تهنئة عيد الفطر لأمي وأبي: كلمات ورسائل قصيرة وصور للتهنئة والمباركة

نعم، إنهما ليسا كغيرهما، سأكتب هنا أجمل تهنئة عيد الفطر لأمي وأبي؛ لأن الأب والأُم لهما في القلب مكان خاص. وسواء كانوا حاضرين أو مسافرين (مغتربين) فلابد أن يكون نصيبهما من التهنئة والمعايدة حاضِرًا ومُقدمًا على غيرهِما.

فكيف تبدأ يوم العيد دون أن تمُر على والديك وتبدأ بهِما مُقدمًا أجمل التهاني وأرق التبريكات بحلول عيد الفطر المبارك!

افعل ذلك أولا، وإن كانوا في غير مكانك ولا يسكنون معك أو بجوارك أو كانوا مسافرين/مغتربين؛ فابدأ أيضًا بالاتصال عليهما وتهنئتهما.

وإن كانا من هواة تصفح الإنترنت ويستطيعان استخدام برامج الموبايل، فارسل إليهما صورًا جميلة عبر الفيس بوك أو حتى محادثات الواتس آب والماسنجر؛ أعتقد انهما سيسعدان جدًا بما ستفعل.

تهنئة عيد الفطر لأمي وأبي

سنساعدك هنا على انتقاء أجمل صور للتهنئة، أو خلفيات لبرنامج الواتساب لجعلها حالات واتس آب جميلة يراها من هُم لديك في جهات الاتصال على هذا التطبيق.

افرح وأفرِح من حولك وخاصة أبيك وأمك في هذا اليوم المبارك.

خرجنا للتَّو من شهر رمضان المبارك، وما كان فيه من صِلة للأرحام ومن تقارب وتواصل وولائم وعزائم واجتماع للأُسر والعائلات على مائدة إفطار واحِدة؛ فلا تجعل هذا يتوقف، بل اجعل عيد الفطر بداية صفحة جديدة أو إكمالا لصفحة بدأت بالفعل في رمضان.

عيد مبارك أمي وأبي

كبار السن عمومًا يفرحون بتلك الأشياء البسيطة؛ فزيادة منك مع أبنائك الصغار إلى جدهم وجدتهم في هذا اليوم له تأثير جميل عليهما وعلى فرحتهما.

الكثيرون مِنَّا بعيدون عن الأب والأُم، سواءً كانا هما المغتربان أو الابن هو المُغترب؛ وسواء كان ذكرًا أو أنثى فلابد عليه أن يُقدم التهاني بحلول العيد بشكل لائق وبه اهتمام كبير.

وفي عالم الإنترنت نجد أن التهاني تأتي عبارة عن مكالمات صوتية أو حتى فيديو؛ وأيضًا رسائل؛ وهي إما صوتية وفيديو أيضًا أو عبارة عن صور وملصقات تهنئة وخلفيات وبطاقات معايدة ومعها كلمات عذبة.. نحن سنحاول مساعدتك في هذه الأخيرة.

صور تهنئة عيد الفطر للأم والأب

أدناه أتينا لكُم بجمْع جميل من الصور الرائعة للتهنئة وخلفيات ورسائل مصورة لأجمل معايدة لأبيك وأُمك في عيد الفطر المبارك.

صور تهنئة عيد الفطر للأم والأب
عاد عيدكم؛ وغيث الحب يغمر قلوبكم ونسائم الفرح تحيا في بيوتكم؛ طبتم وطاب عيدكم
عيد سعيد أمي وأبي, كل عام وأنتم بخير
عيد سعيد أمي وأبي؛ كل عام وأنتم بخير
أطيب التمنيات والتهاني , العيد السعيد , بابا وماما
أطيب التمنيات والتهاني بالعيد السعيد لبابا وماما
عيدكم مبارك يا أغلى الناس
عيدكم مبارك يا أغلى الناس

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: