تطبيق أمازون كيندل Amazon Kindle

صورة , تطبيق أمازون كيندل , Amazon Kindle
تطبيق أمازون كيندل

يمكنك الآن تحميل تطبيق أمازون كيندل برابط مباشر وسريع، يعتبر تطبيق كيدل من أكثر التطبيقات شهرة والتي تقدم مجموعة عملاقة من الكتب والجرائد والمجلات والذي يمكنك تصفحها وقتما تشاء، فإذا كنت من هواة القراءة سواء قراءة الروايات أو الكتب في مختلف المجالات فما عليك إلا تحميل تطبيق أمازون كيندل على جهازك الذكي أو حتى جهاز الكمبيوتر لديك لتقوم بقراءة المئات من الكتب بكل سهولة.

وخاصة أن تطبيق كيندل قد أصبح مؤخرًا يدعم اللغة العربية؛ مما جعل الإقبال على تحميله يزيد بشكل كبير في الوطن العربي، فتطبيق كيندل يعتبر من أفضل تطبيقات القراءة على مستوى العالم أجمع لما يتمتع به من مزايا متعددة سنتعرف عليها في مقالنا هذا والتي جعلت منه التطبيق الأول والمتميز في قراءة الكتب والمجلات والصحف العالمية.

معلومات عن تطبيق أمازون كيندل Amazon Kindle

يعتبر تطبيق أمازون كيندل أحد أشهر التطبيقات التي أصدرتها شركة أمازون الأمريكية العالمية، ويمكننا القول إن تطبيق أمازون كيندل هو إمتداد لأحد الأجهزة التي انتجتها شركة أمازون والذي يتيح للمستخدمين قراءة مئات الكتب في مختلف المجالات.

ويعتبر تطبيق أمازون كيندل من أشهر التطبيقات التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالقراءة سواء إذا كنت متصلُا بالإنترنت أم لا فمن خلال تطبيق أمازون كيندل يمكنك تحميل الكتب وقرائتها أثناء عدم اتصالك بالإنترنت، ويقدم تطبيق أمازون كيندل باقة متميزة من الكتب بشكل مجاني بجانب الكتب المدفوعة، وبذلك يصبح تطبيق كيندل من أشهر المكتبات الرقمية والذي يقدم الكتب الإلكترونية بشكل مميز وجذاب يزيد من متعة القراءة.

مميزات تطبيق أمازون كيندل Amazon Kindle

مجانية التحميل: حيث يمكنك تحميل تطبيق أمازون كيندل من الجوجل بلاي أو الآبل ستور بشكل مجاني دون دفع أي رسوم مالية ودون الحاجة لشراء جهاز أمازون كيندل.

إمكانية التحميل: فتطبيق أمازون كيندل يتيح لمستخدميه تحميل الكتب والروايات العالمية لأشهر الكتاب والمشاهير على مستوى العالم مجانًا.

التوافق مع جميع أنظمة التشغيل: فمن أكثر ما يميز تطبيق أمازون كيندل أنه متوفر منه إصدارات لأجهزة الاندرويد وكذلك متوافر نسخة لأجهزة الأيفون الذكية كما أنه متوفر لأجهزة الكمبيوتر.

إمكانية شراء الكتب الإلكترونية: يمكنك ومن خلال تطبيق أمازون كيندل شراء الكتب الإلكترونية المختلفة مع وجود الثقة التامة والأمان والمصداقية.

التحديث اليومي: يقوم تطبيق أمازون كيندل بالتحديث اليومي لكافة الجرائد والمجلات والصحف التي يقدمها لمستخدميه مما يجعلك تصل إلى آخر الأخبار بكل سهولة من خلال أشهر الصحف العالمية مثل النيويورك تايمز.

إمكانية البحث في جوجل: ومن أكثر ما يميز تطبيق أمازون كيندل أنه يمكنك البحث في جوجل والوكيبيديا دون الحاجة للخروج من التطبيق مما يوفر لك الوقت.

التزامن بين الأجهزة: فيمكنك القراءة في أكثر من جهاز بمعنى أنه يمكنك بدء قراءة كتاب ما من جهاز وتكملة نفس الكتاب من جهاز آخر حيث أنه يمكنك الدخهول على حسابك الشخصي الذي تقوم بتسجيلة في اول مرة تستخدم فيها التطبيق.

متعدد اللغات: يقدم تطبيق أمازون كيندل مجموعة كبيرة من الكتب بمختلف اللغات مثل الانجليزية والألمانية والأسبانية وغيرها من لغات العالم، ولكن أكثر ما يميز التطبيق أنه وأخيرًا أصبح يقدم الكتب باللغة العربية أيضًا.

المعلومات الفنية للتطبيق

  • اسم التطبيق: أمازون كيندل Amazon Kindle.
  • الشركة المنتجة: أمازون.
  • حجم التطبيق: 3.5 ميجا بايت.
  • أنظمة تشغيل التطبيق: الاندرويد والآيفون والويندوز اكس بي و ويندوز فيستا.
  • ترخيص تحميل التطبيق: مجاني.

روابط التحميل:
رابط التحميل لأجهزة الأندرويد: من هنا
رابط التحميل لجهزة الأيفون: من هنا
رابط التحميل لأجهزة الكمبيوتر/ من هنا

أضف تعليق