ما أفضل أنواع الجرانيت

افضل انواع الجرانيت

إذا توجهت إلى مستودع الجرانيت، فستجد العديد من الخيارات للاختيار من بينها مما قد يُظهر لك أن القرار مستحيلًا، والهدف من هذا المقال هو مساعدتك على تضييق خياراتك بسرعة من خلال مساعدتك على فهم كيفية صنع الجرانيت وكيف يؤثر اللون الذي تختاره على آداء الحجر، مما يساعدك على اختيار النوع المناسب لك.

أفضل أنواع الجرانيت

1. الجرانيت الأسود

يُسمى هذا الجرانيت المطلق باللون الأسود، مثل أي خيار أسود بالكامل، مثل Gabbro، وهو له تشطيب نهائي يمنحه مظهرًا غير لامع، ولكي يتهيّأ الحجر تقنيًا كجرانيت، يجب أن يتكون من 20٪ على الأقل من الكوارتز (Quartz)، وهو ممتاز لسطح المطبخ.

2. جرانيت بيج وبني

هذا اختيار رائع أيضًا، إذا كنت من هواة ومحبي هذه الألوان، فلا تتردّد في شراءه، فكثير من استخداماته ستكون مثالية.

3. الجرانيت الأبيض

يتكون الجرانيت الأبيض من مزيج من الكوارتز والأمفيبول، ولن يكون الجرانيت أبيض نقي، على أقل تقدير سيحتوي دائمًا على مزيج من الكريمات اللبنية والمبهمة والمرمر من الكوارتز والفلسبار، وستجد عادةً ألواحًا بيضاء في الغالب باللون الأبيض مع الأسود (الأمفيبول أو الجابرو) والبني (الأمفيبول أو الفلسبار) في الخليط.

4. جرانيت أحمر وردي

يدعى التنين الأحمر، هذا الحجر هو مثل الأحمر الناري كمنتج طبيعي، ستراه يستخدم كثيرًا كمواد بناء، وقد يكون خياراً ممتازاً إذا كنت تريد مطبخ حديث بشكل مُميّز.

5. جرانيت Jewel tone

يشار إلى هذا الحجر باسم باهيا الأزرق، ولكن يجب عليك طرح الكثير من الأسئلة قبل استخدامه في مطبخك، في خلال السنوات الثلاث الماضية دخلت الألوان الغريبة طريقها إلى السوق، وأكثر ما رأيته في أغلب الأحيان هو اللون الأزرق النابض بالحياة.

6. جرانيت White River

يتم استخراج White River (الذي يُطلق عليه أحيانًا أيضًا River White) في الهند، وهو حجر خفيف جدًا مع عروق رمادية عميقة غالبًا ما تظهر على أنها مكسورة أو منقطة، وهذا الحجر متناسق إلى حد ما، ونادرًا ما يُرى في الظلال الداكنة، ومن مسافة بعيدة غالبًا ما يظهر باللون الأبيض، على الرغم من أن السمة الأكثر شيوعًا هي أنه يحتوي على رواسب صغيرة من المعادن الحمراء في جميع أنحاء سطحه.

المراجع: Architypes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: