أفضل واقي ذكري في السعودية بالمعلومات الطبية

تمت الكتابة بواسطة:

واقي ذكري ، صورة ، العلاقة الحميمية
واقي ذكري

يستخدم الرجال العازل الطبي (واقي ذكري) يكون سهل الاستخدام وسهل الحصول علية ويمكن شراؤه بسهولة كما يعرف الجميع قدرته علي منع الحمل والامراض المنقولة جنسيا كما تقول بعض الدراسات ان الواقي الذكري يمكنه ان يجعل من خوض الجنس تجربة أفضل.

حيث ان الواقي الذكري فعّال بالفعل ضد الامراض المنقولة جنسياً فضلا عن هدفه الاساسي وهو تحديد النسل بجانب منع الامراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية او ما يعرف علميا بالإيدز.

كما ان الواقي الذكري لا يكلفك الكثير وسعرة مناسب وبسيط ومريح ايضاً في الاستخدام حيث يمكنك الحصول على الواقيات الذكرية من العديد من المتاجر المختلفة والمراكز الصحية بل وشراء وعبر الانترنت فلست بحاجة الى وصفة طبية او بطاقة شخصية لشراء الواقي الذكري وكما قلنا فهو غير مكلف بل هو مجاني في بعض الاحيان، لذا في الواقي الذكري هو اداة صغيرة متحركة ومحمول يمكنك الحصول عليها لحمايتك من الامراض التي تنتقل عبر الاتصال الجنسي اول تحديد النسل.

يجعلك الواقي الذكري في ذهنك صافي اثناء العلاقة الحميمية مع الزوجة وذلك دون القلق او التفكير بشأن العزل خوفا من حدوث حمل او إنجاب لذلك فان الواقي الذكري في الجنس هو الافضل لأنه يوقفك عن التفكير والتوتر اللذان يصاحبانك خوفاً من نزول المني وحدوث حمل.

كما ان الواقي الذكري ليس له اي اثار جانبية ويمكن لأي شخص استخدامهم دون ادني مشكلة ولكن في حالات نادرة جداً قد يكون الواقي الذكري المطاطي مسببا لتهيج عند بعض الاشخاص الذين يعانون من الحساسية او قد يعتبرونه مزعجا وهذه حالات فردية ونادرة كما ذكرنا.

إذا كنت تفكر في شراء واقي ذكرى سواء كنت في المملكة العربية السعودية او غيرها من الدول العربية او حتى كنت ممن يقرؤون هذا المقال باللغة العربية لكنك تعيش في بلد غير عربي فيمكننا الان طرحة عليك بعض الاقتراحات والاسماء التجارية الواقيات الذكرية فيما يلي.

ما هو أفضل واقي ذكري في السعودية

  • واقي ذكري يونيتي الترا – Unity Ultra Condom.
  • ديوركس Durex Condoms “واقيات ذكرية ملونة ومُعطّرة”. ويتوافر منه: Performax Intense + Fetherlite + Sensation والمزيد.
  • عازل طبي كونترول Control Condom، ويتوافر منه: Nature + Forte + Fussion + Touch & Feel.

ويُعد هذا عرضاً موجزا حتى وقتنا الحالي. وبالطبع تختلف الأماكن حسب توافر الأسواق التجارية ومدى قدرتها على توفير المُنتجات، فما كان منّا من اقتراحات هو لتسهيل البدء في البحث، ويُعد ما ذُكر هو الأشهر، ولك حرية الاختيار.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: