تطبيق فوتو جريد PhotoGrid

صورة , تطبيق فوتو جريد , PhotoGrid
تطبيق فوتو جريد

إذا كنت من عشاق التصوير والتصميم، وإذا كنت تحب إضافة المؤثرات على صورك وتحويلها إلى تحف فنية فننصحك بتحميل تطبيق فوتو جرد، فيعتبر تطبيق فوتو جريد من أفضل التطبقات التي تتيح للمستخدمين التعديل على الصور والفيديوهات، وذلك من خلال مئات التصميمات من الإطارات التي تناسب جميع الأذواق وكذلك من خلال التحكم في درجات الألوان إضافة الملصات والتعليقات المختلفة، وبجانب ذلك يسمح تطبيق فوتو جريد إمكانية مشاركو صورك بعد التعديل عليها مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة كالفيس بوك وغيره من المواقع المختلفة، ويعتبر تطبيق فوتو جريد من أكثر تطبيقات تعديل الصور انتشارًا بين الشباب في الوطن العربي بل وعلى مستوى العالم وذلك نظرًا لما يتمتع به من مميزات عديدة تجعله اختيار الملايين.

نبذة مختصرة عن تطبيق فوتو جريد PhotoGrid

يعتبر تطبيق فوتو جريد من أفضل التطبيقات التي تستطيع العتماد عليها في التعديل على الصور وكذلك الفيديوهات، فتطبيق فوتو جريد يمكنك من خلاله إضافة الملصقات والتعليقات المختلفة على الصور وكذلك يمكنك من تجميع أكصر من صورة في إطار واحد لتكوين ألبوم متكامل من الصور الخاصة بمناسبة معينة، وكذلك يمكنك من خلال تطبيق الفوتو جريد إنشاء تصميماتك الخاصة من خلال العديد من الشبكات والإطارات التي يتيحها التطبيق مما يساعدك على الإبداع والابتكار ، ومن أكثر ما يميز تطبيق فوتو جريد أنك تستطيع أن تفعل كل ذلك بكل بساطة ودون تعقيدات بخطوات سهلة وبسيطة؛ ولعل ذلك من أهم أسباب انتشار تطبيق فوتو جريد على مستوى العالم.

مميزات تطبيق فوتو جريد PhotoGrid

المجانية: حيث يمكنك تحميل تطبيق فوتو جريد بشكل مجاني تمامًا من الجوجل بلاي أو الآبل ستور دون دفع أي رسوم.

سهولة التحميل والاستخدام: فيمكنك تحميل تطبيق فوتو جريد من خلال الروابط المباشرة والسريعة والتي نقدمها لك في نهاية هذا المقال.

إمكانية وضع الإطارات للصور: فتطبيق فوتو جريد يتيح لمستخدميه إمكانية إضافة الإطارات للصور حيث أنه يوفر المئات من أشكال الإطارات المختلففة والتي تناسب جميع الأذواق كما أنه يمكنك من خلال التطبيق تجميع عدد من الصور في إطار واحد.

إمكانية إضافة الخلفيات للصور: فيمكنك بكل سهولة إضافة الخلفيات للصور لتصبح أكثر جمال وجاذبية.

تعديل وإزالة عيوب الصور: فالكثير يعاني من وجود بعض العيوب البسيطة مثل وضوح حبوب البشرة وغير ذلك ولكن مع تطبيق فوتو جريد يمكنك وبسهولة إزالة كافة العيوب من الصور وبكل سهولة وبخطوات بسيطة.

إمكانية مشاركة الصور: فيمكنك بعد تعديل الصور مشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة كالفيس بوك والانستجرام.

إمكانية إضافة التعليقات على الصور: فتطبيق فوتو جريد يعتبر من تطبيقات تعديل الصور الذي يتيح لمستخدميه إضافة التعليقات على الصور.

إمكانية قص الصور والتعديل عليها: فمن خلال تطبيق فوتو جريد يمكنك قص الصور سواء بشكل أفقي أو عمودي وكذلك يمكنك التحكم في درجة صفاء الصورة والتحكم في درجة الإضاءة والألوان.

تحويل القصص إلى شرائح فيديوهية: فيمكنك وباستخدام الصور لديك عمل فيديوهات رائعة مع إضافة الموسيقى والخلفيات الجميلة.

متوفر لجميع الأجهزة: فلقد قام مطوري تطبيق فوتو جريد من توفير عدة إصدارات لتتناسب مع جميع أجهزة الأندرويد وكذلك أجهزة الأيفون الحديثة.

المعلومات الفنية لتطبيق PhotoGrid

اسم التطبيق: فوتو جريد PhotoGrid.
حجم التطبيق: 29.5 ميجا بايت.
أنظمة تشغيل التطبيق: الاندرويد والآيفون والكمبيوتر.
ترخيص تحميل التطبيق: مجاني.

روابط التحميل:
رابط التحميل لأجهزة الأيفون: من هنا
رابط التحميل لأجهزة الأندرويد: من هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: