تطبيق مابس مي MAPS.ME

صورة , تطبيق مابس مي , MAPS.ME
تطبيق مابس مي

إذا كنت من هواة السفر والرحلات، أو كنت من عاشق الجغرافيا والثقافة العامة عن البلاد المختلفة فبالطبع ستحتاج إلى تطبيق خرائط قوي يمكنك الاعتماد عليه، ولذلك سنقدم لك اليوم أحد أقوى تطبيق للخرائط وهو تطبيق مابس مي والذي يقدم مئات الخرائط لمختلف بلدان العالم وذلك جميع الأماكن التي يمكن زيارتها مع إتاحة تحديد موقعك وتحديد خريطة المكان عن طريق تقنية الجي بي إس، ويتميز تطبيق مابس مي بالعديد من المميزات التي تجعله اختيار الملايين على مستوى العالم وخاصة لأولئك الذين يعشقون السفر، ومن أكثر المميزات في تطبيق أنه يمكنك تحميل الخرائط وتصفحها في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

معلومات عن تطبيق مابس مي MAPS.ME

بعد انتشار تقنية الجي بي إس ظهرت العديد من التطبيقات والتي تقدم العديد من الخرائط المصورة للبلاد والمواقع المختلفة، ويعتبر تطبيق مابس مي من أفضل التطبيقات التي تقدم الخرائط بشكل مميز جدًا حيث أنه يعرض كافة التفاصيل اتي قد يحتاجها المسافر اثناء رحلته كأماكن الفنادق والمطاعم وغير ذلك، وقد حاز تطبيق مابس بي على إعجاب الملايين على مستوى العالم لما يقدمه التطبيق من مميزات عديدة تجعله من أشهر وأفضل تطبيقات الخرائط على الإطلاق وخاصة أنه تطبيق مجاني ولا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت ويتيح لمستخدميه تحميل العديد من الخرائط والتي تتميز بصغر حجمها مما لا يؤثر على أداء الجهاز وسرعته.

مميزات تطبيق مابس بي MAPS.ME

مجانية التحميل: يتميز تطبيق مابس بي أنه أحد التطبيقات المجانية والذي لا يحتاج لدفع أي رسوم مالية لتحميله.

سهولة التحميل: فيمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق مابس مي من خلال الروابط المباشرة والسريعة والتي نقدمها لك في نهاية المقال.

صغر الحجم: فبالرغم من كل ما يقدمه تطبيق مابس مي من إمكانية تحميل مئات الخرائط إلا أنه يتمتع بصغر الحجم فهو لا يحتاج إلا مساحة صغيرة على جهازك .

سهولة الاستخدام: يتميز تطبيق مابس مي بسهولة استخدامه من قبل أي شخص مهما كانت ثقافته ومهما كان عمره.

عرض كافة التفاصيل على الخرائط: أكثر ما يميز تطبيق مابس بي عن باقي تطبيقات الخرائط الأخرى أنه يعرض كافة التفاصيل عل الخرائط الفنادق والمطاعم ومحطات الوقود وغير ذلك مما قد يحتاجه المسافر خلال رحلته أو زيارته للأماكن والبلاد المختلفة.

إمكانية البحث باسم المكان أو العنوان: فتطبيق مابس مي يمكن مستخدميه البحث عن أي مكان داخل بلدك أو أي مكان في العالم عن طريق كتابة اسم المكان أو حتى وصف العنوان داخل خانة البحث.

سرعة عرض المعلومات: فالتطبيق يمتاز بسرعة الاستجابة لكلمات البحث وسرعة عرض الخريطة بكل سهولة وبساطة.

عدم الحاجة للاتصال بالإنترنت: ولعل هذا من أكثر ما يميز تطبيق مابس مي،حيث أنه يمكنك استخدام التطبيق في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

تعدد اللغات: فيعتمد تطبيق مابس بي عدة لغات عالمية وأهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية مما يزيد من قاعدة مستخدميه على مستوى الوطن العربي والعالم أجمع.

تحديث مستمر للخرائط: وهذه الميزة من أهم المميزات فبعض التطبيقات الأخرى لا يتم التحديث وبالتالي يتم عرض خرائط قديمة ليس بها كل التفاصيل.

المفضلة: فيمكنك ومن خلال التطبيق حفظ بعض الخرائط في قائمة المفضلة لسهولة التوصل إليها فيما بعد.

المعلومات الفنية للتطبيق

اسم التطبيق: مابس مي MAPS.ME.
حجم التطبيق: يتراوح بين 47 ميجا بايت إلى 73 ميجا بايت على حسب الجهاز.
أنظمة تشغيل التطبيق: الاندرويد والآيفون.
ترخيص تحميل التطبيق: مجاني.

روابط التحميل:
رابط التحميل لأجهزة الأندرويد: من هنا
رابط التحميل لجهزة الأيفون: من هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: