تهاني عيد الفطر للأصدقاء

تهاني عيد الفطر للأصدقاء , Eid Al-Fitr Photo , صورة العيد

في حياتنا عامة، وفي عيد الفطر والأعياد عمومًا خاصّةً، نحتاج دائماً إلى الحب بمختلف صوره وتصنيفاته، ونحتاج إلى علاقات مختلفة كل منها يشبع احتياجاً إنسانياً مختلفاً، فنحن نحتاج إلى علاقة الأخوة بما منحه لنا من ترابط فطري أصيل، ونحتاج إلى الصداقة، كما نحتاج إلى الحب بمفهومه الرومانسي المعروف، فكل من الأخ والصديق والحبيب يؤدي دوراً مختلفاً ويضيف لنا شيئاً جديداً يجعل حياتنا أفضل وأجمل.

وهنا سيكون حديثنا عن الأصدقاء الذين نختارهم بكامل إرادتنا ونبحث فيهم عن التفاهم والتكامل الذي تستقيم به حياتنا، والدعم النصح الذي نحتاجه ونحن ننتقل بين محطات حياتنا المختلفة.

ولأن الصديق الحقيقي يصنع فارقاً كبيراً في حياتنا فهو يكون عامل من عوامل سعادتنا وفرحتنا وقوتنا، فإن الأعياد تمر مع الأصدقاء أجمل وألطف وأحلى ألف مرة، وبصحبتهم تعلو الضحكات وتمتلئ اللحظات بالبهجة والفرحة والتفاصيل، وتصير لحكاياتنا عمقاً أكبر، وأقل ما يجب علينا أن نفعله تجاه أصدقائنا في مناسبة غالية مثل مناسبة عيد الفطر المبارك، أن نرسل إليهم أجمل التهاني وأصدق الأماني ونبثهم المشاعر الطيبة والدعوات الصادقة، والكلمات الممتنة التي تعبر عن حبنا وإعزازنا لهم.

أحلى تهاني عيد الفطر للأصدقاء

هنا سوف نكتب مقالاً يتضمن مجموعة من التهاني الطيبة الرقيقة التي نتوجه بها لأصدقائنا في عيد الفطر وسنضع له عنوان (تهاني عيد الفطر للأصدقاء) لتتمكنوا من إرسالها إلى أصدقائكم عبر فيس بوك أو واتساب أو غيره أو مشاركتها في بوستات أو نحوه:

  • ولأن الأصدقاء هم نعمة من أكبر نعم الحياة، وبهم تحلو الأيام، ويطمئن القلب وتأنس الروح، فإني اهنئكم يا أعز الأصدقاء بعيد الفطر المبارك وأسأل الله الذي جعلنا صحبة في الدنيا أن يكتب لنا الصحبة في الجنة يا أكرم الأكرمين ويا خير الرازقين.
  • إلى أصدقائي ورفاق دراستي، ومستودع أسراري، أحبكم حتى المنتهى وأني على عهدكم باق حتى الموت، فكل عيد فطر وأنتم معي تشاركوني تفاصيل واقعي وتضيفون لأيامي البهجة والسرور.
  • أصدقائي هم خير الأصحاب وأوفى الخلان، بهم أستعين على الطاعة والقرب من الرحمن، ومعهم أشعر بالمودة والإخاء والأمان كل عيد فطر وأصدقائي الأوفياء بخير، أعانني الله وإياكم على البر.
  • أصدقائي هم حلاوة الدنيا فيا رب حلي عيدهم واجبر خاطرهم وارضه وارض عنهم، وكل عيد فطر بالخير والبركة والستر وراحة البال ارزقهم.
  • أصدقائي أنتم الوجه الآخر للحب، والجوهر الحقيقي للأخوة دمتم لي ودام ودكم، وبارك الله لكم في أيام عيدكم، عيد فطر مبارك وسعيد بصحبتكم.
  • إلى صديق كان لي عوناً حين أثقل كاهلي وأعياني حمل الهموم، كل عيد فطر وأنت معي ترافق خطواتك خطواتي وتمتد يداك بالعون لي، وتكون ظهراً وحمى وسنداً.
  • وفي العيد أعترف أن لصداقتكم طابع مختلف، ومعكم العيد أجمل وأحلى، واللحظات الحلوة تصير أغلى كل عيد فطر ونحن مجتمعون على الطاعة ومتحابون في الله، ومتفقون على السير وفق منهجه وما يرضاه، دمتم لي صحبة في الدنيا ورزقت صحبتكم في الجنة.
  • وجود الصديق يعني الأنس، فكل عيد وأنت يا صديقي بخير آنس الله وحدتك، ورزقك رفيقا يقاسمك السعادة ويبارك الله لكما في فرحتكما، كل عيد وأنت صديقي المخلص وأخي الذي لم تلده أمي.

أصدقائي في السراء وفي الضراء، بهم تتضاعف فرحتي وتعلو ضحكاتي، وبهم يخف ثقل حمولي ووطأة همي وتعبي.

تهاني للأصدقاء بمناسبة عيد الفطر

نُكمِل تهاني عيد الفطر للأصدقاء، سائلين الله أن يمتعنا وإياكم بالصحبة الصالحة والصداقة الطيبة، وأن يهل علينا جميعاً عيد الفطر بالصحة والعافية والستر، فتابعونا

  • اللهم اكتب لي ولأصدقائي المخلصين الذين يحبون لي الخير والسعادة كل خير وفضل وأجعل عيد الفطر يقبل عليهم بالفرحة والبشر والرضا وراحة الجال، وبشرهم فيه بما يسر.
  • الأصدقاء وطن نجد فيه المستقر والسكن والأمان، فمن الصعب أن يحيا الإنسان غريباً وحده في عالم من التعب والكبد، ولأن أصدقائي نعم الدعم ونعم السند فإني أحبهم وأدين لهم بالوفاء إلى الأبد، وفي العيد أرسل لهم التهاني قبل أي أحد، كل عيد فطر وأنت بخير وصحة وسعادة كل عيد فطر وأنتم أفضل خلق الله وأتقى عباده.
  • أحباب وأوفياء إلى أخر العمر، ودونك فإن العيد لا يمر ولا أشعر به ولا اتذوق متعته، دمت لي صديقاً ودام وفاؤنا.
  • تحلو الحياة بصحبة الصالحين والأخيار، وتطيب بهم وإن تعاقبت النكبات والأكدار، فيا رب اجمعنا بهم في جنة الخلد ودار قرار، كل عيد وأنت صديقي وأغلى ما جادت به الأقدار. أصدقائي الأعزاء كعملة نادرة أنتم، لا تتكررون، ولا يحل أحد محلكم، ولا يجرؤ القلب على نسيانكم، طبتم وطابت أوقات عيدكم، وتقبل الله صالح أعمالكم، وحفظكم من كل سوء، عيدنا أحلى بكم.
  • أصدقائي أسأل الله أن يسعد عيدكم، ويبشركم فيه بما يسركم، وأن يكرمكم من الفضل بقدر حبي لكم، ويبعد عنكم من الشر والضر بقدر وفائي لكم، دمتم بخير ودامت أعيادكم، عيد فطر سعيد عليكم وعلى أحبابكم.
  • كل عام ونحن أصدقاء أوفياء، لا يفرق بيننا حاسد ولا حاقد، ولا تشوب صداقتنا منفعة ولا مصلحة، وفي عيد الفطر لم أجد أجمل من تلك الكلمة (إني أحبكم في الله)، كل عيد وأنتم في القلب.

ما رأيكم بالمزيد من المقترحات

عيد فطر مُبارك عليكم

كانت هذه باقة من أجمل عبارات وكلمات تهاني عيد الفطر للأصدقاء، نتمنّى أن تحظى بإعجابكم ومشاركتكم، دمتم ودام أصدقائكم بكل خير.

أضف تعليق