بوستات تهنئة بالمولد النبوي الشريف يصاحبها أجمل صور معايدات

صور معايدات المولد النبوي

يحرص كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإبداع في كتابة بوستات تهنئة بالمولد النبوي الشريف وكذلك المنشورات الخاصة بتهنئة المسلمين بالمولد النبوي الشريف حيث يسعون إلى كتابة قصائد المديح بكل لغات العالم وبكل الطرق التي تناسب جميع العقول، فذكرى مولد النبي لابد أن تكون عادة أساسية في حياة المسلمين جميعًا لأن النجاح قائم على قوة البداية ومولد الرسول هو أعظم بداية للسير على طريق الحق والفوز بنعيم الآخرة.

بوستات رائعة للتهنئة بالمولد النبوي الشريف

كما يعد المسلمون الأكلات الخاصة التي تعبر عن فرحتهم بالمولد النبوي يُطلقون بوستات تهنئة بالمولد النبوي الشريف وكذلك منشورات تهنئة على الشبكة العنكبوتية تصل إلى الجميع في مختلف أرجاء الكون وكأن العالم كله أصبح قرية واحدة في هذا اليوم المبارك:

  • ما أبهى هذا اليوم طغى عليه الحلا! إنه اليوم الذي ولد فيه محمدا، قائد المسلمين في أُحدٍ وبدرٍ ومُحدث النصر فيهم كأنه ليس مجاهدًا أمردا.
  • حاولتُ اقتطاف زهرة أهنئكم بها في مولد نبي الله وجدتها جميلة متفتحة يفوح عطرها حيث سبقتني هي بالاحتفال.
  • في مولد خير الأنام صلُّوا عليه أكثروا، فهو السند الذي احتمت به عائشة من أبى بكر وأعلنت أنه درعها، وكثير الفهم وجبرًا للخواطر حينما غارت عائشة وكسرت طبق الطعام الذي أرسلته إليه إحدى زوجاته وهو في دارها، وخير أب يرعى شعور أولاده حينما منع على بن أبي طالب الزواج على فاطمة، حقًا إنه الجميل الذي جمَّل عصره وجميع العصور إلى يوم الدين.
  • نهنأ أنفسنا جميعًا كأمة محمد بمولده الشريف، ونفخر بالله ونحمده لأن خلقنا في أمة آخر الزمان ولم يخلقنا مع الذين من قبلنا كي نُرزق بشفاعة هذا النبي الصفي.
  • برائحة المسك العنبر أهنئكم بمولد نبي الله الذي جاء من بعد موسى وبُشِّر به واسمه أحمد.
  • هنئوا أنفسكم وذويكم فإنه ميلاد خير المُبشرين، بشَّرنا بالجنة عندما وحَّدنا بالله، وبشَّرنا أن يوم القيامة مقدراه خمسون ألف سنة عسيرة على الكافرين وهينة على المؤمنين كقضاء ركعتين لوجه الله.
  • أقيموا الأفراح وأحيوا الليالي الملاح فقد حلَّ مولد الهادي أحمد، منه اقتبسنا كل خصال الخير وبه نتقرب إلى الله ونرجوه، علَّمنا الإحسان بالظن بأقوى المواقف التي يمكن أن يشهدها التاريخ حينما طعن المشركون شرف السيدة عائشة فلم يعاديها الرسول حتى نزلت البراءة من الله.
  • انشروا في سماء العالم البلالين الملونة حتى يعبر جمالها عن فرحتنا بذكرى مولد النبي وتصله صلاتنا عليه وعلى آله وصحبه وأزواجه وأنصاره أجمعين.
  • افرحوا وانثروا الفرح وانشروه في كل بقاع الأرض كحبات الرمال التي تغطيها، فتاريخ اليوم هو الذي غمر فيه النور الكون وأزاح ظلمة قلوب ساكنيه، وهو المطهر الذي سحق بجدارة التفكير الرث والعادات المنفرة كعبادة الحجارة والسجود لها، وهو المفرق بين الحق والباطل، وهو الصادق الأمين الذي لجأ إليه المشركون رغم جحودهم في حفظ أموالهم.

صور بوستات تهنئة بالمولد النبوي الشريف

وهنا مع باقة من أجمل صور التهنئة بالمولد النبوي الشريف لأجمل بوستات على السوشيال ميديا.

بوستات تهنئة بالمولد النبوي الشريف أجمل صور معايدات المولد النبوي صورة معايدة المولد النبوي بوستات تهنئة بالمولد النبوي تهنئة بالمولد النبوي فيس بوك Facebook صور معايدة المولد النبوي صور بوستات تهنئة بالمولد النبوي بوست تهنئة بالمولد النبوي

بوستات محلية تصل إلى العالمية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

يمكن أن يهنئ المسلم باقي المسلمين في جميع أرجاء العالم بالمولد النبوي من خلال هذه المنشورات المعبرة:

  • كيف أبدأ تهنئتي بمولد خير الورى فقد عجز لساني عن مدحه المصطفى، فإذا جُمعت كل أقلام العالم لجفَّت أحبارها قبل أن تسرد المعنى البلاغي لصفة واحدة من صفاته، فهو الحبيب والطبيب ومُداوي القلب الحزين، فعذرًا يا حبيبي يا رسول الله فلم أكن يوم الاحتفال بمولد العظيم بحسن بلاغتك كي أكن جديرًا بوصفك.
  • أوتيت قلوبنا من الحظ أعظمه، فقد حظيت بحب رسولٍ لم تراه الأعين لكن بجميل صفاته اخترق أعماق القلب وكان ذكره غذاء للروح، فاللهم عُد علينا يوم مولده ونحن بأفضل حالٍ حتى نُقيم له من الاحتفال ما يليق.
  • ما أكثر حظ تلك البقعة المباركة التي احتوت جسدك الشريف! اللهم اكتب لنا في هذا اليوم نصيبًا لزيارة قبره، وسجدة في الموضع الذي وطأت فيه رأس نبيك وحبيبك.
  • لم أُبرع في مدح الرسول كحسَّان بن ثابت، لكني بارعة في تهنئتي لكم وأوقن تمامًا أنكم تصلُّون عليه وتسلموا من أجل نيل بركته ولي أنا الجزاء بالمثلِ.
  • إحياءًا لذكرى ميلاد الرسول تخيلُّوا معي كيف كان حال قلبه ومدى ما يحتويه من طهارة وصدق وإيمان، ومقدار النور الذي كان يضئ لأهله في ظلمة الليالي كما وصفت مرضعته حليمة السعدية،  وقوة تأثيره على قلوب العُصاة فيكن لهم نبراسًا لعتمة قلوبهم وجلاء صدأها، وقائدًا لجيشه يوم فتح مكة عظيم وهي البقعة المباركة التي شهدت مولده ونزلت عليه رسالته ومنها انطلق دين الحق إلى باقي البلاد.
  • قبل أن يكون حب النبي محمد على البرية فريضة فقد غزا حبه قلوب البشر على الرحب والسعة، واليوم ذكرى لمولده فهنيئًا لنا بأننا شهدنا أن رسول الله محمدا.
  • ألا يكفينا من رسول الله أنه جاء للكفر مُبطلًا، ألا يكفينا أن عيسى بن مريم كان لاسمه مبشرًا وناطقًا، ألا يكفينا أنين جذع الشجرة بعد فراقه، ألا يكفينا صفاته الخالدة في أذهاننا ومواقفه الراسخة في ديننا أن نُبدي أجمل احتفال بمولده.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pinterest-site-verification=31db5aca8d45215a650c9e8e05256250
error: