السياحة في أورلاندو

صورة , أورلاندو , الأماكن السياحية
أورلاندو

السياحة في أورلاندو حيث تعتبر أورلاندو واحدة من أهم المناطق السياحية في العالم والأكثر زيارة، يأتي إليها عشرات الملايين من الزوار سنوياً، وهي من أهم المناطق الرئيسية للجذب السياحي، ويمكن للسياح الوصول إلى مركز كنيدي للفضاء في مدينة كيب كانافيرال بكل سهولة من خلالها، فهي قريبة منه جداً والاستمتاع به.

مزايا السياحة في أورلاندو

تضم منطقة أورلاندو عدد كبير من الفنادق والمطاعم، ويوجد بها عشرات من ملاعب الجولف، وبها العديد من العوامل التي تجذب السياح لها من كل مكان في العالم، وتتميز مدينة أورلاندو في أغلب الأوقات بارتفاع في درجة الحرارة نهاراً وانخفاض في درجة الحرارة ليلاً، ومع ذلك فإن السياح يذهبون إليها في أغلب الأوقات على مدار العام.

مطاعم أورلاندو

تتميز أورلاندو بوجود المطاعم في كل مكان حولك وهناك أماكن ترفيهية كثيرة في هذه المنطقة وخاصة الملاهي فقد استضافت أورلاندو لعبة جديدة لأول مرة في ملعب كامبينج وورد والتي حازت على إعجاب الكثير من السياح، وتحتوي على أماكن كثيرة للتنزه والاستمتاع بجمال الطبيعة.

فنادق السياحة في أورلاندو

تتزايد إيرادات الفنادق فبلغت نسبة كبيرة  من خلال الزوار حيث يظلون مستأجرين فترة زمنية كبيرة، ومن خلال ذلك فإننا نجد أن السياحة في أورلاندو قد رفعت مستوى الاقتصاد بها وتحسنت  نوعية الحياة وسط فلوريدا، وفي هذا الوقت كان المسئولين التنفيذيين في الفنادق متواجدين في منتجع لوز سافير فالز يقومون على تطويره وتحديثه والعمل على إضافة مزايا أخرى للفندق.

والت ديزني

السياحة في أورلاندو توجد في والت ديزني فمن الممكن أن نشبهها بالملكة الساحرة حيث تمثل حقا مدينة رائعة يحبها الأطفال كثيرا كما يرغب بها الكبار، ويمكن القيام بجولة من خلال الهليكوبتر للتمتع بمنظر المدينة بشكل خيالي من الأعلى فهي مدينة للترفيه تحتوي على العديد من المطاعم الجيدة، ومحلات للتسوق.

عالم البحار والسياحة في أورلاندو

ويوجد به أحواض السمك وعروض رائعة للدلافين والحيتان، ويمكنك من التعارف على الدولفين ويعتبر عالم البحار أكبر حديقة بحرية عالمياً.

لاجون تايفون

وهي تعتبر منتزه من الماء قريبة من أورلاندو وتكونت فكرة المنتزه من اسطورة ديزني أي الاعصار الذي أدى إلى حدوث الدمار ويوجد بعض السفن وأدوات الصيد جانب مكان نزول العاصفة، وفي 2016 زار الحديقة ما يزيد عن 2 مليون وهذا ما جعلها من أكثر المنتزهات المائية في الزيارة عالمياً.

وعندما تريدون تناول الطعام في لاجون تايفن فعليكم بمنتجع بلاسيد بالمز ويعتبر المطعم الرئيسى للطعام في المقابل من المنتزه يحيط به أماكن للاستراحة، ويوجد أماكن أخرى منها سناك شاك، هابي لاند ينجز أيس كريم.

ويمكن للزوار قضاء أسابيع في المشاهدة الممتعة لعالم والت ديزني في داخلها أو من خلال الهليكوبتر، فهي مناسبة للعائلة وبها منتزهات مذهلة، إن السياحة في أورلاندو رائعة ولا تندم على زيارتها يوما ما بل ستريد البقاء بها للأبد.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: