبي بالأمان في صحبته، يا رب لا تسلط عليه الهم ولا الحزن ولا الضعف، واكتب له من أسباب السعادة ما يعلم وما لا يعلم، وسخر له كل ما فيه الخير.
  • اللهم إني أرجوك من فضلك وأسألك أن تكون عوناً لحبيب قلبي ورفيق دربي، فتهده إلى الخير، وتدفع عنه كل شر، وتحفظه من كل ما يضر.
  • اللهم إنك أهديت لي حبيباً وجعلت قلبه يميل إليّ بلا حول مني ولا قوة فاحفظ هذا الحب وتوجه بالزواج الصالح المبارك، واجعلنا من عبادك الصالحين.

لك هُنا المزيد أيضًا

اللهم استجِب دُعاء عبادك في ليلة القدر

كانت تلك طائفة من الدعوات الغالية وضعناها تحت عنوان (دعاء ليلة القدر للحبيب)، نتمنى أن تنال إعجابكم وتحظى بمشاركتكم، دمتم ودام أحبتكم وبارك الله لكم في أعماركم.

أضف تعليق