السياحة في كان

صورة , كان , فرنسا , الأماكن السياحية
كان – فرنسا

السياحة في كان من الأشياء الأساسية، حيث تحتوي كان على أكثر من مكان يأتي إليهم السياح من كافة أنحاء العالم، وذلك فقط للاستمتاع بالمناخ والطبيعة الرائعة، وإذا كنت تهوي البحار والرحلات البحرية المميزة، فسوف ترى في كان مبتغاك، كما أن جو كان معتدل يمكنك من الاستمتاع بالطبيعة الجميلة والجو الدفيء، كما تتميز كان بمعمار خاص جدا.

يوجد الكثير من معالم كان السياحية، التي يمكنك الإطلاع عليها والسير في شوارعها، بحاله من الاستمتاع والانبهار حيث الطبيعة والعمران. ومن أهم معالم السياحة في كان ما يلي:

كتبه ليزا الكسندر

كتبه ليزا الكسندر من المنتجعات المميزة، فهو منتجع خرافي في كافة تفاصيله، حيث يطل على وجه البحر، مما يجعل من المنتجع مكان مميز لراحة البال وهدوء الأعصاب، حيث تطل على مرسى اليخوت، وشوارع رائعة الجمال.

وكذلك يتواجد به مجموعة مميزة جدا من المطاعم، والقادرة على إطعام بعض الوصفات الخاصة التي لا مثيل لها، كما يعد هذا المكان، هو المكان الأمثل للتمتع بحرارة الشمس الرائعة.

منتزه بيوند

يتواجد منتزه بيوند داخل مدينة يطلق عليها بورت، وإذا كنت مغرم بالرحلات البحرية الممتعة، فقد وصلت للمكان السليم، حيث ترتص صفوف اليخوت المختلفة على شاطيء المنتزة ليتم لقاء اليخوت المختلفة.

وتقام حينها مسابقات اليخوت الممتعة جدا، والتي تنظم من قبل نادي اليخوت، ويحتوي نادي اليخوت على أفضل مدرسة للتعليم وخاصة تعليم فنون الإبحار.

شاطئ بورت بالم

هو مكان غاية في الهدوء، ويمثل أحد معالم السياحة في كان، يمكن زيارة شاطئ بورت بالم لتتمتع بحمامات شمس مكثفة، وممارسة كافة الرياضات المائية المختلفة التي تغطي المنطقة بكاملها فهي مصدر نشاط أساسي في المكان.

كما يوجد جوار هذا الشاطئ مطعم شهير يمكنك تناول بعض الوجبات الشهية أثناء تواجدك على الشاطئ.

حي لو سوكية

حي لو سوكية من الأحياء القديمة المختصة بالسياحة في كان، كما يمثل هذا الحي فرصة رائعة لمحبي رياضة الصيد، حيث يتواجد حي لو سوكية على منحدر كبير فوق منطقة الخليج.

لذا فهو مكان مميز للصيد نتيجة مواجهته للخليج بشكل مباشرة، يتميز المعمار في حي لو سوكية بالأصالة وله طله استثنائية، تبهر كافة السائحين والزوار المترددين على الحي.

المدينة القديمة

تتواجد بعض البقايا التاريخية من المدينة القديمة، والتي تعد مزار أساسي لرؤية بقايا تلك المدينة القديمة، كما يتميز المكان بمظهر بانورامي رائع ومميز.

محلات البوتيك المتخصصة

إذا قمت بزيارة كان ولم تقم بالتجول داخل شارع محلات البوتيك المتخصصة فقد فقدت الكثير من المتعة، فهو عبارة عن سوق تجاري صغير جدا، يمكنك اقتناء بعض التحف والهدايا المميزة من داخله.

يوجد بكان الكثير والكثير ستكتشفه، لكن المؤكد هو الهدوء الذي يبثه هذا المكان بداخلك، وكذلك الطاقة الإيجابية من الأشياء التي تجعلك تكرر زيارتك بشكل مستمر للاستمتاع بجمال الطبيعة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: