أجمل رسائل حب للموبايل بأحلى كلمات لكل صَفِيّ مَحْبُوب

صورة , الحب , رسائل حب

ومع الجمال كرّةً أُخرى، إنّها أجمل رسائل حب للموبايل، ممزوجة بأحلى كلمات رومانسية، وتكسوها أعذب عبارات الغرام والعشق لكل صَفِيّ مَحْبُوب.

رسائل حب للموبايل

  • رسالة حب بهديها .. لقلب كتير حبيته لكنه ظلمني وقساني .. وانا عمري ما قاسيته لكن والله لاجل العشرة .. اقولك اني كتير احبك.
  • الحب الحقيقي هو ان تعيش معي بقلبك وعقلك وكل كيانك، هو ان لا تتركني للجحيم وللايام القاسية لكي اقاسيها بمفردي، بل ان الحب ايضاً ان تخفف عني كل الم اشعر به ولا تترك لحظة تأتي على قلبي وفيها وجع مهما كلفك الامر، الحب هو ان ابادلك ايضاً نفس الشعور وان احافظ عليك كما تحافظ علي انت، انا في الحقيقة لا اعرف بالتحديد وصف الحب ولكني اعرف قيمته والتي تتمثل في انه اعظم شعور وانه يداوي ولا يجرح.
  • بحثت كتير يا عمري على رسالة حب توصف كل الشعور، لكن والله مو ذنبي ما وجدت نتيجة بحثي بأي حال، وانا ممنونتك اكثر واحب الحب علشانك واحس انه يكفي بس اقول اني حييل احبك، واقولك اني دونك صفر لا له قيمة ولا له حل، واقول كمان اني حبيتك فوق حب الحب اضعاف، انت الوحيد اللي في العمر باقي على قلبي وحياتي، وانا بدونك ما احب حياتي ولا الناس فيها، كل سنة وانتي عمري الحقيقي.

أحلى مسجات رومانسية

  • الله عليك حبيبي يوم تضحك والله احس ان الحياة لها معنى ولها طعم وبعد لون، وان ما حدا مثلي في كل العمر، انا بالفعل محظوظة بواحد مثلك انت يا قلب، وكل يوم والله بدعيلك في كل صلاة، يروق قلبك وتكون على طول حبيب العمر ، رسالة اليوم انا برسلها بدمي ليك، مشان اني اقول انك حبيب قلبي وحبيب روحي وانت الدرب، انا والله يوم عمري مكنت احس بالفرحة إلا حبيبي وانا وياك، يا حلم خلاص انا حققته بحبك.
  • قلبك وقلبي خلاص صاروا واحد يا عمري، وكل الحب وحتى الاه راح نسمعهم واحد، وراح نكون مع بعض وراح ننسى كل القهر وكل الدمع راح يروح مادام احنا لبعض واحد، هذا شيء قليل اريد ان اقوله لك واعبر لك فيه عما في قلبي ولو قليلاً، حبيبي انا اوصيك ان تقول لي كل ما في بالك وقلبك ان شعرت باي شيء لا يعجبك، فانا مرآتك في الحياة وما بيصير يوم تخجل من المرآة ولا مرة يا حلم حياتي والله.
  • والله انك احلى من العسل الصافي، في طيبتك والحنين ياقلبي، وانا بيك مغرمة صبابة والهوا بتنفسه انت وبس يا روحي.
  • يسألوني تحبي مين؟ .. اقول احبك انت يابدر السنين انت شمس وهوايا .. ونجوم الليل ويايا سهرانه تسرح فيك.

أضف تعليق