أدفيل كولد آند ساينس – Advil Cold & Sinus | مسكن للألم، مزيل للإحتقان

أدفيل كولد آند ساينس Advil Cold & Sinus / إيبوبروفين، سودوإفدرين Ibuprofen, Pseudoephedrine

دواعي استعمال أدفيل كولد آند ساينس: يؤمن الراحة الفعالة من أعراض الزكام والتهاب الجيوب الأنفية والألم الذي يصاحب التهاب الجيوب الأنفية، واحتقان الأنف، والصداع، والسخونة وكافة آلام وأوجاع الجسد.

تعليمات الاستعمال: البالغين والأطفال الذين تتجاوز أعمارهم 12 عاماً: قرص أو قرصين كل 4 ساعات حسب الحاجة. لا يجوز تناول أكثر من 6 أقراص كل 24 ساعة ما لم يشير الطبيب إلى ذلك.

تحذير: لا تدع هذا الدواء في متناول أيدي الأطفال إذ أنه يحتوي على كمية كافية من الأقراص قد تؤذي الطفل بشكل خطير.

تنبيه:
لا يعطى هذا الدواء للأطفال ما بين 2 – 12 عاماً ما لم يشير الطبيب إلى ذلك، ولا يعطى للأطفال ما دون السنتين. يجب عدم تناول أقراص أدفيل كولد اند ساينس في حال تناول الأسبرين أو من لديه حساسية من الأسبرين، الإيبوبروفين، أو من أحد أملاح حامض السليسليك، أو من العقاقير المضادة للإلتهاب، أو لأي من المواد المكونة لهذا الدواء.
– يجب استشارة الطبيب قبل تناول أقراص أدفيل كولد اند ساينس إذا كنت تعاني من قرحة هضمية، ضيق التنفس، مرض السكري، ضغط الدم المرتفع، مرض القلب أو الغدة الدرقية أو الكلية أو الكبد، جلوكوما أو من صعوبة في التبول بسبب تضخم البروستاتا أو من أي مرض خطير، أو في حالة تناولك عقاقير أخرى إذا كنت حاملاً أو ترضعين طفلاً، لا تتناولي أقراص أدفيل كولد ان ساينس ما لم يشير الطبيب إلى ذلك. يجب مراجعة الطبيب في حال استمرار الأعراض لأكثر من 5 أيام. يجب الامتناع عن تناول أكثر من الجرعة الموصى بها ما لم ينصح الطبيب بذلك.
يجب التوقف فوراً عن استعمال أدفيل كولد اند ساينس واستشارة الطبيب في حال الشعور بألم في البطن، أو بحرقة في القلب، أو بغثيان أو بتقيؤ أو بإنتفاخ أو بإسهال أو بإمساك أو بطنين في الأذنين، أو باهتياج عصبي أو بأرق أو بدوار، أو بتغير في الرؤية، أو بإحتباس السوائل، أو بحكاك أو بطفح جلدي، أو بأي تأثيرات جانبية أخرىأو أعراض لا تفسير لها قد تحدث لدى تناول أدفيل كولد اند ساينس. في حال تناول جرعة إضافية، يجب مراجعة أقرب مستشفى أو الطبيب فوراً دون انتظار حدوث أي من الأعراض.

المواد الطبية غير الفعالة:
أسيتيليد مونوغليسيريد، هيدروكسيد الأمونيوم، شمع الكارنوبا، سيليلوز، نشاء الذرة، كروسكارميلوز صوديوم، اكسيد الحديد، بارابنز، كساء صيدلي، صمغ اللك الصيدلي، بوفيدون، بريجيلاتينايزد، ستارش، جليكول البروبيلين، ثاني اوكسيد السيليكون، صوديوم بنزوات، صوديوم لوريل سولفايت، حامض ستريك، سكروز، تيتانيوم داي أوكسايد.
يحتوي كل قرص على إيبوبروفين 200 مغ، سودوإفدرين (هيدروكلوريد) 30 مغ.

الحفظ: يجب حفظ الدواء في درجة حرارة الغرفة (15 – 30 درجة حرارة).

إنتاج:
صنع بواسطة: فايزر كندا انك، مونتال كندا.
حق التسويق: فايزر كونسيومر هيلث كير، اونتاريو، كندا.

صورة,دواء, عبوة, أدفيل كولد آند ساينس, Advil ,Cold & Sinus
صورة: عبوة أدفيل كولد آند ساينس Advil Cold & Sinus

أضف تعليق