أفكار هدايا عيد الأم ٢٠٢١ مقترحات متنوعة لست الحبايب في يومها

هدايا عيد الأم

لدينا لك هُنا مقترحات رائعة وباقة أفكار هدايا عيد الأم ٢٠٢١. حيثُ أننا في هذا العام -وفي كُلِّ عام- ننتظر قدوم عيد الأم ونستقبله بالفرحة والسعادة والترحاب، ونتطلع إلى لحظة رائعة ربما تمر بنا وبأمهاتنا مرة واحدة كل عام، وهي لحظة إهداء الأبناء للأم بهدية مهمها كانت بسيطة ومتواضعة فهي غالية على الأم ولها مكانة طيبة في القلب وخاصة جداً، لأن الأم تستشعر فيها معنى الامتنان والحب والتقدير من أبنائها الذين ضحت لأجلهم بوقتها وراحتها وأيام شبابها، تستشعر بمعنى الشكر فتزول همومها وتمتلئ اعتزازاً وسعادة بنفسها ورضا عما قدمته لأسرتها وأبنائها.

وهنا وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بعض مقترحات هدايا عيد الأم هذا العام متمنين أن تنال اقتراحاتنا إعجابكم، وأن تساعدكم في الوصول إلى الهدية المناسبة لكم ولأمهاتكم العزيزات، فتابعونا.

هدايا عيد الأم هذا العام ٢٠٢١

في هذا العام نوجه دعوة لكل ابن وابنة ونذكر أنفسنا بأهمية رفع الوعي بمعنى الهدية وقيمتها والنضج في اختيارها وذلك بمراعات الاعتبارات التالية:

  • أن تكون الهدية نافعة وعملية تساعد الأم وتحقق لها استفادة بوجه أو آخر قدر الإمكان.
  • أن نخلص النية لله عز وجل عند شراء الهدية فننوي بها التقرب إلى الله بإدخال الفرحة والسرور على قلب الأم التي هي أكثر إنسان يستحق منا هذا الأمر.
  • أن تكون هدايانا مغلفة بالحب والتقدير والاحترام والشكر للأم، وأن تصاحبها الكلمات الطيبة والعبارات الرقيقة.
  • أن لا نجعل الهدية طقس خاص قاصر على يوم واحد في العام وهو يوم عيد الأم، بل نغدق على الأم العطاء والهدايا كلما أمكن ذلك، لأن عطائها لنا دائم وعام لا يتوقف على مناسبة ولا يرتبط بموسم.
  • أن نتذكر بعطائنا الأمهات اللاتي حرمن صحبة أبنائهن، أو السيدات التي لم يرزقن أصلاً بأبناء وحرمن من نعمة الأمومة.
  • أن نجدد البر بالأم ونحسن إليها دائماً، بالكلمة الطيبة وحسن المعاملة وتقديم فروض المحبة كل يوم لأنها تستحق.

وتصفّح معنا مقترحات في مقالات أخرى عن هدايا عيد الأم

١٠ مقترحات هدايا عيد الأم هذا العام ٢٠٢١

١. فلتر مياه

من الأجهزة التي أصبح اقتناؤها شبه ضروري في ظل تلوث مياه الشرب فلا يوجد شيء أروع من تهدي الأم بفلتر مياه في حدود ميزانيتك، لكي تحميها من مخاطر تلوث المياه وتمتعها بشرب ماء صحي ونقي.

٢. مفاجأة الأم بستائر جديدة

الستائر تعطي شعوراً كبيراً جداً بالتغيير في المكان وذلك لأنها تغطي مساحة كبيرة من الجدار فتغير المكان كله، وهذا العام يمكنك بالتخطيط مع الأخوة شراء ستارة مناسبة في تصميمها وألوانها لغرفة نوم الأم ثم تركيبها ومفاجئة الأم بها يوم عيد الأم.

٣. تركيب ورق حائط للمطبخ

المطبخ هو جزء من البيت تقضي فيه الأم معظم يومها بين إعداد الطعام والشراب وعمليات التنظيف وغيره، لذا فيمكن مكافأة الأم بهدية غير تقليدية هذا العام تجدد طاقتها وتشعرها بتغيير رائع في أكثر ركن من البيت أهمية لها، وذلك بشراء ورق حائط وتركيبه على جدران المطبخ، ومفاجأة الأم بهذا التغيير، ومن الرائع أنه يوجد ألوان وخامات متعددة من ورق الحائط متفاوتة في السعر وسهلة التركيب.

٤. مكواة ملابس حديثة

لو كانت الأم تقوم بنفسها بمهمة كي الملابس فمن المدهش أن تشتري لها هذا العام مكواة كهربائية بخارية حديثة تساعد في كي الملابس بسهولة وإعطاء نتيجة احترافية لتضمن للأم تحقيق الراحة والاستمتاع بتلك المهمة شبه اليومية.

٥. شراء مكنسة كهربائية

إن اقتناء مكنسة كهربائية بإمكانيات متطورة وخاصة التي تستخدم في تنظيف الستائر وتنظيف الأثاث والمفروشات من الأتربة يساعد الأم على تحقيق أفضل مستوى من النظافة وبجهد معقول، كما يشعرها بالرفاهية والتميز والقدرة على الإنجاز خاصة في أوقات الطوارئ أو المفاجئات، لذا فأنا أجزم أن شراء مثل هذه الهدية سوف يسعد الأم جداً ويبهرها، فإذا كنت تمتلك سعر مكنسة كهربائية فلا تتردد في إهداء الأم بها في عيدها.

٦. غطاء أنتريه

الأنتريهات والركنيات من الأثاث الضروري في البيت والذي يعطي بالإضافة إلى قيمته العملية واستخدامه في الجلوس والاستضافة ونحوه قيمة جمالية رائعة، ولكن قد تتأثر تلك القيمة الجمالية مع تعرضه لاستعمال الأطفال وعبثهم والأوساخ أو البقع أو غيره مع صعوبة التنظيف والوصول إلى نظافة كاملة، الأمر الذي يجعل فكرة اقتناء غطاء أو أكثر للأنتريه أو الركنية بلون مناسب لديكور المكان، وخامة جيدة طويلة العمر، فكرة رائعة وعملية وقيمة جداً لأنها توفر للأم الاحتفاظ بمظهر جمالي بفضل الألوان المختلفة والخامات الرائعة المتاحة في الأسواق حاليا من أغطية الأنتريه، مع الحفاظ على الأنتريه نفسه جديداً محتفظاً برونقه بعيداً عن عبث الأطفال، فلتكن هديتك هذا العام تجمع بين الجمال والفائدة الكبيرة للأم، مع العلم أن أغطية الأنتريه ليست باهظة الثمن فهي تتراوح من ٢٥٠ جنيها إلى ٤٠٠ أو ٥٠٠ جنيه بالنسبة لأجود الخامات، فلا تتردد.

٧. شراء ركنية أنيقة

من الرائع أن تهدي الأم ركنية أنيقة تعلق في زاوية المكان لتستوعب عدد من التحف أو الأنتيكات أو الكتب أو بعض ملحقات الأجهزة الكهربية، فتعطي مظهراً جمالياً مرتباً وتخفف من تكدس الأشياء في مكان واحد، كما أنها تعطي شعوراً بالتغيير في المكان.

٨. طقم كاسات عصير فخم للضيوف

الأواني الزجاجية من الكاسات والأكواب ونحوه لا تكتفي منها الأم أبدا لأنها تتعرض للكسر والتلف فإذا انكسر من الطقم كأس أو اثنين يصبح غير مناسب للتقديم للضيوف، لذا فإن شراء طقم كاسات عصير من الزجاج القيم عالي السعر نسبياً يضيف قيمة جمالية عند وضعه في النيش كما يسعد الأم جداً عند استخدامه للضيوف أو في المناسبات العائلية الخاصة، وهناك أطقم كاسات رائعة وفخمة جداً بسعر ٢٥٠ أو ٣٠٠ جنيه، فلم لا تفاجئ الأم بهدية رائعة مثل هذه؟

٩. طقم ثلاجة صحي لحفظ الأطعمة

تحتاج الأم إلى طقم ثلاجة من الخامات الجيدة والصحية مثل البلاستيك الجيد النقي أو الاستيل ستيل أو غيره مما يحافظ على الطعام ولا يتفاعل معه، لذا يمكنك السؤال والبحث جيداً عن طقم ثلاجة أو طقمين يتميزان بجودة الخامة وأمانها على الأطعمة واهدائه للأم، لتوفر عليها عناء القلق بشأن حفظ الأطعمة واضطرارها لاستخدام الأواني العادية والتي تثير داخلها الخوف والقلق على صحة أبناها.

١٠. شراء مدفئة كهربائية

من الأجهزة الكمالية التي تمنح شعورا بالرفاهية والدفء في ليالي الشتاء القاسية المدفئة الكهربية، التي تنشر الدفء في المكان وتقلل شعور الأم بالبرودة وخاصة لو كانت الأم متقدمة في العمر ولا تتحمل البرودة الشديدة.

ونقترح عليك المزيد من أفكار هدايا عيد الأم من خلال..

وختاماً .. عيد أم سعيد لست الحبايب

فإن هذا المقال قد ضمناه عدد من أفضل اقتراحات هدايا عيد الأم هذا العام ولقد حرصنا أن تكون الهدايا عملية ونافعة وتحدث تأثيراً إيجابياً كبيراً على الأم والبيت، لكي لا يكون تقديم الهدية مجرد واجب روتيني نفعله بعشوائية أو عدم تفكير.

فما دمنا قد قررنا شراء هدية للأم وما دمنا نمتلك الميزانية التي تعيننا على ذلك فلننتق للأم أغلى الأشياء وأقيمها وأدومها نفعاً، حرصاً منا على تحقيق الراحة والرفاهية للأم والتخفيف من أعباء الواجبات اليومية التي تقوم بها بلا كلل ولا ملل، وهذا أقل ما تستحق الأم، كل عيد أم وكل أم بخير وصحة وسلامة.

ولك هنا: يوم عيد الأم بكل تفاصيله

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: