أدعية ليلة القدر في موقع تويتر

أدعية ليلة القدر في موقع تويتر

تحل علينا ليلة القدر في كل عام مرة فتغمرنا النفحات والبركات ونستشعر الرجاء ونأمل في العطاء، ونكثر من الدعاء متوجهين به إلى رب السماء أن يرزقنا ويسترنا ويجعل أيامنا خيراً وبركةً ويدفع عنا من المخاوف والمتاعب ما يؤذينا أو يكدر صفو أيامنا.

الجميع ينتظر ليلة القدر بكل الشوق واللهفة والرجاء ليدعوا فيها بما في نفسه من الحاجات والأمنيات، لذا ينبغي أن نحرص على فعل الخير وعمل البر وأن نقدم خلال هذا الشهر الكريم من الطاعات والعبادات وطيب الأعمال ما ينفعنا ويشفع لنا بين يدي الدعاء، ويجب أن نتق الله في أقوالنا وأفعالنا وأن نتحرى رضاه في كسبنا وفي كل ما يدخل جوفنا من المطعم والمشرب حتى نحظى بالقبول ونوفق بإذن الله إلى الاستجابة.

وفي عصر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي يحرص الكثير منا على مشاركة الدعوات والخواطر الطيبة والتذكرة عبر فيس بوك وتويتر وغيرهم، وهنا سوف نكتب أدعية ليلة القدر لمشاركتها عبر تويتر ونشرها بنية الثواب ونشر الكلم الطيب في مقال بعنوان (أدعية ليلة القدر في موقع تويتر Twitter) آملين أن تنال الأدعية إعجابكم وتصادف حاجة في نفوسكم، وتحظى بمشاركتكم.

أدعية ليلة القدر لموقع تويتر

  • اللهم في ليلة القدر ارزقنا التوفيق والسداد، واهدنا إلى ما فيه الخير يا رب العباد، واكتب لنا الهدى والتقى والرشاد.
  • اللهم ارزقنا الهداية والمعية والعناية، اللهم كن معنا فيهون علينا كل شيء، ودبر أمرنا فيستقيم لنا كل أمر، وارضنا فلا يقرب قلوبنا سخط ولا كدر، إنك على ما تشاء قدير وبالإجابة قدير.
  • اللهم اصرف قلوبنا عما ليس لنا ولا تعلقنا بما فيه شقاؤنا، وارضنا من الدنيا بما قسمت لنا، يا رب نعوذ بك من سخط يعمي أعيننا عن النعم ويسلط الضوء على النقائص والنقم، ونعوذ بك من تعلق بما ليس في أيدينا يفوت علينا التمتع بما في أيدينا، فأدخلنا يا رب جنة الرضا يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يسر لنا الأمر واكتب لنا الخير حيث ما كنا، وحيثما توجهنا، واكتب لنا الفتح والتوفيق في كل وقت وحين، وهبنا مددا من لدنك يا رب العالمين.
  • اللهم أني أسألك في تلك الليلة الطيبة تيسير كل عسير فإن تيسير كل عسير عليك يسير، وأسألك اليسر والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومال.
  • يا رب عليك توكلت وإليك أنبت وبحبلك اعتصمت، يا رب إليك لجأت وبحماك لذت وبقدرتك استعنت، فأعوذ بك أن تحجب دعوتي أو ترد مسألتي أو تدعني بحسرتي، يا رب لا تكلني إلى حولي وقوتي ولا تمكن مني عجزي ولا حيرتي، يا رب توكلت عليك فكن لي خير وكيل، ودبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير.
  • اللهم ما أعطيتنا شيئاً مما نحب فاجعله رضا لنا وسعادة في ديننا ودنيانا وقوة لنا على ما تحب، وما حجبت عنا شيئا مما نحب فاجعله فراغاً لنا نسده بما تحب، ورضنا بجميع قضائك وقدرك يا خير الرازقين.

يا رب أنت الرزاق ذو القوة المتين فوسع أرزاقنا، وفرج ضيقنا، ويسر عيشنا، وارزقنا من حيث لا نحتسب يا رب العالمين.

اللهم في ليلة القدر المباركة استرنا بسترك الجميل، واحجب عن الخلق عيوبنا ولا تشمت فينا من لا يحبنا، واغننا ولا تطلع خلقك على ضعفنا إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

أدعية تويتر في ليلة القدر

  • اللهم ما رزقتنا من النعم فارزقنا التمتع بها وحسن تقديرها والحمد عليها، وشكر وجودها، وما حرمتنا منها فهونها علينا وصغرها في أعيننا وقلوبنا، ولا تعلقنا بها وأبدلنا خيراً منها، وألهمنا الرضا واليقين والحكمة حتى لا نصر على طلبه والسعي وراءه، فتضيع أعمارنا في افتقاده والبكاء عليه، يا رب رضنا ثم رضنا ثم رضنا بما قسمت لنا واغننا واملأ قلوبنا بالقناعة، وارزقنا حسن السمع والطاعة، يا من أنت على كل شيء قدير.
  • يا أرحم الراحمين ارحم ضعفنا، وارفق بعجزنا وقلة حيلتنا واكفنا أموراً ترهقنا ضاقت بها قلوبنا وصورنا، أنت تعلمها ولا يعلمها سواك وبدل كل منغصات حياتنا ومثيرات قلقنا واضطرابنا أمنا وسكينةً وهدوءً وطمأنينةً يا الله.
  • اللهم إني أشكو إليك أموراً أنت تعلمها ما لي على حملها صبر ولا جلد، فارفق بي واكشف عني شر ما أجد، واذهب عن قلبي الهم والغم والحقد والحسد ولا تجعل في قلبي غلاً لأحد.
  • يا رب حين ألقاك وأقف بين يديك لا أريد أن تذهب حسناتي لخلق لا أحبهم، ولا أريد أن أحمل بعض أوزارهم، يا رب اكفني شرهم واصرف عني اذاهم، وطهر قلبي من كل سوء يحمله لهم، يا رب املأ حياتي بالسعادة والرضا والفرحة ما يشغلني عنهم ويصرف تركيزي عنهم، يا رب لا أحبهم ولا أريد أن ينغصوا حياتي أو يكونوا سبباً في ذنب يبعدني عنك، ولا فكر يشغلني عن طاعتك، يا رب أسألك خيرهم وخير وجودهم في حياتي وأعوذ بك من شرهم وشر وجودهم، فتولني وتولهم بما شئت وكيف شئت.

هذه أدعية أخرى أيضًا

اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

كان هذا مقالنا بعنوان (أدعية ليلة القدر في موقع تويتر) كتبنا فيه باقة من أجمل الأدعية التي تحمل معاني الخير وصوره وأسبابه، والتي تستطيعون مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة سائلين الله أن ينفعنا وإياكم بها.

أضف تعليق