تهاني عيد الأضحى مع الصور كأرقى معايدات جديدة

تهاني عيد الأضحى ، الصور الجميلة ، Eid al-Adha

لا شَك أنّنا مع اقتراب حلول عيد الأضحى ننتظر من أحبابنا وأصحابنا أن يبعثوا لنا بأجمل التهاني مع الصور الرّقيقة المعبرة، فهذا يشعرنا بأهمية وجودنا عندهم ومكانتنا لديهم ويدل على تذكرهم وعدمك نسيانهم، ومحبتهم، بل ويشعرنا كذلك بأجواء العيد ونفحاته قبل حتى أن يأتي.

وهنا نقدم لكل قرائنا الحريصين على إرسال تهاني عيد الأضحى مع الصور لمعارفهم وأصدقائهم، أو نشرها ومشارتها عبر حسابات فيس بوك أو تويتر أو غيره، أو ارسالها عبر رسائل الهاتف النصية باقة من أجمل التهاني المعبرة عن المحبة والود والأمنيات الطيبة، ليستمتعوا بها ويمتعوا أحبتهم بإرسالها، ويجعلون العيد أجمل بتبادلها، فتابعونا، وانتقوا منها ما يروق لكم، وما يوافق هوى عندكم، دمتم ودام أحبتكم، ودامت بالخير أعيادكم.

تهاني عيد الأضحى المبارك مع الصور

يا رب عيد الأضحى اقترب، فيسر لنا للسعادة كل سبب، عِيد أَضْحَى مُبَارَك وسعيد عليكم يا أغلى الناس.

  • باقة أزهار وورود معطرة بالبخور والعود نهديها لأغلى من في الوجود، وعيد الأضحى بالخر واليمن والبركة عليكم وعلينا يعود.

وفي عيد الأضحى نبثكم كل معاني الشوق والمحبة، لأنكم أغلى الأحبة، ونهنئكم بالعيد ونتمنى لكم كل يوم فرح جديد وقلب مطمئن وسعيد.

أجمل التهاني في عيد الأضحى ، صور جميلة ، Eid al-Adha

  • كل عام وأنت بخير بل كل عيد أضحى وعيد فطر، وكل ثانية عليك تمر، بارك الله لك وفيك وعليك، وأسعد عيدك يا أغلى الناس.
  • أغلى التهاني والورود لك يا غلى من في الوجود، وأسأل الله أن يجعل عيد الأضحى بالسعادة عليك يعود.
  • بالعود والبخور وبأطيب نسمات العبير، وبأسمى آيات البشر والسرور نهنئك بعيد الأضحى، كل عام وأنت مبتهج ومسرور ولعل عيد الأضحى عليك يدور.

كل عيد أضحى وأنتم لربكم طائعين، وللواء دينكم رافعين، ولسنة نبيكم تابعين، وبحدود دينكم قائمين، ولكل أمتكم نافعين، عيد أضحى مبارك عليكم أجمعين.

تهاني جميلة بعيد الأضحى ، صور العيد ، Eid alAdha

  • معايدة وتهنئة من الوريد إلى الوريد، قبل النحر وزحمة العيد كل عيد أضحى وأنت فرح وسعيد، رزقك الله من الخير المزيد وحقق لك منه أكثر مما تريد.
  • وللعيد فرحة لا تكمل إلا بوجودكم، ولذة لا نعرف لها مذاقاً إلا بقربكم، بارك الله لكم في أيام عيدكم، عيد أضحى سعيد على قلوبكم.
  • مع أرَق النّسمات والعبير، وعبر نفحات أطيب العطور، أهنئكم بأسعد الأيام وأطيب الشهور، أيام عيد الأضحى المبارك، بارك الله لكم فيها وأسعد قلوبكم بها وبلغكم أسعد ما فيها ومتعكم بخيرها.
  • بأرواع ألوان الزهور، وأحلى نغمات السرور أرسم لك لوحة من المحبة والأمنيات الطيبة وأهديك إياها في عيد الأضحى المبارك، متعك الله به وبأيامه أنت وسائر أحبتك، وأدام في القلب محبتك.

صور عيد الأضحى المبارك لأجمل تهاني ومعايدات

عسى كل عيد أضحى أراكم بخير وعافية وستر فهذا أغلى الأحلام والأماني، كل عيد أضحى وأنتم بخير.

تهاني جميلة لعيد الأضحى ، صور العيد ، Eid al Adha

  • يا أغلى من في الوجود، أرسل لك أجمل باقة من الورد تهنئك بعيد الأضحى وتقول لك: كل عام وأنت بين ثنايا القلب والروح موجود.
  • أسأل الله الذي أعاد علينا العيد أن يكرمكم بالعمر المديد والسعي السديد، وأن يعطيكم الخير ويزيد، كل عيد أضحى والقلب بمحبتكم وصحبتكم مطمئن وسعيد، حقق الله لنا ولكم من الخير ما نريد.
  • ألغيت كل المواعيد، ورتبت يومي من جديد لأقضي معك أجمل ساعات العيد، فبدونك لا يحلو العيد كل عام وأنت حبيبي ورفيق أيامي وصاحبي، عيد أضحى مبارك عليك يا أغلى الناس.
  • عائلتي وأصدقائي وأصحابي وجميع أحبابي هم زاد الفرحة في عيد الأضحى، وهم أغلى ما في الحياة وبوجودهم تحلو الأوقات فيا رب أعد عليهم عيد الأضحى المبارك باليمن والخير والبركات ومتعهم بأجمل الأوقات.
  • كل عام والسعادة لكم رفيق، والهدى ينير لكم الطريق، كل عيد أضحى وأنتم بخير وسعاد وفرحة.
  • كل عام وأنت بخير يا رمز الخير والمحبة والفرحة في عالمي، بك تحلو الأعياد وإلى محبتك أنتمي، كل عام وأنت مستراحي وبلسمي، عيد أضحى مبارك سعيد.

أجمل التهاني جميلة بالعيد عيد أضحى مبارك ، Eid al Adha

  • في عيد الأضحى أتمنى لكم يسراً ليس بعده عسر، وغنا لا يعقبه فقرً، وأمنا لا يعقبه خوف، وعطاءً لا يعقبه سلب، ورخاء لا تعقبه شدة، وسعادة ليس بعدها شقاء، ورضا وعفوا تاماً وشاملاً من رب الأرض والسماء، كل عيد أضحى وأنتم أسعد السعداء.
  • العيد فرحة للناس، وأنت في فرحتي بالعيد الأساس كل عام ومحبتك على العين والراس، ولك مني أجمل أحساس وقمر وناس فمحبتك لا تقبل القياس.
  • في عيد الأضحى لكم من القلب كل المحبة والود، واتمنى لكم دعوة لا ترد ورزق لا يحد، كل عام وأنتم أسعد الخلق.
  • كل عام وأنتم بخير وفي عيد الأضحى أقدم لكم كل التهاني وأطيب الأماني، فأنتم أغلى أهلي واخواني عيد أضحى مبارك عليكم.

أجمل تهاني العيد ، عيد أضْحى مُبارك ، Eid Mubarak al Adha

عيد أضحى مبارك وسعيد، وتهنئة من الوريد إلى الوريد أهديها لكل حبيب قريب أو بعيد، فرح الله قلوبكم وسقاكم الرضا كؤوساً.

  • أجمل باقات الود أرسلها لمن تفوق محبته كل حد، وأبعث قبلة على الخد، وأهديك كل معاني المحبة والود عيد أضحى مبارك وملؤه الرضا والفرح والسعد.

تهاني عيد مبارك ، عيد الأضْحى المُبارك ، Eid Mubarak al-Adha

يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم تلك الطائفة الجميلة والمختارة بكل الحب والسعادة (تهاني عيد الأضحى مع الصور) سائلين الله أن تلقى منكم ومن أحبتكم القبول، وأن تنال إعجابكم فتشاركوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتعمقوا الشعور بعيد الأضحى ونفحاته الطيبة.

أضف تعليق

error: