السياحة في النمسا

صورة , مدينة سالزبورغ , النمسا
مدينة سالزبورغ – النمسا

السياحة في النمسا تلعب دور كبير في اقتصاد البلاد، وأخذت النمسا العدد التاسع في الإيرادات الدولية للسياحة، وتتميز بمناخها المعتدل وتعتبر من اغنى بلدان العالم، واللغة الأساسية في النمسا هي اللغة الألمانية حيث يستخدمون الألمانية في الإعلانات والتعليم والمنشورات.

تجذب النمسا عدد كبير من السياح إليها في فصل الشتاء والصيف ويساعدها المواصلات المتوفرة على مدار 24 ساعة.

النمسا والسياحة الأوروبية

أصبحت النمسا واحدة من دول السياحة الأوروبية حيث يسافر إليها العديد من الشرق الأوسط وبالأخص العائلات للاستمتاع بالطبيعة ذات البحيرات الصافية والجبال التي تغطى بالثلج، بالإضافة إلى المدن التاريخية انسبروك، وفيينا.

وسالزبورغ حيث تنال شعبية عالية إذا رغبت في التسوق ويمكنكم زيارة معالم السياحة في النمسا التي توجد في تلك المدن للاسترخاء والتمتع بوقت جميل في المقاهي أو المنتزهات التي توجد بها.

السياحة في النمسا تجذب مزيد من السياح العرب من خلال الآتي

تم إطلاق تطبيق جديد على الهواتف الحديثة للسفر من خلال اللغة العربية، وصمم من أجل السياح وبالأخص السياح من الشرق الأوسط ويتمكن جميع من لديهم الهواتف الحديثة استخدامه.

يوضح التطبيق أبرز معالم السياحة في النمسا وبالأخص للعائلات وأماكن التسوق وأبرز المطاعم سواء كانت عربية أو آسيوية وأهم المطاعم التي تتيح الوجبات الحلال.

ويشمل التطبيق معلومات عن مؤسسات إسلامية في النمسا للمساجد وأماكن لأداء فريضة الصلاة والدليل اللغوي، كما يعمل على الترجمة لأغلب العبارات المنتشرة في اللغة الألمانية حتى يستطيع المسافر التحدث مع السكان الأصليين.

أشهر معالم السياحة في النمسا

زيلامسي: وهو عبارة عن نهر جليدي من أجمل الأماكن في العالم، وهو يمثل منصة للبانوراما رائعة، ويوجد به رياضة التزلج ومعلمين إذا أردت التعلم.

مدينة سالزبورغ: وتم تصوير فيلم صوت الموسيقى بها، وشهرتها مكانها الواسع والجبال البانورامية المذهلة وهي عبارة عن خليط بين الفن المعماري مع المناظر الطبيعية.

غراتس: وتعتبر عاصمة النمسا الثانية بعد فيينا، وتسمى بمدينة السحر وتعتبر أجمل المدن في النمسا يوجد بها مناظر خلابة ومتاحف ومباني أثرية.

لينتس: تتميز بأنها مدينة تنبض بالحياة حيث يكون عدد السكان بها كبير وتسمى بالمدينة المختصة بالعمل المستمر، فهي تربط فيينا بألمانيا ويوجد بها محلات كبيرة لمحبي التسوق، وأماكن للترفيه.

بحيرة نويزيدلر: حيث يفضل السائح الاستمتاع بوقته في هذه البحيرة فهي بحيرة رائعة والمناخ بها جيد لحدوث عفن نبيل وهذا يؤدي إلى إنتاج النبيذ الحلو وهي تمتاز بالترفيه ويوجد بها محمية كبيرة للطيور.

إن قرية فينتور ورست أو موربيش ستنال: نالت على إعجاب الأشخاص الذين يهون السحر حيث يقدموا المهرجانات في فصل الصيف ومكانها يبعد عن النمسا حوالي 60 كم.

سانكت أنتون: وهو من أبرز معالم السياحة في النمسا لمحبي العيش في أعلى قمم الجبال فإذا أردت المغامرة فلابد أن تتوجه إليها في فصل الصيف.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: