أفضل أنواع لمبات الليد

افضل انواع لمبات الليد

كثيراً ما يزعج أعيننا ضوء اللمبات العادية، إضائتها سيئة للغاية، وأيضاً عمرها الإفتراضي يكون قصير، وهذا ليس كل شئ بل أيضاً تستهلك الكثير من الكهرباء فتكلفنا الكثير من المال من ناحيتين، الكهرباء وشراء لمبات طوال الوقت، هناك نوع من اللمبات يسمى بلمبات الليد وهي موفرة للكهرباء والمال وإضائتها جيدة، سنتحدث عن أفضل أنواعها فيما يلي.

أفضل أنواع لمبات الليد

Philips LED Non-Dimmable A19 8.5-Watt Frosted Light Bulb 800 Lumen 2700K

أكثر من 2500 مشتر قد أعطوا تصنيف خمس نجوم لهذه اللمبات الرائعة، وهي تأتي بلونين الأبيض الناعم وضوء النهار، لكن المشترون يفضلون لمبة “ضوء النهار” لأن لها لون أسطع، وقد صنفت بأنها أفضل لمبة ليد من حيث الضوء.

Great Eagle A19 LED Bulb Soft White

قد أعطاها أكثر من 90 في المئة تقييم خمس نجوم، وقد صنفت كأفضل لمبة من حيث السعر، وتتميز بضوءٍ مشرق ورائع.

AmazonBasics 100W Equivalent, Daylight, Non-Dimmable, 10,000 Light Bulb

هي مصابيح تتميز بأنها ليست باهظة الثمن خاصةً إذا اشتريتها بالجملة، وأيضاً لها ضوءٌ ناعمٌ جداً لا يتعب الأعين، وقد صنفت أنها أفضل لمبة ليد من حيث العمر الطويل.

Sylvania 60W Equivalent LED Light Bulb A19 Lamp, Soft White

قد كتب عن هذه اللمبات أنها “أفضل خيار لترشيد المال”، فإن ضوئها رائع وتعييش لفترة طويلة، وقد صنفت بأنها أفضل علبة تحتوي على 24 لمبة ذات ضوء أبيض ناعم قد تشتريها.

AmazonBasics 60W Equivalent Non-Dimmable A19 LED Light Bulb, Soft White

تتميز بأن لها ضوء ساطع، وعلامة أمازون التجارية خاصتها جديرة بالثقة، وصنفت بأنها أفضل علبة تحتوي على 16 لمبة ذات ضوء أبيض ناعم بسعر رائع.

TCP A19 LED Bulb, Daylight

معظم المشترون يفضلون لمبة “ضوء النهار” لأنها أكثر سطوعاً من “البياض الناعم”، هذه اللمبات متوفرة أيضاً بالضوء الأبيض الناعم ولكن ضوء النهار لها زبائن أكثر، صنفت بأنها أفضل لمبة 60 وات بلون ضوء النهار.

AmazonBasics 100W Equivalent, Soft White, Dimmable, 10,000 Hour Lifetime A19 LED Light Bulb

معظم النقاد قد أعجبهم الطريقة التي تعتم بها هذه اللمبة، حيث أنها تختفت بطريقة فعالة وسهلة، وصنفت كأفضل لمبة ليد للضوء الخافت.

Great Eagle 100W Equivalent LED Bulbs, Daylight

ضوء هذه اللمبات يتميز بأنه ليس أصفر جداً وليس قاسي جداً، حيث أنه ضوء مخفف، قد صنفت بأنها أفضل لمبة 100 وات.

Abrillo Candelabra Base Non-Dimmable LED Bulbs

تتميز هذه اللمبات بأنها لها ضوء ثلجي مجمد دافئ وقوي، وتستخدم في ثريات السقف والمراوح ذات اللمبات، وهي أكثر بريقاً من اللمبات الأخرى، وتدوم لفترة أطول بكثير. قد صنفت بأنها أفضل لمبات ليد للضوء الثلجي المجمد مع قاعدة شمعدانية.

Sunco Lighting, Dimmable, Flood Light Bulbs BR30 LED 11W 3000K, Daylight

تتميز بأنها لا تصدر الصوت الطنان الذي تصدره بعض مصابيح الليد الخافتة الأخرى، وقد صنفت بأنها أفضل مصابيح ليد ذات ضوء غامر.

AmazonBasics 50W Equivalent Dimmable LED GU10Bulbs

إن ضوئها طبيعي جدا ولونه منسق ومتساوي على الرغم من أنها تمتلك ست ألغام مركبة في المسار وليس هناك اختلاف ملحوظ، وتولد حرارة أقل بكثير من نظيراتها النالوجينية، وتستهلك جزءاً صغيراً من الطاقة.

Sunco Lighting 6W Dimmable G25 LED Vanity Light Bulb Warm White 3000K

تتميز بصنع بصيلاتها من البلاستيك بدلا من الزجاج، وهي آمنة جداً، وتأتي مع قاعدة ذكاء اصطناعي، صنفت بأنها أفضل لمبات ليد ذا شكل دائري كالكرة.

أضف تعليق

error: