السياحة في طوكيو

صورة , سكاي تري , طوكيو , اليابان
سكاي تري – طوكيو

السفر إلى طوكيو

إذا قررت السفر إلى طوكيو فيجب أن تكون مستعد لكل ما قد تراه، فعندما تطأ قدماك بلد اليابان فاستعد لجميع الأشياء المبهرة التي ستقابلك، وستجد قدماك تتجول بكل حرية ما بين الأسواق، والمساحات الخضراء حيث هناك تتميز بجمال غير طبيعي.

ويعتبر السفر إلى طوكيو من الأماكن المميزة جدا لالتقاط الصور التذكارية، لتخليد تلك اللحظات الجميلة داخل تابلوه جميل وبسيط، ويسعى الكثير من المصورين إلى التقاط أفضل الصور في الحدائق المنتشرة بطوكيو.

أفضل أماكن السياحة في طوكيو

تحتوي طوكيو على الكثير من الأماكن السياحية، لكن هناك بعض من الأماكن الخاصة جدا التي حازت على نسبة كبيرة من الزوار والتي يجب ألا تفوتك أثناء زيارتك لطوكيو ومنها:

طوكيو بلازا: يعتبر المكان المثالي للتسوق والمتعة، وبنفس الوقت فقد تم بناء طوكيو بلازا بشكل معماري مميز جدا، حيث يجذب السائح ليشعره بعظمة المكان بشكل كامل، لا تنسى التقاط الصور في تلك التحفة الفنية.

طوكيو سكاي تري: يعتبر سكاي تري أكبر برج في العالم، ويقع في سوميدا، يوفر هذا المكان مجموعة من المناظر البانورامية الرائعة في الجمال، كما يحتوي هذا البرج الرائع على مطعم، فيمكنك من تناول وجبات غاية في الجمال، مع رؤية عدد من المناظر المبهجة، كما يحتوي هذا المكان على متاجر لتشتري بعض الهدايا التذكارية.

ضريح نزو: من الأماكن التي لا يمكن مغادرة طوكيو دون زيارة ضريح نزو، حيث المعمار المبهر والأعمدة الرائعة التي تتحلى باللون الوردي، والأحمر، وعلى الرغم من أن كافة هذه الأعمدة تعتبر ليست جزء أساسي من أجزاء ضريح نزو، إلا أنها مميزة جدا ومثيرة للاهتمام بشكل كبير، وفي نفس المكان لكن عند حلول فصل الربيع تجد مشهد مميز جدا من الأزهار الملونة التي تكسو تلك الأعمدة.

معبد جوتوكوجي: سوف تفقد الكثير من المتعة إذا زرت طوكيو ولم تمر على معبد جوتوكوجي، فهو من الأماكن التي تتميز بطقوس ممتعة جدا، والتي ستترك في نفسك الكثير عقب الزيارة.

مخابز هيديمي: كل بلدة تشتهر بعدد من الأكلات التي تقدمها بشكل محترف، وعندما تقوم بزيارة طوكيو لا مفر من تناول الحلوى الشهية جدا، فهي تشتهر بعدد من أصناف الحلويات التي لا منافس لها، ويثبت مخبز هيديمي نفسه في مجال الحلويات، حيث يقدم عدد من الأصناف المميزة جدا في مجال الطهي، لكن من قوانين هذا المطعم الشهير عدم تصوير أي قطعة فنية خاصة بهم قبل شراء تلك القطع.

حديقة اينو بارك: تتميز مباني طوكيو بكونها طويلة جدا، لكن هذه الحديقة تتميز بالكثير من المميزات المختلفة، حيث تتضمن تلك الحديقة عدد كبير من الألعاب والخضرة والجمال والطبيعة الخلابة التي تمتزج بالثقافة، وتعتبر اينو بارك من الحدائق الهادئة جدا التي يمكن للكثير الهرب إليها من ضوضاء وازدحام المدينة الساهرة الصاخبة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: