أجمل منتجعات هاواي

صورة , جزر هاواي , منتجعات هاواي
جزر هاواي

التعريف بجزر هاواي

كانت وتظل وستظل جزر هاواي أجمل الوجهات السياحية للباحثين عن الإسترخاء وسط الطبيعة الإستوائية الساحرة التي تمتاز بالمناخ الدافيء والتي تمتليء بالغابات والجبال والأشجار الكثيفة.

أضِف إلى ما سبق من مقومات طبيعية – لا يد للإنسان فيها – خدمة فندقية هي الأمثل مقارنة بباقي المقاصد السياحية الشبيهة، حيث حرص الإنسان هناك على إكمال روعة المشهد الطبيعي بأسلوب فندقي يوفر للضيوف حُسن الضيافة وراحة الإستجمام وسرعة تلبية الرغبات.

وبشكل أو بآخر لا يسع الحديث عن منتجعات هاواي Hawaii مقالًا تعريفيًا مقتضبًا، بل هي – وبلا مبالغة – تحتاج إلى مجلدات تدريسية تسرد بعمق طبيعة كل فندق ومنتجع وأصول تقديم الخدمة فيه لتصبح نماذج يُحتذى بها لغيرها من شركاء صناعة الضيافة في بقية العالم، وتأسيسًا على هذه القاعدة آثرنا الحديث عن بعض المنتجعات – وهي غيضٌ من فيضٍ – وخصوصًا أكثرهم ملائمة لعطلة شهر العسل إمعانًا في الخصوصية والإستمتاع، كما آثرنا وضع الرابط الخاص بكل منتجع على موقع “بوكينج دوت كوم” زيادة في المعرفة وتقييمًا للأسعار ولإتاحة الفرصة لمشاهدة المزيد من الصور الخاصة بالمنتجع وغرفه وأنشطته.

منتجعات هاواي المشهورة

منتجع ترافاسا هانا: ويقع على الحافة الشرقية لجزيرة “ماوي”، وقُل فيه من الخصوصية ما شئت حيث الغرف المستقلة والمنعزلة عن بعضها البعض، وبجانب ما يقدمه المنتجع من خدمة فندقية رائقة فيما يتعلق بالإقامة والطعام والشراب، فهو يوفر أيضًا العديد من الألعاب المائية ورحلات الصيد بالشباك وجولات إستكشاف الجزيرة وتسلق التلال.

منزل هو أوليو: هو عبارة عن فيلا صغيرة مكونة من ست غرف مُشيدة بين الجبال على الجهة الغربية من جزيرة “ماوي”، والخدمة الفندقية لنزلاء المنزل لا أقل أن توصف بالجيدة جدًا والمطابقة للمعايير الدولية المَعْنِية بالفندقة وخدمتها، ويُقدم المنتجع خدمات ترفيهية أخرى مثل تسلق الجبال والغطس ولعب الجولف.

فندق مانوا فالي: هو عبارة عن سبعة غرف منفصلة عن بعضها بما يوفر مزيدًا من الخصوصية التامة للنزلاء، وفُرشت كلها بأثاث يعكس البيئة والعادات التقليدية لجزر هاواي، ويقع الفندق على جزيرة “هونولولو” الشهيرة، وإلى جانب تميز الفندق في خدمات الضيافة يمكن للنزلاء الإستمتاع بزيارة شلالات “مانوا”، وكذلك ممارسة العديد من الألعاب والمغامرات المائية.

منتجع سان ريجيس برينسفيل: ويقع على جزيرة “هانالاي”، ويمتاز بفخامة التصميم والأثاث، ويضم المنتجع العديد من المطاعم والمقاهي، ويتيح لنزلائه خصوصية ممارسة السباحة ولعب الجولف.

منتجع بويبو بلانتيشن: وهو منزل أخضر تم إنشاءه عام 1930م في قلب جزيرة هاواي ثم تحول إلى منتجع للسياح، ويطل على شاطيء “بويبو”، ويوفر لنزلاءه الخصوصية والعزلة، ويقدم لضيوفه رحلات القوارب واليخوت وجولات السير بين الغابات والنباتات الإستوائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: