تهاني عيد الفطر للأم

تهاني عيد الفطر للأم, صور عيد الفطر ، عيد مبارك، صورة العيد، خلفيات عيد سعيد

الأم هي السِرّ في وجود كل منا، هي السبب في مجيئه للحياة، تتكلف العنت والمشقة في الحمل والوضع والتربية لنصل إلى درجة مرضية ونصبح على صورة طيبة من الخلقة، والخلق، تتعب لأجلنا وتسهر على راحتنا، وتبذل الغالي والنفيس إكراماً لنا، تحبنا حبا بلا مقابل، لا تنتظر عطاء ولا أجر، ولا حتى كلمة الشكر.

أما عما يقدمه لنا وجود الأم وما يمثله لنا فحدث ولا حرج، فوجودها هو الأمان والسكينة والطمأنينة، هو المدد والحماية، لأنها الحضن الدافي والقلب الذي يحتوينا بلا كلل ولا ملل، مهما حدث لنا ومهما تبدل حالنا ومهما تغيرت أوضاعنا فقد يتخلى عنا أعز الناس إلا هي، لا تتركنا أبداً، فحبها مطلق وعطاؤها غير مشروط.

الطفل منا يحتاج لحنان أمه وأمانها ويشعر بالسعادة والثقة في وجودها، والشاب منا يحتاج إلى دعواتها وإرشادها ونصحها، فمهما كبرنا أو تبوئنا من المناصب أو حققنا من النجاح، نظل بحاجة إليها وإلى حضنها ودعواتها التي تخرج من أعماق القلب بدافع المودة والرحمة والحب.

لأجل ذلك فإن وجود الأم في حياة الإنسان يمنحه السعادة ويجعل للفرحة فيها متسع ومكان، ويجعل الأعياد والمناسبات الطيبة تمر بنا ونحن مستشعرين لقيمتها وأهميتها، ومن أهم تلك المناسبات أعيادنا المباركة، والتي تزداد بركة وسعادة بوجود الأم وصحبتها الغالية.

تهاني عيد الفطر للأم

لأجل ذلك فإننا يجب ألا نفوت فرصة قرب حلول عيد الفطر المبارك دون أن نتوجه لأمهاتنا الأعزاء بأجمل (تهاني عيد الفطر للأم):

  • أمي الحبيبة الأمان والاحتواء والمحبة، الدعوة الصادقة التي تشق حواجز السماء وتصل إلى الله عز وجل، فنكرم بها ولأجلها، كل عيد فطر وأنت معنا وبركة وجودك تغمر أيامنا ومستقبلنا.
  • عيد فطر سعيد وأمل جديد لأجلك يا أغلى من في الوجود، أمي الحبيبة نبع العطاء والجود، والحب الذي لا يعرف الحدود، كل عيد فطر وأنت يا ملكة قلبي بخير.
  • أمي أحلى ما في العيد، بدونك تظل الفرحة ناقصة والسعادة مبتورة ومحدودة، ومعك تصبح الأعياد أكثر جمالاً ورحابة وتعانق الفرحة قلوبنا دمتي لنا نوارة أيامنا وفرحة أعيادنا، كل عيد فطر وأنت بخير يا أميرتي.
  • في عيد الفطر أجمع باقات الورود برائحة المسك والعود، لأهديها إلى أغلى من في الوجود، يا رب عيد الفطر بالصحة والسعادة وراحة البال عليك يعود، أمي الحنان والحب بلا حدود.
  • ماذا أهديك يا غاليتي يا أمي الحبيبة وأغلى من سكن الفؤاد، كل كلام الحب والامتنان يعجز عن الوفاء بحقك ويعجز عن وصف فضلك، وفي عيد الفطر السعادة معك وبك تتجدد، كل عيد وأنت أفضل وأسعد.
  • العيد هو كل لحظة تباركين فيه حياتنا بدعواتك وكلماتك الحانية التي تمس شغاف القلب، فتبدل المتاعب والمشقات راحة وأمل وطمأنينة، وعيد الفطر معك يصير أغلى وأحلى، وبصحبتك تصبح البسمة أعمق.
  • إلي حبيبة القلب، جنتي في الدنيا والآخرة، إلى امرأة ارتويت من حنانها ومحبتها، وشاركتها معي تفاصيل التعب والمشقة فلم تشتكي يوما ولم تمل، إلى من تزرع في قلبي الأمل بكلماتها وابتسامتها الحانية كل عام وأنت بخير يا غالية، كل عيد فطر وأنت تاج على رؤوسنا يزين أيامنا ويبارك حياتنا، دمت بخير لنا، عيد مبارك يا أمي الحبيبة.

تهاني للأم بمناسبة عيد الفطر

نُكمل مجموعتنا من التهاني والرسائل وعبارات التهنئة بعيد الفطر المبارك للأمهات، سائلين الله أن يديم علينا نعمة وجود أمهاتنا ويزيد بهن فرحتنا، ويسعدهن دائماً، فتابعو تهانينا وشاركوها أمهاتكم:

  • لأنك أمي أحبك فوق ما تعلمين، أحبك حبا بقدر السنين التي كبر فيها الحنين، أحبك جداً فأنت الحنان وأنت الأمان وأنت الجمال لو تعلمين، كل عيد فطر وأنت درة بيتنا وقرة أعيننا، وأيقونة الحب الغالية في أعمارنا، دمتي لنا بخير وسعادة ورزقت الخير وزيادة، ووفقت إلى طاعة الله والعبادة.
  • اللهم إني أسألك في عيد الفطر ألا تحني لأمي ظهراً، ولا تؤلم لها قلباً ولا تدع لها هماً ولا كرباً، يا رب اسعد عيدها وكل أعيادها القادمة بقدر ما أسعدتنا وباركت سعادتنا، وامنن عليها بفضل يعادل فضلها علينا، وأسعدها بقربنا وارزقها برنا، عيدك معنا أسعد يا سيدة حياتنا ومليكة قلوبنا.
  • كل عام وأنت يا غاليتي بخير، ومع حلول عيد الفطر أرسل لك قلبي النابض بالحب والداعي بالخير ليهنئك قبل الكل، كل عيد فطر وأنت معي يا أجمل هدايا القدر.
  • أنت يا أمي الحبيبة كنز وسلوى وصديق، وملجأ عند كل شدة أو ضيق، كل عام وأنت معي تضيئين بحبك أمامي الطريق، كل عيد فطر وأنت أوفى محب وأغلى رفيق.
  • أمي سر المحبة المؤدي بي إلى الجنة، كل عيد فطر وأنت بخير، وحقق الله لك كل ما أتمنى، يا حبيبة القلب.
  • يا نور المساء وإشراقة الفجر، يا قبلة الصباح ويا عطر المطر، يا زهرة الحياة ورمز العطاء وأوفى البشر، كل عيد فطر وأنت بخير وصحة وعافية وستر، كل عيد فطر وأنت لأيامي الشمس وفي الليالي القمر.
  • أمي الحبيبة نبع العطاء الذي له ابتداء بلا نهاية، ونبع الدفء والمودة والعناية، ورفيقة الدرب السائر معي في كل صعب، لا يبخل بالعون ولا يكف عن عطاء الحب، بحبك ينبض القلب، وبك أوصاني الرب كل عيد فطر وأنت بخير، كل عيد فطر وأنت الأغلى والأحب.

إليك المزيد هنا في عيد الفطر

كانت هذه أجمل كلمات تهمل (تهاني عيد الفطر للأم) نهديها نحن لكل أم، حفظ الله امهاتنا وأسعد بهن أعيادنا.

أضف تعليق